BREAKING NEWS |  
نتائج الجولة الثالثة من الدور الاول لبطولة اوروبا في كرة اليد: السويد - كرواتيا 35-21 وصربيا - ايسلندا 29-26 (المجموعة الاولى) * فرنسا - بيلاروسيا 32-25 والنروج - النمسا 35-28 (المجموعة الثانية)     |    نتائج مباريات الدوري الاميركي للمحترفين في كرة السلة: أورلاندو - مبنبسوتا 108-102 * بوسطن - نيو اورليانز 113-116 (بعد وقت اضافي) * دنفر - دالاس 105-102 * بورتلاند - فينيكس 118-111     |    الدانماركية كارولين فوزنياكي المصنفة ثانية إلى الدور الثالث لبطولة استراليا المفتوحة للتنس بفوزها على الكراوتية يانا فيت 6-3 و2-6 و7-5     |    تعادل موناكو مع نيس 2-2 وفوز مارسيليا على ستراسبورغ 2-0 وخسارة بوردو امام كاين 0-2 في إفتتاح مباريات المرحلة 21 من الدوري الفرنسي لكرة القدم     |    تأهل تاريخي للمنتخب الفلسطيني إلى ربع النهائي لكأس آسيا تحت 23 عاماً بفوزه على منتخب تايلاند 5-1 ليرافق اليابان الفائزة على كوريا الشمالية 3-1
Banner

zakzaket 5-3-2012

   
* تأكد ان جهة سياسية فاعلة في البلد وضعت نصب عينيها رئاسة اكثر من اتحاد رياضي ضمن الحصة التي تعطى للطائفة المعنية وذلك لأول مرة منذ فترة طويلة علماً ان مراكز عدة ورئاسة اكثر من اتحاد كانت في السابق تعرض على ممثلي الجهة المعنية وكانت دائماً ترفضها.
* عقد مدرب معروف في وسط لعبة جماعية جلسة مع الجهة الداعمة للفريق تم في خلالها الاتفاق على مجموعة من الاسماء لمحاولة ضمها في الموسم المقبل إلى الفريق علماً ان مسيرة الفريق هذا الموسم ممتازة حتى الان... لكن الجهة الداعمة تريد ان يبقى الفريق على تميزه.
* رصد موقع "ملاعب" لقاء من القلب إلى القلب بين رئيس نادي الحكمة ايلي مشنتف وقائد مشجعي الفريق بشير هيكل " باشو" في منتجع "سايان" الخاص بالرئيس مشنتف.
ولم تعرف النتائج التي ستترتب عن الاجتماع إلا ان "باشو" خرج منه مرتاحاً والبسمة على وجهه.
* صارح مسؤول رياضي رسمي كبير إدارياً كبيراً باتت كلمته مسموعة في الوسط الرياضي بانه سيعمل على إعطاء طائفة خسرت مركزاً رياضياً حساساً في اتحاد كبير المركز نفسه إنما في اللجنة الاولمبية اللبنانية في الانتخابات المقبلة عملاً بما كان معمولاً به قبل فترة.
* لا يزال رئيس احد اكبر الاندية اللبنانية في لعبة جماعية يتعرض لانتقادات لاذعة في الوسط الرياضي عموماً ووسط اللعبة خصوصاً والوسط الاعلامي، وذلك لإصراره على احتلال مركز فني في النادي مع العلم انه لم يقدم فيه شيئاً يذكر!!

Banner