BREAKING NEWS |  
نتائج الدور الثاني (المرحلة الاساسية) لكأس العالم لكرة اليد: السويد - روسيا 34-20 * مصر - سلوفينيا 25-25 * بيلاروسيا - مقدونيا 30-26 (المجموعة الرابعة)     |    نتائج الدور الثاني (المرحلة الاساسية) لكأس العالم لكرة اليد: سويسرا - الجزائر 27-24 * النروج - ايسلندا 35-33 * فرنسا - البرتغال 32-23 (المجموعة الثالثة)     |    نتائج مباريات الـ NBA: كليبرز - اوكلاهوما 108-100 * بورتلاند - نيويورك 116-113 * بوسطن - كليفلاند 141-103 * ميلووكي - اتلانتا 129-115 * اورلاندو - تشارلوت 104-107 * سان انطونيو - واشنطن 121-101     |    خسارة شالكه امام بايرن ميونيخ 0-4 وفوز هوقنهايم على كولون 3-0 في ختام مباريات المرحلة 18 من الدوري الالماني لكرة القدم     |    الدوري الفرنسي (المرحلة 21): سانت اتيان - ليون 0-5 * رين - ليل 0-1 * ميتز - نانت 2-0 * ريمس - بريست 1-0 * بوردو - انجيه 2-1     |    الدوري الايطالي (المرحلة 19): بارما - سمبدوريا 0-2 * لازيو - ساسوولو 2-1 * هيلاس فيرونا - نابولي 3-1 *جنوى - كالياري 1-0 * جوفنتوس - بولونيا 2-0     |    الدوري الاسباني (المرحلة 20): اتليتيكو مدريد - فالنسيا 3-1 * التشي - برشلونة 0-2 * اوساسونا - غرانادا 3-1 * سلتا فيغو - إيبار 1-1     |    نتائج الدور الرابع لكأس الاتحاد الانكليزي: مانشستر يونايتد - ليفربول 3-2 * ايفرتون - شيفيلد ونزداي 3-0 * تشيلسي - لوتون تاون 3-1 * فولهام - بيرنلي 0-3 * برينتفورد - ليستر سيتي 1-3 * تشيلتنهام تاون - امنشستر سيتي 1-3 * ساوثمبتون - ارسنال 1-0

zakzaket 3-1-2021

January 3, 2021 at 12:20
   
* يحكى ان رئيس اتحاد لعبة فردية انتخب حديثاً يواجه معضلة كبيرة في اتحاده وامام نواديه، خصوصاً ان معظم اندية لعبته لم تحصل على بيان إداري أو مالي في الجمعية العمومية الاخيرة، وان هناك اموراً غامضة في البيانين، قد تصل إلى حدود رفع شكاوى في حق الرئيس المنتخب حديثاً بعدما تأكد ان هناك اموراً غريبة حصلت في خلال الولاية السابقة التي كان في خلالها الرئيس الجديد يدير الاتحاد!
* ضحك خبير انتخابي من إصرار بعض الصحافيين الرياضيين على اختراع معارك وهمية في انتخابات اللجنة الاولمبية، تماما كما فعلوا في انتخابات بعض الاتحادات الرياضية، حيث كانت نتائج الصناديق قاسية جدا عليهم.
يضيف الخبير الانتخابي الذي اصاب في كل توقعاته، ان من تابع هؤلاء منذ اشهر ويعود إلى توقعاتهم المنشورة، يعرف ان كل ما يتوقعونه يحدث عكسه، لذا فهو مرتاح لنتيجة انتخابات اللجنة الاولمبية!
* يؤكد زميل تابع اوضاع الرياضة اللبنانية منذ عقود، ان المحاضر الاولمبي جهاد سلامة، سينال إجماع الاتحادات الرياضية الـ 28 التي تصوت في انتخابات اللجنة الاولمبية، وهو في حال حدوث معركة مستبعدة، ينال تأييد 18 من 28 اتحادا ما يعني ان فوزه مضمون.
* ينتظر ان تبت الجمعية العمومية للاتحاد اللبناني للكرة الطائرة في اول اجتماع لها اقتراح رئيس الاتحاد وليد القاصوف بتسمية الرئيس السابق للاتحاد ميشال ابي رميا رئيسا فخرياً، في رد لجميله على ما قدمه للعبة في خلال ولايته حيث اعادها إلى كل البيوت عبر رعاية شركاته النقل التلفزيوني الذي وضعها في منزلة الالعاب الكبيرة الاخرى.
* يحكى ان داعما كبيرا لاحد النوادي يدرس جديا الابتعاد عن وسط اللعبة، بعدما كان سبق له ان ضم معظم نجوم اللعبة قبل ان ينتقلوا إلى خارج لبنان للعب في الدوريات العربية، ويبدو ان نتيجة انتخابات اتحاد كرة السلة ساهمت بشكل كبير في قرار الداعم المعني.
* يحاول والد لاعب شاب انتقل من نادٍ بيروتي جماهيري، إلى نادٍ متني ان يعيد ابنه إلى النادي البيروتي بعدما لمس ان المعاملة التي كان يحظى بها ابنه في النادي البيروتي ليست متوفرة في النادي المتني، وان رئيس النادي البيروتي بدأ بتسديد رواتب لاعبيه في اول كل شهر، بينما لم ينل ابنه حيث هو إلا الوعود... ويتصل والد اللاعب بمدرب الفريق البيروتي يومياً من دون ان يلقى تجاوباً حيث كان جواب المدرب "ان ابنك اختار طريقه"!!!
* استغرب مسؤول حزبي كبير زج اسم حزبه في معلومات مغلوطة عن دعمه لاحد المرشحين في انتخابات كبيرة حصلت اخيرا، فيما اصدر الحزب بيانا رسميا حول ذلك... مع نفي ما يروج له بعض الخاسرين عن "خيانة" وما شابه "لأن لا قرار حزبيا بدعم من خسروا الانتخابات" فمن اين تأتي الخيانة؟!
* ينتظر ان يشهد الاسبوع المقبل بدء تحضيرات فرق الكرة الطائرة لفرقها وان تبدأ انتقالات بعض اللاعبين بالظهور، بعدما اعلن الاتحاد اللبناني للعبة ان موعد بطولة الدرجة الاولى سيكون 17 شباط المقبل.
وينتظر ان تشهد ساحة اللعبة انتقالات بالجملة من الدرجات الدنيا إلى الدرجة الاولى التي ستكون محط انظار معظم اللاعبين الذين كانوا في صفوف فرق الجامعات والاندية المغمورة.
* أكدت اللجنة المنظمة لدورة نادي اطلس الودية في كرة السلة التي تسبق إنطلاق الدوري اللبناني للعبة في 16 الجاري، على قرار منع الجمهور من حضور المباريات التزاما بقرار الاتحاد اللبناني للعبة الذي يشرف على الدورة والذي طلب تطبيق اقسى درجات الحيطة والوقاية من فيروس كورونا.