zakzaket15-4-2012

   
* جزم إداري رياضي كبير يمسك بعدة اوراق في خصوص الانتخابات المقررة للاتحادات الرياضية بعد الالعاب الاولمبية ان لا رئيس ولا امين عام ثابت في مركزه في الانتخابات المقبلة وان هذا الامر يتوقف على عدة امور ومواقف يمكن ان تستجد في الاشهر المقبلة... اما القول ان لا معركة في اي اتحاد فهذا مجرد "تبريد" للاجواء!
* من المتوقع ان تعلن لجنة فض النزاعات في الاتحاد اللبناني لكرة القدم قرارها في خصوص الشكوى التي تقدمت بها فرق الدرجة الثانية حول عدم شرعية وقانونية إعادة مرحلة الاياب من بطولة الدرجة الثانية في خلال هذا الاسبوع، فيما باتت المطالعة القانونية التي قدمتها النوادي امام اللجنة مترجمة إلى الانكليزية وجاهزة لرفعها إلى الاتحاد الدولي "الفيفا" في حال كان قرار اللجنة مسايراً لقرار الاتحاد!
* لوحظ حضور الامين العام الاسبق لنادي الحكمة بول عطالله والامين العام الاسبق جو عبد المسيح في حفل العشاء الذي اقامه قائد جمهور الحكمة "باشو" وجلسا إلى طاولة العبسي قرب الرئيس ايلي مشنتف ما جعل البعض يسأل عن السبب وما إذا كان هناك اي مشروع لعودتهما للعمل الإداري في النادي.
* سادت اجواء من التفاؤل والفرح في صفوف جمهور الحكمة خلال حفل العشاء السنوي لرابطة المشجعين الذي رعاه وحضره رجل الاعمال وديع العبسي، حيث تنفس "الحكماويون" الصعداء بعد كلام العبسي ورأوا ان عودة ناديهم للمنافسة على الالقاب باتت قريبة ومستقبله تأمن بشكل كبير على الرغم من عدم توفر تفاصيل عن الفريق المنوي تشكيله!
* التقى الامين العام الاسبق لاتحاد العاب القوى ابراهيم منسى الذي عاد إلى بيروت لقضاء فترة الاعياد مع الامين العام الحالي نعمة الله بجاني في احد مقاهي المتن، في حضور عضوي الاتحاد ايلي سعادة والزميل خالد مجاعص حيث تم التشاور في موضوع الاتحاد والانتخابات المقبلة وتم الاتفاق على التنسيق في خصوص هذه الانتخابات.
* أكد قائد جمهور نادي الحكمة "باشو" ان لا خلفية لعدم دعوة بعض اعضاء اللجنة الإدارية لنادي الحكمة إلى حفل العشاء الذي اقامه الاسبوع الماضي لأنه ترك هذا الموضوع للإدارة حيث غاب الامين العام جان الحشاش والعضو مارك بخعازي فيما حضر جورج شلهوب ومارون غالب وانطوان مونس واليكو داوود ما يعني تمثيل جميع الاطراف في النادي.

This article is tagged in:
football, federations, ELECTION, basketball, athletics