BREAKING NEWS |  
بايرن ميونيخ الالماني يقول ان نجمه الفرنسي كينغسلي كومان قد يعود من الإصابة بشكل اسرع مما هو منتظر     |    نتائج مباريات الدوري الاميركي للمحترفين في كرة السلة: تشارلوت - ميلووكي 112-113 * ديترويت - بروكلين 103-100 * انديانا - ممفيس 111-83 * اورلاندو - ميامي 104-101 * نيويورك - اتلانتا 126-107 * تورونتو - كليفلاند 116-104 * هيوستن - نيواورليانز 112-131 * سان انطونيو - مينيسوتا 112-108 * ساكرامنتو - يوتا 117-123 * كليبرز - دنفر 98-107 * فينيكس - دالاس 121-100     |    الاسطورة الارجنتيني مارادونا يشن هجوما عنيفا على ليونيل ميسي ويقول: "لا يُجدي نفعًا أن تجعل قائدا يذهب إلى المرحاض 20 مرة قبل أن يلعب أي مباراة".     |    بلدة بوندي الفرنسية مسقط رأس النجم كيليان مبابي تمنحه لقب "مواطن الشرف" تكريما له خلال زيارتها مع عائلته وهي المرة الاولى التي يزورها بعد فوزه بكأس العالم مع فرنسا     |    معلومات عن إمكانية تولي ارسين فينغر منصب المدير الرياضي لنادي باريس سان جيرمان الفرنسي وبداية التعامل ستكون المساعدة على ضم النجم الشاب تانغي ندومبيلي من ليون     |    الرئيس السابق لنادي ريال مدريد رامون كالديرون يصف قرار بيع رونالدو إلى جوفنتوس الايطالي بانه "قرار احمق"     |    النجم الاسباني رفايل نادال يدعم النسخة الجديدة من مسابقة كأس دايفيس للتنس التي اطلقها الاتحاد الدولي للعبة والتي تستضيف مدريد نسختها الاولى     |    ريال مدريد يسعى إلى مبادلة غاريث بايل + مبلغ مالي بالبلجيكي ادين هازارد من تشيلسي في فترة الانتقالات الشتوية     |    إذاعة "كادينا سير" الاسبانية تقول ان نيمار سيرحل عن باريس سان جيرمان الفرنسي في نهاية الموسم بعد اتفاق بينه وبين ناصر الخليفي وانه سيدفع نفس المبلغ الذي انتقل فيه من برشلونة إلى سان جيرمان!     |    نصف النهائي لبطولة العالم للأندية في كرة اليد: برشلونة الاسباني - مونبولييه الفرنسي 37-30 * فوخس برلين الالماني - السد القطري 26-20
Banner

zakzaket 29-02-2012

February 29, 2012 at 8:19
   
 * يؤكد رئيس احد النوادي الكبيرة في كرة السلة ان فرق الطليعة سنشهد تغييرات جذرية في الموسم المقبل، خصوصاً في ظل انتهاء عقود عدد كبير من اللاعبين النجوم في فرق المقدمة متوقعاً ان تشكل بعض الانتقالات مفاجآت من النوع الضخم، ما يعني تغييراً كبيراً في خريطة اللعبة!
* شهد الاسبوع الماضي لقاء جمع احد داعمي الحركة الرياضية في لبنان ولاعب دولي قديم في لعبة شعبية ظل بعيداً عن الاضواء.
ويقال ان الداعم يحاول إقناع اللاعب بلعب دور على الساحة الرياضية مستقبلاً خصوصاً في ظل الضياع الذي تعيشه احدى الالعاب الشعبية حالياً.
 * يقول احد مراقبي اوضاع اتحاد كبير انه يعد الجلسة الاخيرة للاتحاد وطريقة إخراج مقرراتها التي كان جميع الاعضاء موافقين على مضمونها، بدأ إداري كبير يأخذ حذره من مسؤول في الاتحاد على خلفية عدم الصراحة معه ومع الفريق الذي يمثله في الاتحاد ما يعني ان المستقبل القريب سيشهد تغييراً في التحالفات او عودتها أمتن مما كانت إنما بشروط.
* يؤكد الامين العام لاتحاد لعبة فردية ان كل ما اتخذ في حقه من قبل لجنة أهلية باطل وغير ذي قيمة فعلية وهو فقط "قفشة إعلامية". ويؤكد الامين العام انه سيبرهن للرأي العام الرياضي انه على حق وان لا سلطة للجنة المعنية عليه لانه منتخب وهذا ما سيظهر قريباً جداً جداً.
* يحكى ان جهة سياسية كبيرة رفعت الغطاء عن إداري كبير في اتحاد لعبة شعبية وان الايام المقبلة ستشهد خطوات تفهم الإداري المعني هذا الامر خصوصاً بعد تمرير استحقاق مفصلي لمنتخب هذا الاتحاد... ويقال ان قراراً دفع الإداري الكبير إلى اتخاذه اخيراً عجّل في سقوطه الذي بات حتمياً.
This article is tagged in:
other news, basketball
Banner