zakzaket 20-4-2012

   
* قال احد الزملاء في معرض رده على مقولة ماذا فعل رئيس اللجنة الاولمبية في ولايته حتى الان، ان الاخير رد الروح الإدارية والمالية إلى اللجنة  التي استلمها مفلسة ومديونة كما تاهل على ايامه اربعة رياضيين مباشرة إلى الاولمبياد فيما نال خمسة بطاقات دعوة، وستكون البعثة اللبنانية الاكبر من حيث عدد الرياضيين المشاركين منذ اعتماد الارقام الملزمة للتأهل إلى المنافسات الاولمبية.
* استغرب إداري رياضي قريب من مرجع رياضي شاب حضور بعض اعضاء اللجنة الاولمبية لحفل رياضي لم تتم دعوة رئيس اللجنة اليه، وقال ان هؤلاء لا يحترمون المؤسسة التي تم انتخابهم فيها وكل منهم يجري حسابات قد تكون خاسرة.
* سأل إداري كبير في معرض تعليقه على الازمة المفتعلة في كرة السلة، لماذا لا يلجأ النادي المعترض إلى الاتحاد الدولي للعبة بعدما نال رد الوزارة خصوصاً انه الوحيد المخول البت في المواضيع الفنية... علماً ان مسؤولاً كبيراً في اللعبة أكد ان الاتحاد الدولي سيثبت قرار الاتحاد لأن في قوانين "الفيبا" لا طائفية ولا لعب من دون مقدرة بل حسابات الربح والخسارة تبقى من حق المدربين والنوادي!!!
* وضعت اللجنة الإدارية لنادي الحكمة الرياضي في جلسة عقدتها في خلال الاسبوع الماضي ميزانية تقريبية للموسم المقبل لفريقي كرة السلة وكرة القدم لامست المليوني دولار اميركي على أساس 1.6 مليون دولار لفريق كرة السلة تشمل ضم لاعبين جدد ومعسكرات خارجية و350 الفاً لفريق كرة القدم في حال عودته إلى الدرجة الاولى.
* قرر الاتحاد اللبناني لكرة السلة استقدام حكم سلوفاكي جديد لقيادة مباريات "الفاينل فور" في بطولة اللعبة، ويدرس الاتحاد ايضاً تغيير الطاقم البرازيلي بعدما قضى في لبنان نحو شهر على اساس ان يتم تغيير الحكام الاجانب دورياً.
* تدرس إدارة نادٍ كبير في لعبة منتشرة تسليم الإدارة الفنية للفريق الذي يعاني هذا الموسم لاحد اعضاء اللجنة الإدارية للنادي وهو من اللاعبين الدوليين الكبار السابقين لكن الاخير يرفض حتى الأن نظراً للعلاقة التي تربطه برئيس النادي.