BREAKING NEWS |  
نتائج مباريات الـ NBA: شيكاغو بولز - كليفلاند 106-96 * واشنطن - ديترويت 121-100 * بوسطن - غولدن ستايت 119-114 * ميلووكي - ممفيس 115-128 * فينكس - سان انطونيو 85-111     |    فوز مارسيليا على لوريان 3-2 وخسارة انجيه امام رين 0-3 في المرحلة 33 من الدوري الفرنسي لكرة القدم     |    الدوري الالماني (المرحلة 29): باير ليفركوزن - كولون 3-0 * بروسيا موينشنغلادباخ - اينتراخت فرانكفورت 4-0 * فولفسبورغ - بايرن ميونيخ 2-3 * فرايبورغ - شالكه 4-0 * يونيون برلين - شتوتغارت 2-1 * اوغسبورغ - ارمينيا بيليفيلد 0-0     |    الدوري الايطالي (المرحلة 31): كروتوني - اودينيزي 1-2 * سمبدوريا - هيلاس فيرونا 3-1 * ساسوولو - فيورنتينا 3-1 * كالياري - بارما 4-3     |    فوز نيوكاسل يونايتد على ويستهام يونايتد 3-2 ووولفرهامبتون على شيفيلد يونايتد 1-0 في المرحلة 32 من الدوري الانكليزي لكرة القدم     |    فوز تشيلسي على مانشستر سيتي 1-0 في الدور نصف النهائي لمسابقة كأس الاتحاد الانكليزي لكرة القدم     |    برشلونة يحرز لقب مسابقة كأس ملك اسبانيا لكرة القدم بفوزه على اتليتيكو بيلباو 4-0 بينها ثنائية لليونيل نيسي

النجمة - الساحل والعهد - الانصار والصفاء - الإخاء

April 2, 2021 at 9:29
   
تقام اليوم ثلاث مباريات في المرحلة الثانية إيابا، من الدوري العام اللبناني الـ61 لكرة القدم، لمجموعة الصدارة للفرق الستة الأوائل. وتجرى المباريات في توقيت واحد الساعة 16.05 بتوقيت بيروت.
على ملعب أمين عبد النور البلدي في بحمدون، يلتقي النجمة المتصدر بفارق المواجهة عن الانصار الوصيف مع شباب الساحل الثالث الذي يتخلف عن الاول والثاني بفارق نقطة واحدة.
ولا بديل لكل من الفريقين عن الفوز، سعيا للاستمرار في المنافسة على اللقب: النجمة للاحتفاظ بالتقدم على الانصار، والساحل للبقاء في دائرة التنافس سعيا للقب غير مسبوق في تاريخه.
وكان النجمة فاز ذهابا في جونية 2-1، ملحقا الخسارة الوحيدة بالساحل هذا الموسم، محتفظا بسجله نظيفا من الخسارة.
ويشهد مجمع فؤاد شهاب الرياضي في جونية مباراة حساسة بين العهد الخامس وحامل اللقب في المواسم الثلاثة الأخيرة والانصار. وسبق للانصار الفوز على منافسه على نفس الملعب ذهابا 3-1، في مباراة شهدت تحولا بعد طرد لاعب من العهد الذي كان متقدما 1-0. ويخوض الانصار المباراة تحت إشراف مديره الفني الالماني روبرت جاسبرت الذي حل بدلا من العراقي عبد الوهاب ابو الهيل، الذي تقدم باستقالته بعد تعادل الفريق في المرحلة الأولى إيابا مع الصفاء 2-2، علما انه كان متقدما بهدفين نظيفين.
وعلى ملعب رفيق الحريري - بلدية صيدا، يلتقي الصفاء السادس مع الأخاء الاهلي عاليه الرابع الذي يخوض مرحلة الإياب بغياب عدد لا باس به من لاعبيه الأساسيين. وكان الصفاء الذي يقوده المير الفني محمد الدقة حقق نتيجة جيدة في المرحلة الماضية، قد تساهم في تحديد مسار اللقب بعد عرقلته للانصار وتخسيره نقطتين أفقده بهما الصدارة.