BREAKING NEWS |  
تأهل تاريخي للمنتخب الفلسطيني إلى ربع النهائي لكأس آسيا تحت 23 عاماً بفوزه على منتخب تايلاند 5-1 ليرافق اليابان الفائزة على كوريا الشمالية 3-1
Banner

zakzaket 20-4-2011

   
* يقال ان اميناً عاماً لاتحاد لعبة شعبية اتصل بنائب حزبي قريب منه سبق ان كان لاعباً ورئيس نادٍ في اللعبة المعنية، طالباً اليه التدخل لدى المعاون السياسي لمرجعية كبيرة ولدى مسؤول الارتباط في حزب فاعل على خلفية حماية موظفة في الاتحاد رفضت تنفيذ طلبات احد الاعضاء يحاول اكثرية الاعضاء إقالتها وكان له ما اراد!!!
* نقل عن عضو مستقيل من اتحاد لعبة شعبية قوله لاحد الزملاء انه عائد إلى لبنان وتحديداً للمشاركة في جلسات اتحاد يشهد خلافات حادة ليقف إلى جانب ابن طائفته على الرغم من الملاحظات الكثيرة على ادائه وسياسته في الاتحاد... لكن تبقى الطائفة اولاً.
* احد حكام لعبة شعبية سمع في مجلس خاص البعض يتحدثون عن رشوة وشراء لاعبين حتى لا يلعبوا مع فرقهم في البطولة وبمبالغ كبيرة فقال مازحاً " يا عمي يشتروا الحكام مش احسن"؟
* طلب اللاعب الاميركي المجنس جاكسون فرومان 150 الف دولار  لمدة نحو ثلاثة اشهر بمعدل 50 الف دولار شهرياً ليلعب مع منتخب لبنان لكرة السلة في بطولة آسيا المقبلة ما دفع الاتحاد إلى التفكير باستبداله وتجنيس غيره!
* وصلت الامور في اتحاد لعبة فردية تحتاج قوة عضلات إلى تبيلغ احد الاعضاء للرئيس كتاباً اعتراضياً بواسطة كاتب العدل بعدما رفض الرئيس تسلم الكتاب في خلال جلسة أو في اوقات دوام الاتحاد حيث لا يداوم احد..!
* بدأت إدارة نادي الانوار الجديدة تعد للحفل السنوي الذي ستقيمه في 20 ايار المقبل احتفالاً بانجازها التاريخي المتمثل بتحقيق "الثلاثية" للسنة الثانية على التوالي، والبداية مع "لائحة المدعوين" التي يتشوق كثر لمعرفة ما إذا كانت ستتضمن اسماء معينة؟
Banner