BREAKING NEWS |  
نتائج مباريات الـ NBA: فيلادلفيا - انديانا 130-114 * اورلاندو - دالاس 124-130 * نيو اورليانز - يوتا 129-124 * شيكاغو - دنفر 112-118 * سان انطونيو - بروكلين 113-124 (بعد وقت إضافي) * هيوستن - كليفلاند 90-101 * بورتلاند - تشارلوت 123-111     |    البرازيلي فينيسيوس جونيور يسجل هدف التعادل لريال مدريد في مباراة ريال سوسييداد في مباراته الرقم 100 مع النادي الملكي     |    شركة فيراري الايطالية للسيارات قررت العودة للمشاركة في سباقات لومان 24 ساعة في العام 2023     |    البلجيكي دايفيد عوفين يحرز لقب دورة مونبولييه للتنس بفوزه في النهائي على الاسباني روبرتو اغوت 5-7 و6-4 و6-3     |    تعادل ريال مدريد مع ريال سوسييداد 1-1 في ختام مباريات المرحلة 25 من الدوري الاسباني لكرة القدم     |    فوز ايفرتون على ساوثمبتون 1-0 في ختام مباريات المرحلة 21 من الدوري الانكليزي لكرة القدم

AZADEA تستحوذ على حقوق Adidas وReebok في لبنان

February 22, 2021 at 12:49
   
أعلنت مجموعة AZADEA الرائدة في مجال تجارة التجزئة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا أنها استحوذت على حقوق التشغيل والامتياز لكل من Adidas وReebok في لبنان، لتعيد بهذه الشراكة التحويلية ماركات رياضية عالمية معروفة إلى السوق اللبناني والمستهلكين.
وستعمل المجموعة تدريجيّاً على إعادة فتح متاجر استراتيجية للعلامتين في جميع أنحاء لبنان، ابتداءً من شهر نيسان 2021، كما ستضع خطط توسعية على صعيد التجارة الالكترونية.
وتحدّث رئيس قسم الأزياء والرياضة في مجموعةAZADEA  سليم فاخوري، قائلاً: "نتطلع بشوق لبناء شراكة جديدة ناجحة تحقق نموّاً إضافياً، وتتيح المشاركة في التغيير وتطوير خطط التجارة الالكترونية مع الاستمرار في تقديم أفضل تجربة تسوق للزبائن".
وأضاف: "نحن مسرورون جداً بانضمام كل من adidas  و Reebok إلى مجموعة AZADEA، الآن أكثر من أي وقت، كوننا ما زلنا نؤمن بمستقبل لبنان، وقدراته على الازدهار والنهوض مجدداً".
من جهته، تحدث المدير العام في مجموعة  adidas بلبنان وشمال شرق أفريقيا دارن كووك قائلاً: "نحن مسرورون جدّاً ومتحمسون لإعادة منتجات adidasوReebok  إلى المستهلكين في لبنان بالشراكة مع مجموعة  AZADEA، نظراً للحضور القوي للعلامتين والطلب المتزايد والمستمر عليهما".
وتابع: "كلنا ثقة بأننا سنستمر من خلال هذا التعاون مع مجموعةAZADEA  الرائدة في مجال تجارة التجزئة بالتأثير في المستهلكين عبر قوة الرياضة".
وتواصل مجموعة  AZADEAالنموّ، وتوسيع حدودها من خلال هذه الشراكة الجديدة مع مجموعة adidas،التي ستضيف بكل فخرعلامة رياضية عالمية قيادية إلى سجلّها.
This article is tagged in:
other news, adidas