BREAKING NEWS |  
الدوري الايطالي (المرحلة الخامسة): روما - اودينيزي 1-0 * تورينو - لازيو 1-1 * سمبدوريا - نابولي 0-4     |    الدوري الاسباني (المرحلة السادسة): قادش - برشلونة 0-0 * اوساسونا - ريال بيتيس 1-3 * غرانادا - ريال سوسييداد 2-3     |    نتائج الدور الثالث لكأس رابطة المحترفين الانكليزية: مانشستر يونايتد - ويستهام 0-1 * تشيلسي - استون فيلا 1-1 و4-3 بضربات الترجيح * ارسنال - ويمبلدون 3-0 * وولفرهامبتون - توتنهام 2-2 و2-3 بضربات الترجيح * ميلوول - ليستر سيتي 0-2     |    الدوري الفرنسي (المرحلة السابعة): مونبولييه - بوردو 3-3 * نانت - بريست 3-1 * ليل - ريمس 2-1 * موناكو - سانت اتيان 3-1 * رين - كليرمون فوت 6-0 * انجيه - مارسيليا 0-0 * لنس - ستراسبورغ 0-1 * ليون - تروا 3-1 * لوريان - نيس 1-0 * ميتز - سان جيرمان 1-2     |    الدوري الايطالي (المرحلة الخامسة): ساليرنيتانا - هيلاس فيرونا 2-2 * سبيزيا - جوفنتوس 2-3 * كالياري - ايمبولي 0-2 * ميلان - فينيزيا 2-0     |    الدوري الاسباني (المرحلة السادسة): ريال مدريد - ريال مايوركا 6-1 * اسبانيول - ديبورتيفو الافيس 1-0 * اشبيلية - فالنسيا 3-1 * فياريال - التشي 4-1

zakzaket 18-7-2021

July 18, 2021 at 9:46
   
* وصف احد متابعي الاوضاع الرياضية في لبنان إداريًا رياضيًا يشغل منصبًا حزبيًا واتحاديًا بـ "استاذ الكذب" بعد الذي قاله في حلقة تلفزيونية أطل فيها وليته لم يفعل، فهو اتبع مقولة "إكذب إكذب حتى تصدق كذبتك" وهذا ما جعل كثرًا من الإداريين الرياضيين يضحكون على "الخفة" التي يتعاطى فيها في العمل الرياضي، فيما تأكد للبعض الاخر انه "استاذ الكذب" وان طريقة التعامل معه مستقبًلا إذا حصلت ستكون مختلفة.
* نصح إداري ورئيس احد النوادي مسؤولًا رياضيًا شابًا في احد الاحزاب "سقط" اكثر من مرة في مواقف لا تليق بحزبه، ان يتوقف عن قبول نصائح من جرّه إلى خطوات مماثلة لتحقيق مآرب شخصية، وذلك بعدما اوقعه في "ورطة" رياضية - حزبية جعلت امين عام حزبه يتدخل لإصلاح ما يمكن إصلاحه من دون نتيجة حتى الأن.
رئيس النادي قال ان المسؤول الشاب سيسقط بالضربة القاضية قريبًا إذا استمر في الاستماع إلى من يضمر له الشر في الحقيقة، بينما يظهر العكس في العلن!!!
* ضحك عدد من الذين حضروا مؤتمرًا صحافيًا لمسؤول يفترض انه كبير، لم يستطع فيه التعرف على اللاعبين الحاضرين والمشاركين في استحقاق رياضي كبير، وسألوا في سرهم، هل يستحق من لا يعرف اللاعبين والعابهم ان يكون في الموقع الذي هو فيه اليوم، وهل يحق له ان "يزعل" عندما يسمى "رئيس الصدفة"؟!
* كشف احد المتابعين لما حصل خلال انتخابات الاتحاد اللبناني لكرة القدم والطريقة البشعة التي استبعد فيها ممثل الطائفة الارمنية الكريمة من الاتحاد، ان كل الاتصالات التي جرت مع المرجعية الارمنية المتمثلة بحزب الطاشناق توقفت عند ضرورة إصلاح الخلل بأسرع وقت ممكن، وإلا فإن موقفًا كبيرًا قد يصدر في مختلف القطاعات ومنها السياسي والرياضي الاولمبي!
* وصف إداري رياضي كبير الحالة التي تعيشها اللجنة الاولمبية اللبنانية بـ "المضحكة - المبكية" خصوصًا ان حالتها اليوم تشبه حال الدولة اللبنانية، فهي تعيش تخبطات وانقسامات غير ظاهرة، كما تعيش غيابًا تامًا لاعضاء الصدفة المغلوب على امرهم والذين ينفذون ما يطلب منهم بلا نقاش!
* نصح عدد من العاملين في الوسط الرياضي رئيس اتحاد لعبة فردية بالاستعداد ليصير الرئيس السابق للاتحاد، بعدما اكنملت المعطيات عن "خيانته" رغم انه عمل في قطاع "الشرف والتضحية والوفاء".
ويبدو ان الرئيس المعني يعيش اخر ايامه بعدما تم الاتفاق على تغيير شامل في الاتحاد يعيده إلى الحياة بعدما حوله المعني إلى "دكان" لمصالحه الشخصية ولمواقعه الخارجية!
* اجتمع ممثلوا عدد من النوادي في لعبة فردية بشكل سري للغاية وقرروا التخلص من رئيس اتحادهم الذي لم يقدم للعبة إلا الخراب والمصالح الشخصية... وسيتظهر ذلك في خلال ايام أو اسابيع على ابعد تقدير، وهو ما اتفق عليه ممثلوا الاندية الذين اعتبروا ان من يقوم بتزوير محضر يقوم بسرقة اموال الاتحاد بلا رفة جفن ويتخوفون من ذلك، لذلك فالتغيير بات ضروريًا!
This article is tagged in:
other news