BREAKING NEWS |  
فوز سانت اتيان على نيس 4-1 وديا في إطار استعدادات الاول لنهائي كأس فرنسا لكرة القدم امام باريس سان جيرمان     |    فوز ريال مدريد على ديبورتيفو الافيس 2-0 وخسارة ريال سوسييداد امام غرانادا 2-3 في ختام مباريات المرحلة 35 من الدوري الاسباني لكرة القدم     |    قرعة ربع النهائي للدوري الاوروبي في كرة القدم: فولفسبورغ او شاختار دونيتسك - اينتراخت فرانكفورت او بازل * لاسك او مانشستر يونايتد - باشاك شهير او كوبنهاغن * انتر ميلان او خيتافي - راينجرز او باير ليفركوزن * اولمبياكوس او وولفرهامبتون - اشبيلية او روما     |    قرعة الدور ربع النهائي لدوري ابطال اوروبا: ريال مدريد او مانشستر سيتي - ليون او جوفنتوس * لايبزيغ - اتليتيكو مدريد * نابولي او برشلونة - تشيلسي او بايرن ميونيخ * اتالانتا - باريس سان جيرمان     |    الصين لن تستضيف معظم الاحداث الرياضية في الفترة المتبقية من العام 2020 كجزء من الاجراءات لوقف تفشي فيروس كورونا في ضربة محتملة لاستضافة جولات في بطولة العالم للفورمولا 1 ودورات التنس

فليتشر يتمنى التوفيق للبنان في اولمبياد لندن

May 11, 2012 at 16:47
   
قبل شهرين ونصف على انطلاق دورة الالعاب الاولمبية الصيفية في لندن، نظمت ثانوية ميلانكتون وهايك ارسلانيان يوما رياضياً اولمبياً بامتياز بمشاركة بطلة غرب آسيا في كرة الطاولة خرّيجة المدرسة تفين ممجوغليان التي ستمثل لبنان في الالعاب الاولمبية الصيفية المقبلة.
وكانت كلمة في المناسبة لرئيس اللجنة الاولمبية انطوان شارتييه اثنى فيها على جهود الطلاب الذين قاموا بابحاث عن تاريخ الالعاب الاولمبية وعن رموزها والبعثات اللبنانية التي شاركت في الالعاب منذ العام 1948.
بعدها كلمة لعضو اللجنة الاولمبية رئيس الاتحاد اللبناني للدراجات فاتشيه زادوريان الذي تحدث عن تجربته في الالعاب الاولمبية التي اقيمت في برشلونة في العام 1992.
من ثم القى السفير البريطاني توم فليتشر كلمة مما قال فيها: "خلال أشهر قليلة ستشهد مدينة لندن أعظم احتفال على الأرض باقامة ألعاب لندن الأولمبية والأولمبياد يظهر لنا أهمية أن نفتخر بما نقوم به من تحقيق أحلامنا وأن نتقرّب من بعضنا كمجتمع عالمي.. في قاعة ما في لندن هناك أوركسترا تقوم بالتمرينات لعزف النشيد الوطني اللبناني. ادعموا بعثة لبنان وقد نتمكن من سماع عزف النشيد الوطني اللبناني عبر تتويج احد الابطال أو البطلات".
وبعدما امل السفير ان يرفرف العلم اللبناني اختتم اليوم الاولمبي بمباراة لكرة الطاولة بين السفير وممجوغليان.
This article is tagged in:
other news, olympic games, lebanese olympic committee