BREAKING NEWS |  
صحيفة "مترو" البريطانية تقول ان فرق ريال مدريد وبرشلونة ومانشستر يونايتد ومانشستر سيتي وارسنال مهتمة بضم جناح غريميو البرازيلي غوستافو نونيز (18 عامًا)     |    صحيفة "آس" الاسبانية تكشف ان نادي برشلونة الاسباني قد يقيل المدرب تشافي هيرنانديز في حال الخسارة امام ريال مدريد في "الكلاسيكو"     |    مدرب بايرن ميونيخ توماس توخيل بات أول مدرب ألماني يصل إلى نصف النهائي لدوري أبطال أوروبا مع ثلاثة أندية مختلفة هي باريس سان جيرمان وتشيلسي وبايرن ميونيخ     |    نتائج الجولة الأولى من نهائيات كأس الأمم الآسيوية في كرة القدم تحت 23 سنة: فيتنام - الكويت 3-1 واوزبكستان - ماليزيا 2-0 (المجموعة الرابعة)     |    نتائج مباريات إياب الدور ربع النهائي لمسابقة دوري ابطال اوروبا في كرة القدم: مانشستر سيتي - ريال مدريد 1-1 و3-4 بضربات الترجيح (3-3 ذهابًا) * بايرن ميونيخ - ارسنال 1-0 (2-2 ذهابًا)

خسارة اولى للانصار وفوز الصفاء وطرابلس

November 1, 2020 at 18:50
   
لقي فريق الانصار خسارته الاولى هذا الموسم وجاءت على يد شباب الساحل الذي فاجأه بفوزه عليه 1-0، فيما استعاد الصفاء توازنه بعد خسارتين وقاز على مضيفه التضامن صور 2-0، وحقق طرابلس فوزه الثاني على حساب شباب البرج 1-0 في ختام المرحلة الخامسة من بطولة لبنان للدرجة الاولى لكرة القدم.
على ملعب مجمع فؤاد شهاب في جونية، فاجأ شباب الساحل الأنصار وألحق به الخسارة الأولى هذا الموسم بعد اربع انتصارات بفوزه عليه 1-0 (الشوط الأول 1-0)، في مباراة متكافئة مع افضلية للانصار الذي بدا متراخيا في الشوط الاول مقابل اعمتماد الساحب على امتلاك وسط الملعب بالتمريرات القصيرة والاعتماد على الهجمات المرتدة.
ورغم ان فرص الانصار كانت اكثر واوضح بواسطة النجم حسن معتوق الذي سدد أكثر من كرة خطرة واضاع منفردا فرصة لا تعوضن تمكن شباب الساحل من اقتناص هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 20 من خطأ دفاعي اثر كرة طويلة من حارس الساحل اخطأ حسن بيطار في تشتيتها ليستغلها علي الموسوي ويتقدم بها من جهة اليمين ويسدد في مرمى نزيه اسعد 1-0.
وفي الشوط الثاني، ضغط الانصار في محاولة للتعديل، واعتمد التسديد البعيد لكن دفاع الساحل وحارسه علي ضاهر كان بالمرصاد لكل الهجمات.
ورفع الساحل رصيده إلى 11 نقطة من ثلاثة انتصارات وتعادلين، مقابل 12 نقطة للأنصار من أربعة انتصارات، ليفقد الفريق الأخضر الصدارة لمصلحة الأخاء الأهلي عاليه صاحب الـ 13 نقطة من أربعة انتصارات وتعادل.
وعلى ملعب صور البلدي في صور، استعادل الصفاء بقيادة مديره الفني اميل رستم توازنه وحقق فوزه الثاني هذا الموسم بعد خسارتين على التوالي وجاء على حساب مضيفه التضامن صور الذي مني بخسارته الرابعة 2-0 (الشوط الاول 1-0).
 وسجل للصفاء الذي رفع رصيده إلى سبع نقاط، محمد ناصر الدين في الدقيقة 33 مستغلا خطأ دفاعيا وحسن المحمد في الدقيقة الرابعة من الوقت المحتسب بدل عن ضائع.
وتوقف رصيد التضامن عند نقطة واحدة من تعادل مع العهد، علما أن مهاجميه لم يعرفوا طريق الشباك في البطولة الحالية.
وعلى ملعب العهد على طريق المطار، حقق طرابلس فوزه الثاني على مضيفه شباب البرج 1-0 (الشوط الاول 1-0)، وسجل هدف المباراة علاء عزو في الدقيقة 42 اثر مجهود فردي إذ اقتحم منطقة الجزاء من جهة اليمين وسدد في الزاوية العليا اليسرى لمرمى شباب البرج. ورفع طرابلس رصيده إلى ست نقاط، فيما تجمد رصيد شباب البرج عند سبع نقاط.