BREAKING NEWS |  
نتائج الدور الثاني (المرحلة الاساسية) لكأس العالم لكرة اليد: فرنسا - الجزائر 29-26 * سلوفينيا - مقدونيا 31-21 * سويسرا - ايسلندا 20-18     |    نتائج الدور الثاني (المرحلة الاساسية) لكأس العالم لكرة اليد: السويد - بيلاروسيا 26-26 * النروج - البرتغال 29-28 * مصر - روسيا 28-23     |    نتائج مباريات الـ NBA: غولدن ستايت - سان انطونيو 121-99 * كليبرز - ساكرامنتو 115-96 * هيوستم - فينكس 103-109 * مينيسوتا - اورلاندو 96-97 * تورونتو - ميامي 102-111 * اتلانتا - ديترويت 123-115 بعد وقت إضافي * فيلادلفيا - بوسطن 117-109 * انديانا - دالاس 112-124 * كليفلاند - بروكلين 147-135     |    خروج ريال مدريد من دور الـ 32 لمسابقة كأس ملك اسبانيا بخسارته امام ديبورتيفو ألكويانو من الدرجة الثانية "ب" 1-2 بعد وقت إضافي وخسارة كوردوبا امام ريال سوسييداد 0-2     |    خسارة مارسيليا امام لنس 0-1 في مباراة مؤجلة من المرحلة التاسعة للدوري الفرنسي لكرة القدم     |    تعادل اودينيزي مع اتالانتا 1-1 في مباراة مؤجلة من المرحلة العاشرة من الدوري الايطالي لكرة القدم     |    فوز مانشستر سيتي على استون فيلا 2-0 في مباراة مؤجلة من المرحلة الاولى وخسارة فولهام امام مانشستر يونايتد 1-2 في مباراة من المرحلة 18 للدوري الانكليزي لكرة القدم     |    الدوري الاسباني (المرحلة 19): خيتافي - هويسكا 1-0 * ريال بيتيس - سلتا فيغو 2-1 * فياريال - غرانادا 2-2     |    الدوري الالماني (المرحلة 17): شالكه - كولون 1-2 * لايبزيغ - يونيون برلين 1-0 * فرايبورغ - اينتراخت فرانكفورت 2-2 * اوغسبورغ - بايرن ميونيخ 0-1 * ارمينيا بيليفيلد - شتوتغارت 3-0     |    جوفنتوس يحرز لقب "كأس السوبر" الايطالية لكرة القدم بفوزه على نابولي 2-1 على ملعب مابي في مدينة ريجيو إيميليا

رسالة عتَب من "ضمير الرياضة"

November 28, 2020 at 7:59
   
وصلتني رسالة عتَب ولوْم من "ضمير الرياضة" يسأل فيها هل صحيح انكم تتعمّدون نسيان الوعود؟
تعاهدنا النضال لأجل بناء قطاع رياضي موحد مِن كلّ مكوناته، وتواعدنا أن يكون الواحد في خدمة الجميع والكل سيَعْمل لرياضة نظيفة تخدُم الوطن وأبنائه.
وأن نكون من الداعمين على الدوام لأعضاء الإتحادات المجلّين والمدربين الأكفاء والحكام العادلين واللاعبين المخلصين والجمهورالحضاري، وصمّمنا على صفاء النفوس ونشر المحبة والتوافق للخير العام.
هل نكث بعضكم بوعوده ليصبح لديكم اخصام؟. اذا وضع هؤلاء البعض نفسه في موقع الشبهات، فلا تلوموا من أراد بهم الظن. هل نسيتم ان الصدْق يشبه المفاتيح إذا استخدمتها بشكل صحيح تُقفل الأفواه.
حيال هذا الواقع اسألوهم ألم ياكلوا يوما من ثمارنا أيام الحصاد؟ وقدّمنا لهم فرص التأييد بترشيح أسماءهم بغية الإستحصال على مناصب في الإتحادات العربية والآسيوية ومناصب متفرقة في شتى الإتحادات؟.
حتى اليوم، وبالرغم من ملامتي ولومي، أرى معظم قيادييكم ومناصريكم مصرّين على تحمّل مشعل المسؤولية والعهد بثبات، بالرغم من الصعوبات الحياتية المركبة، ونتائجها ظهرت للعيان، أنتظر منكم نتائج مشرفة من البقية الباقية في مواعيدها .
لم يؤلمني الجرح الجسدي الذي أصبت به لأنها مشيئة الله عز وجلّ إنما الجرح النفسي برياضتنا إذا أصابني سوف يبقى يؤلمني حزنا ووجعا مدى الدهر.
عودوا إلى عهدكم يا أصدقاء واعملوا بشفافية كما تعاهدنا لتروا غدا طريق النور المشرق، إمتثلوا بجهادكم الذي يسلك الدرب الصحيح درب برّ الأمان، طمئنوا أنفس الذين هاجروا سدة المسؤولية لإسباب وأسباب قولوا لهم ان قطاع الرياضة في لبنان سينهض بقوة بعد رحيل الوباء وتعافي البلد من ازماته المالية والاقتصادية والسياسية، وبوجودكم نكمل ما تعهدنا به.
 
عبدو جدعون
This article is tagged in:
other news