BREAKING NEWS |  
أطلق على اسم تميمة أولمبياد ذوي الاحتياجات الخاصة، وهي شخصية مكونة من مربعات وردية وترتدي عباءة، اسم سوميتي في إشارة إلى مجموعة من أزهار الكرز تدعى سوميوشينو     |    أطلقت طوكيو على تميمة اولمبياد 2020، وهي شخصية محدبة الأذن ومكونة من مربعات زرقاء، اسم ميرايتوا وهو مزيج من كلمتي "ميراي" وتعني المستقبل و"توا" ومعناها الخلود باللغة اليابانية
Banner

zakzaket 6-4-2012

April 6, 2012 at 8:15
   
* حصلت مشادة كلامية بين مدرب فريق كبير واحد ابرز الإداريين في الفريق على خلفية طلب المدرب بعض الامور اللوجستية التي تخص الفريق قبل استحقاق مفصلي لم يرغب الإداري في تلبيتها مبدياً رأياً فنيا في الموضوع ما اثار حفيظة المدرب الذي كان له موقف صارم تبنته إدارة النادي مجتمعة.
* استقدم نادٍ كبير يمارس لعبة شعبية عدداً من اللاعبين من خارج البلاد لتجربتهم قبل انتهاء الموسم الحالي، وذلك في ما بدا انه بداية التحضيرات المبكرة للموسم المقبل الذي سيشهد "ثورة" في النادي الذي عاش اياماً صعبة حيث يقول المسؤولون فيه انها شارفت النهاية.
* تأكد ما كان موقع "ملاعب" نشره قبل فترة حصرياً عن محاولة نادٍ عريق إجراء تغيير جوهري في تركيبته الإدارية عبر إدخال اكثر من شخصية رياضية إلى الجسم الإداري للنادي وجعله مؤسسة وطنية جامعة من كل الطوائف والمذاهب.
ويقال ان بلورة الخطة الموضوعة ستتم بعد الاعياد على ان يعلن عن التفاصيل في مؤتمر صحافي ضخم.
* توسط رئيس سابق لنادٍ عريق لدى احد رجال الاعمال الشباب لمد الرئيس الحالي للنادي بمبلغ مالي يكفيه لتقطيع المرحلة الحالية علماً ان الرئيس السابق كان وعد الحالي بمبلغ محترم إذا وصل فريقه إلى الدور نصف النهائي لبطولة لبعة شعبية.
* تردد ان الموزع الدولي السابق روني فهد يجري مفاوضات مع اكثر من جهة ونادٍ للعب في صفوفه في الموسم المقبل وان اندية كبيرة دخلت على الخط في موضوع ضم اللاعب المميز الذي خاض موسماً ناجحاً في الصين، وربما تشكل الوجهة المقبلة لفهد مفاجأة للوسط السلوي.
* تدرس إدارة نادٍ  من خارج بيروت عرضاً تقدمت به الجهات الممولة للنادي لاجراء "نفضة" إدارية وفنية في النادي تجعله منافساً على لقب اللعبة الجماعية التي يمارسها بصورة جدية أكثر.

This article is tagged in:
player, coach, club, basketball
Banner