BREAKING NEWS |  
مصدر في اللجنة المنظمة لاولمبياد باريس 2024 يكشف ان المرجل الأولمبي الذي يضم الشعلة الاولمبية سيوضع في حديقة "تويلري" قرب متحف اللوفر     |    رئيس الوزراء الجورجي إيراكلي كوباخيدزه يعلن منح جميع أعضاء المنتخب الوطني لكرة القدم الذي تأهل لأول مرة في تاريخه لنهائيات كأس الأمم الأوروبية وسام الشرف     |    "راديو كتالونيا" يقول ان مدرب منتخب المانيا هانز فليك سيكون خليفة تشافي هرنانديز في تدريب برشلونة الاسباني في نهاية الموسم     |    صحف اسبانية كاتالونية تكشف ان النروجي ايرلينغ هالاند بات الهدف الرئيسي لنادي برشلونة الاسباني لضمه في موسم 2025 وان والده موجود في المدينة لبدء المفاوضات

انتصاران للمبرة وحارة صيدا في كأس الاتحاد لليد

October 29, 2021 at 9:55
   
حقق فريق المبرة فوزاً مثيراً على منارة جبل عامل بفارق 4 أهداف وبنتيجة (39-35)، في اللقاء الذي أقيم بينهما في قاعة الرئيس نبيه بري الرياضية بحارة صيدا، ضمن منافسات الجولة الأولى من كأس الاتحاد اللبناني لكرة اليد.
جاءت المباراة قوية ومثيرة بين الفريقين، حيث بدأ الشوط الأول متقارباً، حتى نجح المبرة في توسيع الفارق تدريجاً لينهيه لمصلحته (21-17) بفضل الثنائي جلال بري وحسين شلهوب. 
في الشوط الثاني، انتفض منارة جبل عامل، وحاول قلب الأمور لمصلحته، إذ تألق في صفوفه حسن كوثراني وعلي حلال، إلا أن المبرة حافظ على تقدّمه حتى نهاية اللقاء (39-35).
كان لاعب الفائز حسين شلهوب أفضل مسجّل في المباراة برصيد 11 هدفاً، بينما سجّل جلال بري 10 أهداف وأحمد شلهوب 7 أهداف، في حين كان علي حلال الأفضل من الخاسر بـ9 أهداف، وأضاف حسن كوثراني (8 أهداف) وحسن معنقي (6).
 
قاد المباراة الحكمان أكرم الشيخ حسين وعلي سويدان، وريان رشيد (مسجلة) ورامي سبيتي (ميقاتياً).
حارة صيدا يضرب بقوّة
وفي القاعة نفسها، حقق الشباب حارة صيدا فوزاً كبيراً على ميفدون (50-27)، الشوط الأول (29-10). 
كان أفضل مسجّل في المباراة لاعب الفائز خضر نحاس برصيد 14 هدفاً، وأضاف حسين صالح (9 أهداف) ومحمد همدر (6)، فيما كان عادل قدوح الأفضل من الخاسر بـ8 أهداف، وأضاف علي سليم 7 أهداف. 
قاد المباراة الحكمان أكرم الشيخ حسين وعلي سويدان، وريان رشيد (مسجلة) ورامي سبيتي (ميقاتياً).
وتصدّر الشباب حارة صيدا ترتيب المجموعة الثانية برصيد ثلاث نقاط، بفارق الأهداف عن المبرة الثاني، بينما حل منارة جبل عامل ثالثاً بنقطة، فيما احتل ميفدون المركز الرابع بنقطة أيضاً. 
المجموعة الأولى
من جهة ثانية، تنطلق منافسات المجموعة الأولى يوم الاثنين 1 تشرين الثاني المقبل، حيث يلتقي عند الساعة 19:15 مساءً فريق فوج إطفاء وحرس بيروت مع نادي 1875 في قاعة المنصورية التابعة للجامعة اليسوعية، في حين يلعب الجيش مع المون لاسال عند الساعة 18:30 من مساء الثلاثاء المقبل في قاعة مجمع اميل لحود الرياضي العسكري في مار روكز.
This article is tagged in:
mabara, haret saida, handball