BREAKING NEWS |  
نتائج مباريات الـ NBA: فيلادلفيا - انديانا 130-114 * اورلاندو - دالاس 124-130 * نيو اورليانز - يوتا 129-124 * شيكاغو - دنفر 112-118 * سان انطونيو - بروكلين 113-124 (بعد وقت إضافي) * هيوستن - كليفلاند 90-101 * بورتلاند - تشارلوت 123-111     |    البرازيلي فينيسيوس جونيور يسجل هدف التعادل لريال مدريد في مباراة ريال سوسييداد في مباراته الرقم 100 مع النادي الملكي     |    شركة فيراري الايطالية للسيارات قررت العودة للمشاركة في سباقات لومان 24 ساعة في العام 2023     |    البلجيكي دايفيد عوفين يحرز لقب دورة مونبولييه للتنس بفوزه في النهائي على الاسباني روبرتو اغوت 5-7 و6-4 و6-3     |    تعادل ريال مدريد مع ريال سوسييداد 1-1 في ختام مباريات المرحلة 25 من الدوري الاسباني لكرة القدم     |    فوز ايفرتون على ساوثمبتون 1-0 في ختام مباريات المرحلة 21 من الدوري الانكليزي لكرة القدم

اخر المعطيات الاولمبية: "حبل الكذب قصير"!

February 23, 2021 at 14:16
   
يبدو ان المثل القائل "حبل الكذب قصير" ينطبق على احد الإداريين العاملين في الوسط الرياضي حديثًا، خصوصًا انه جديد "على الكار" ولا يعلم ان "الدني زغيرة والناس بتعرف بعضا"!
صاحبنا رد على خبر نشره موقعنا ذكرنا فيه ما حرفيته: " ما ذكر عن نيته استبعاد رئيس اتحاد..." فرد علينا بتسريب صورة جمعته مع رئيس الاتحاد المعني الذي نحب ونحترم ونقدر، مع أخرين في عشاء شارك فيه ايضأ شخص خامس "هرب من الصورة"، لكن ما لم يقله الإداري الحديث في الوسط الإداري الرياضي، لنا أو لرئيس الاتحاد المعني (نشر هو ايضًا صورة العشاء على صفحته على احد مواقع التواصل الاجتماعي) أين كان ومع من، بعد ظهر نفس اليوم الذي حصل فيه العشاء وماذا طلب هو ورئيس اتحاد من الجنوب العزيز من مسؤول رياضي كبير في حزب كبير؟
الحقيقة ان ما جرى هو ان المسؤول مع رئيس الاتحاد الجنوبي طلبا من المسؤول الرياضي الحزبي التصويت لمصلحة رئيس الاتحاد الجنوبي، والمنطق يقول ان طلبًا كهذا يعني حكمًا استبعاد رئيس الاتحاد الذي تحدثنا عنه، خصوصًا ان المرشحان الباقيان يملكان صوتًا انتخابيًا فلا يمكن استبعاد احدهما!
برسم رئيس الاتحاد الذي نجل ونحترم، ونتمنى ان يكون الإداري الرياضي الحديث العهد يريده داخل اللجنة التنفيذية للجنة الاولمبية اللبنانية، لأنه يستحق!
This article is tagged in:
other news, olympics, lebanese olympic committee, ELECTION