BREAKING NEWS |  
نادي لازيو الايطالي يعلن تعيين المدرب الإيطالي ماركو باروني مدربا للفريق خلفا للكرواتي إيغور تودور الذي كان عيّنه النادي قبل ثلاثة أشهر!     |    نادي مانشستر يونايتد الانكليزي يقرر إبقاء المدرب الهولندي إيريك تين هاغ على رأس الجهاز الفني للفريق في الموسم المقبل     |    نتائج مباريات دولية ودية في كرة القدم: اذربيجان - كازاخستان 3-2 * قبرص - سان مارينو 4-1 * اسرائيل - بيلاروسيا 4-0 * تشيلي - الباراغواي 3-0     |    نتائج مباريات دولية ودية للمنتخبات استعدادًا لنهائيات أمم اوروبا في كرة القدم: البرتغال - ايرلندا 3-0 * اليونان - مالطا 2-0 * اوكرانيا - مولدوفيا 4-0 * ايرلندا الشمالية - اندورا 2-0

zakzaket 31-1-2022

January 31, 2022 at 11:03
   
* تبيّن لرئيس اتحاد لعبة شعبية ونائب رئيس لجنة اهلية ان من يؤجج الاوضاع في الاتحاد الذي يرأسه هو عضو محسوب عليه، فهو من يجتمع بالمعارضين للرئيس ثم بالموالين له، ليشيع ان مرجعيتهما السياسية توحي بأن التغيير بات ضرورة في الاتحاد، وانه هو القادر على إدارة اللعبة في المرحلة الحالية، فيما الحقيقة ان العضو المعني تدور حوله شبهات فساد مالي وإداري كبيرة، ولا يحظى بإدنى تأييد من اندية من داخل وخارج العاصمة!
* يعتقد إداري رياضي كبير ان الاوضاع في اتحاد كرة القدم تنذر بتشرذم كبير و"هجر" عدد من المتمولين للعبة في الاشهر المقبلة، وان ما يحصل في اللعبة حاليًا، هو إما شد حبال بين الاندية لنيل مكاسب آنية (وهو المرجح) وقد قامت به الاندية سابقًا، وإما ندم كبير على الانتخابات الاخيرة والتحاصص السياسي الذي حصل خلالها!
* يشيع بعض الدائرين في فلك مسؤول رياضي كبير، ان تأجيل المؤتمر الصحافي لرئيس احد الاندية، سيصبح الغاءً للمؤتمر من اساسه بعدما تلقى الرئيس وعودًا كثيرة بأن ما يريده في النهاية سيحصل، فيما يؤكد مقربون من الرئيس ان المؤتمر حاصل وانه سيسمي الامور بأسمائها لان الوضع لم يعد يحتمل!
* يقال ان اي نادٍ من الدرجة الاولى في كرة القدم يستطيع اليوم وبمراجعة بسيطة للاتحاد الدولي للعبة عبر محكمة التحكيم الرياضية الدولية، الغاء الموسم باكمله، وهو الامر الذي يضع بطولة لبنان في مهب الريح، وقد لجأ احد الاندية إلى التحضير للامر بهدوء وبعيدًا عن الأضواء.
* سأل إداري سابق في كرة السلة عما إذا كان الاتحاد اللبناني لكرة السلة قد سمح بحضور الجمهور من دون قيود، خصوصًا بعد الحضور الكثيف في مباراة الرياضي ودينامو والذي ناهز الـ 1000 متفرج، وعما إذا كان الاتحاد سيتخذ إجراءات في خصوص الشعارات السياسية والهتافات الطائفية التي سمعها اللبنانيون عبر شاشة التلفزيون؟
* طلب احد اعضاء لجنة أهلية الاجتماع برئيس اتحاد لعبة فردية بهدف التنسيق في أمور يقول انها تخص اللجنة المعنية والقرارات غير العادلة التي تتخذ فيها وتحابي طرف على أخر من مكونات الوطن، إلا ان الإداري اعتذر عن تلبية الطلب "لا في السر ولا في العلن"، لانه يعتقد ان على من زرع الريح ان يحصد العاصفة الرياضية الآتية! 
* يسود اوساط لعبة جماعية جو من النكات على إداري وصل بالصدفة إلى مركز على حساب بيئته ومنطقته وهو لا يقدم ولا يؤخر في المنصب الذي وصل اليه، فيما يقاطع اللعبة التي اوصلته، وفريقه فيها مصاب بالاحباط ومهدد بالسقوط... ويتندر بعض اعضاء الاتحاد بالقول ان من لم يستطع تشكيل فريق كيف له ان يشارك في إدارة الرياضة بنجاح؟!!!
* فجأة ومن دون مقدمات اعلنت لجنة اهلية اسماء بعثة اتحادية إلى حدث دولي، والمصادفة ان الإعلان جاء بعد ساعات قليلة من إعلان اتحاد اللعبة عقد مؤتمر صحافي للإعلان عن بعثته، والطريف ان اللجنة المعنية لم تعقد اللقاء المفترض مع اللاعبين في مركزها بل في مركز خاص!
* يعد احد الزملاء "جردة" بما حصل في خلال عام من وصول مجموعة بالصدفة إلى قيادة الرياضة الاهلية في البلد ستظهر ان اغلبية اركان المجموعة الواصلة لم تقم بطولاتها السنوية ولا حتى اي نشاط لها منذ سنوات... وهكذا تبنى الرياضة في لبنان!!!
This article is tagged in:
other news