BREAKING NEWS |  
مصدر في اللجنة المنظمة لاولمبياد باريس 2024 يكشف ان المرجل الأولمبي الذي يضم الشعلة الاولمبية سيوضع في حديقة "تويلري" قرب متحف اللوفر     |    رئيس الوزراء الجورجي إيراكلي كوباخيدزه يعلن منح جميع أعضاء المنتخب الوطني لكرة القدم الذي تأهل لأول مرة في تاريخه لنهائيات كأس الأمم الأوروبية وسام الشرف     |    "راديو كتالونيا" يقول ان مدرب منتخب المانيا هانز فليك سيكون خليفة تشافي هرنانديز في تدريب برشلونة الاسباني في نهاية الموسم     |    صحف اسبانية كاتالونية تكشف ان النروجي ايرلينغ هالاند بات الهدف الرئيسي لنادي برشلونة الاسباني لضمه في موسم 2025 وان والده موجود في المدينة لبدء المفاوضات

عمومية التايكواندو صدقت البيانين الاداري والمالي

April 12, 2022 at 8:25
   
صادقت الجمعية العمومية للاتحاد اللبناني للتايكواندو على البيانين الاداري والمالي لموسم 2020-2021 خلال الاجتماع الذي عقدته في فندق"لورويال"(ضبية).
حضر رئيس مصلحة الرياضة في وزارة الشباب والرياضة محمد عويدات، ورئيس الاتحاد الدكتور حبيب ظريفة واعضاء الاتحاد ومندوبي 34 ناديًا من اصل 50 يحق لهم التصويت ورجال صحافة واعلام.
بعد النشيد الوطني افتتاحاً، كلمة الأمين العام للاتحاد مارك حرب رحّب فيها بالحاضرين واعلن خلالها عن تأمّن النصاب القانوني (النصف زائد واحد) متحدثاً عن جدول أعمال الجلسة .
الكلمة الثاني للدكتور حبيب ظريفة جاء فيها: "رياضة التايكواندو نحو مزيد من التألق والنجاح على الرغم من الظروف الصعبة التي يمر فيها لبنان منذ أكثر من سنتين ونصف خصوصًا على الصعد الاقتصادية والصحية والاجتماعية. واجبنا كاتحاد العمل لتطوير اللعبة والاتحاد جامع لجميع ابنائه. من انجازات العام الماضي استضافة بطولة آسيا للكبار بمشاركة المئات من اللاعبين واللاعبات واحرزنا 16 ميدالية وتلقينا تهنئة من رئيسي الاتحادين الدولي والآسيوي على التنظيم المميّز والمستوى الرفيع للبطولة القارية التي أقيمت للمرة الاولى في لبنان حيث عُقدت الجمعية العمومية الآسيوية على هامش البطولة بحضور عشرات الدول من القارة الأكبر في العالم. وكما تعلمون نافسنا بقوة لاستضافة بطولة العالمللكبار العام الجاري وخسرنا السباق في الأمتار الأخيرة امام المكسيك بفارق خمسة اصوات وتقدّمنا على أذربيجيان.
وشهد العام 2021 انتخاب الرئيسة السابقة للاتحاد كارن لحود نائبة لرئيس الاتحاد الآسيوي، كما نظمنا النسخة الثالثة من بطولة بيروت المفتوحة بمشاركة عشرات الدول وباتت على روزنامة الاتحاد الدولي وهو أمر هام. اللبنانيون يتبوأون 16 مركزًا داخل لجان الاتحاد الآسيوي وأنجزنا روزنامتنا المحلية. ما فعله الاتحاد اللبناني للتايكواندو في أصعب واحلك الظروف هو انجاز باعتراف الجميع وهو ثمرة تعب فريق عمل متجانس وبدعم من عائلة اللعبة وعلى رأسها الأندية. لقد أطلقنا رؤيتنا في خريف العام 2016 وهي"بناء مجتمع افضل" ورياضة التايكواندو تسير على مبادئ وقيم المؤسسة العسكرية. وأود ان أشكر زملائي اعضاء اللجنة الادارية للاتحاد على الجهد الجبار الذي يبذلونه والمرحلة المقبلة ستكون صعبة على كافة الأصعدة.
وفي الختام أود أن اشكر رجال الصحافة والاعلام على مواكبتهم لأخبار اللعبة ولهم مني كل تحية وشكر وتقدير".
عويدات
الكلمة الثالثة لعويدات الذي قال: "يسعدني ان اكون حاضراً بينكم كضيف، الاتحاد اللبناني للتايكواندو برئاسة الدكتور حبيب ظريفة من الاتحادات النشيطة التي تقوم بواجباتها على أكمل وجه ومسيرة الاتحاد ناجحة بكل المقاييس فعمل اللجنة الادارية جبار، والبطولات المحلية على مدار السنة وكذلك المشاركات الخارجية والنتائج المحلية والخارجية مميزة.
لعبة التايكواندو تنمو كثيراً وعدد من الأندية تبصر النور والتطور هائل. اتحاد التايكواندو عين ساهرة على اللعبة وعلى عائلة اللعبة وأتمنى ان تستمر عائلة التايكواندو متماسكة ومتضامنة".
ثم تلا الأمين العام مارك حرب البيان الاداري بكافة تفاصيله لموسم 2020-2021 وبعد مناقشته تمّ التصديق عليه، كما تلا امين الصندوق عمر المصري البيان المالي بكافة ارقامه الشفافة والدقيقة وبعد مناقشته تم التصديق عليه، وتمّت تبرئة ذمّة اللجنة الادارية للاتحاد، كما تم التصديق على الموازنة المرتقبة للعام 2022.