BREAKING NEWS |  
الاسطورة البرازيلي بيليه يقول لصحيفة "لا غازيتا ديللو سبورت" انه يتمنى لو انه لعب إلى جانب الارجنتيني ليونيل ميسي مبديا اعجابه بشخصية البرتغالي كريستيانو رونالدو     |    قرعة كأس الخليج الـ 24 في كرة القدم: قطر والإمارات واليمن والعراق (المجموعة الاولى) * سلطنة عمان والسعودية والكويت والبحرين (المجموعة الثانية)     |    نتائج مباريات الـ NBA: تشارلوت - ممفيس 117-119 * اورلاندو - فيلادلفيا 112-97 * بوسطن - واشنطن 140-133 * هيوستن - كليبرز 102-93 * مينيسوتا - سان انطونيو 129-114 * لايكرز - غولدن ستايت 120-94 * بورتلاند - تورونتو 106-114     |    ماسترز التنس للرجال: فوز الاسباني رفايل نادال (1) على الروسي دانييل ميدفيديف (4) 6-7 و6-3 و7-6 واليوناني اليوناني ستيفانوس تستسيباس (7) على الالماني الكسندر زفيريف (6) 6-3 و6-2 ضمن مجموعة اندريه اغاسي     |    الاتحاد السعودي لكرة القدم يعلن مشاركته في بطولة كأس الخليج الـ 24 في كرة القدم المقررة في قطر

zakzaket 5-3-2012

March 6, 2012 at 17:11
   
* تأكد ان جهة سياسية فاعلة في البلد وضعت نصب عينيها رئاسة اكثر من اتحاد رياضي ضمن الحصة التي تعطى للطائفة المعنية وذلك لأول مرة منذ فترة طويلة علماً ان مراكز عدة ورئاسة اكثر من اتحاد كانت في السابق تعرض على ممثلي الجهة المعنية وكانت دائماً ترفضها.
* عقد مدرب معروف في وسط لعبة جماعية جلسة مع الجهة الداعمة للفريق تم في خلالها الاتفاق على مجموعة من الاسماء لمحاولة ضمها في الموسم المقبل إلى الفريق علماً ان مسيرة الفريق هذا الموسم ممتازة حتى الان... لكن الجهة الداعمة تريد ان يبقى الفريق على تميزه.
* رصد موقع "ملاعب" لقاء من القلب إلى القلب بين رئيس نادي الحكمة ايلي مشنتف وقائد مشجعي الفريق بشير هيكل " باشو" في منتجع "سايان" الخاص بالرئيس مشنتف.
ولم تعرف النتائج التي ستترتب عن الاجتماع إلا ان "باشو" خرج منه مرتاحاً والبسمة على وجهه.
* صارح مسؤول رياضي رسمي كبير إدارياً كبيراً باتت كلمته مسموعة في الوسط الرياضي بانه سيعمل على إعطاء طائفة خسرت مركزاً رياضياً حساساً في اتحاد كبير المركز نفسه إنما في اللجنة الاولمبية اللبنانية في الانتخابات المقبلة عملاً بما كان معمولاً به قبل فترة.
* لا يزال رئيس احد اكبر الاندية اللبنانية في لعبة جماعية يتعرض لانتقادات لاذعة في الوسط الرياضي عموماً ووسط اللعبة خصوصاً والوسط الاعلامي، وذلك لإصراره على احتلال مركز فني في النادي مع العلم انه لم يقدم فيه شيئاً يذكر!!