BREAKING NEWS |  
مصدر في اللجنة المنظمة لاولمبياد باريس 2024 يكشف ان المرجل الأولمبي الذي يضم الشعلة الاولمبية سيوضع في حديقة "تويلري" قرب متحف اللوفر     |    رئيس الوزراء الجورجي إيراكلي كوباخيدزه يعلن منح جميع أعضاء المنتخب الوطني لكرة القدم الذي تأهل لأول مرة في تاريخه لنهائيات كأس الأمم الأوروبية وسام الشرف     |    "راديو كتالونيا" يقول ان مدرب منتخب المانيا هانز فليك سيكون خليفة تشافي هرنانديز في تدريب برشلونة الاسباني في نهاية الموسم     |    صحف اسبانية كاتالونية تكشف ان النروجي ايرلينغ هالاند بات الهدف الرئيسي لنادي برشلونة الاسباني لضمه في موسم 2025 وان والده موجود في المدينة لبدء المفاوضات

الانصار - الساحل 3-1 * النجمة - البرج 1-1

February 6, 2023 at 8:18
   
حافظ الأنصار على صدارة ترتيب الدوري اللبناني لكرة القدم في ختام ذهاب "سداسية الاوائل" بفوزه على شباب الساحل 3-1 السبت، في افتتاح منافسات المرحلة الأخيرة من مرحلة الذهاب لسداسية الأندية الأوائل على ملعب مجمع فؤاد شهاب في جونيه.
افتتح شباب الساحل التسجيل بواسطة زين فران في الدقيقة 52، وبعد عشر دقائق سجل الأنصار التعادل عبر اللاعب حسام اللواتي (62) ثم سجل الحاج مالك تال هدف التقدم للأنصار في الدقيقة 74، وأضاف نادر مطر الثالث في الدقيقة 86.
وحافظ الأنصار على الصدارة مع نهاية مرحلة الذهاب برصيد 25 نقطة، بينما تجمد رصيد شباب الساحل عند 17 نقطة في المركز الرابع.
قاد المباراة الحكم محمد عيسى وعاونه ربيع عميرات وهشام قانصو وسامر قاسم حكما رابعا وراقبها رائد المعوش.
البرج - النجمة
وتعادل النجمة والبرج 1-1، في المباراة التي جمعتهما الأحد على ملعب مجمع فؤاد شهاب في جونية في اجواء مناخية عاصفة.
وبعد شوط أول سلبي، افتتح البرج التسجيل في الدقيقة 64 بواسطة يوسف عنبر إثر تسديدة قوية من خارج المنطقة سكنت شباك علي السبع. وعادل النجمة في الدقيقة 74 بواسطة كريم ابو زيد الذي سدد كرة قوية من خارج المنطقة سكنت شباك حارس البرج.
ورفع النجمة رصيده الى 21 نقطة في المركز الثاني مؤقتا بفارق 4 نقاط على الانصار المتصدر، ورفع البرج رصيده إلى 17 نقطة في المركز الخامس بفارق الأهداف عن شباب الساحل الرابع.
قاد المباراة الحكم علي رضا وعاونه حسن قانصو ومحمد الحاج وعلي شمس حكما رابعا وراقبها غاندي عبد الخالق.
وتختتم المرحلة الاثنين بمباراة العهد مع الشباب الغازية في جونية ايضًا.
* الصور عن موقع الاتحاد اللبناني لكرة القدم