BREAKING NEWS |  
مصدر في اللجنة المنظمة لاولمبياد باريس 2024 يكشف ان المرجل الأولمبي الذي يضم الشعلة الاولمبية سيوضع في حديقة "تويلري" قرب متحف اللوفر     |    رئيس الوزراء الجورجي إيراكلي كوباخيدزه يعلن منح جميع أعضاء المنتخب الوطني لكرة القدم الذي تأهل لأول مرة في تاريخه لنهائيات كأس الأمم الأوروبية وسام الشرف     |    "راديو كتالونيا" يقول ان مدرب منتخب المانيا هانز فليك سيكون خليفة تشافي هرنانديز في تدريب برشلونة الاسباني في نهاية الموسم     |    صحف اسبانية كاتالونية تكشف ان النروجي ايرلينغ هالاند بات الهدف الرئيسي لنادي برشلونة الاسباني لضمه في موسم 2025 وان والده موجود في المدينة لبدء المفاوضات

"أرابيكا سبورت" ستكون محور الرياضة اللبنانية

March 31, 2021 at 7:42
   
أعلن رئيس مجلس ادارة شركة "أرابيكا سبورت" وعضو مجلس ادارة تلفزيون "أرابيكا" عدنان ياسين تخصيصه تغطية رياضية شاملة للأحداث الرياضية خصوصًا المحلية عبر منصة "أرابيكا".
وجاءت هذه الخطوة إيمانًا من ياسين بأهمية الرياضة ومواكبة للأحداث الرياضية ولأبطال وبطلات "وطن الأرز" في كافة الرياضات حيث يحقق عدد منهم انجازات عربية وقارية ودولية وهم في حاجة الى تسليط الضوء عليهم ودعمهم على الصعيد الاعلامي.
ويستعد ياسين لانطلاقة مهمة وشاملة مع فريق عمل متخصص ولسان حاله يقول: "انطلاقتنا الإعلامية ستحدث نهضة في عالم الرياضة اللبنانية". وتابع: "هناك عدد من التجارب الناجحة التي قامت بها "أرابيكا" خارج لبنان وقررنا نقلها إلى لبنان وسنسعى لإنجاحها مهما واجهتنا من صعوبات وأخطّط لقفزة اعلامية رياضية".
يشار الى ان صداقات عدة تربط ياسين المولع بالرياضة، مع عدد من المسؤولين الاداريين الرياضيين والمدربين واللاعبين اللبنانيين والعرب والدوليين.
This article is tagged in:
other news