BREAKING NEWS |  
نتائج الجولة الثانية لمسابقة دوري ابطال اوروبا في كرة القدم: مانشستر يونايتد - لايبزيغ 5-0 * اسطنبول باشاك شهير - سان جيرمان 0-3 (المجموعة الثامنة)     |    نتائج الجولة الثانية لمسابقة دوري ابطال اوروبا في كرة القدم: جوفنتوس - برشلونة 0-2 * فرنسفاروش - دينامو كييف 2-2 (المجموعة السابعة)     |    نتائج الجولة الثانية لمسابقة دوري ابطال اوروبا في كرة القدم: بروسيا دورتموند - زينيت 2-0 * كلوب بروج - لازيو 1-1 (المجموعة السادسة)     |    نتائج الجولة الثانية لمسابقة دوري ابطال اوروبا في كرة القدم: كراسنودار - تشيلسي 0-4 * اشبيلية - رين 1-0 (المجموعة الخامسة)

نزيف النقاط مستمر للعهد و"دربي الشمال" طرابلسي 3-0

October 17, 2020 at 19:40
   
استمر العهد (حامل اللقب) في إهدار النقاط بتعادله مع مضيفه التضامن صور 0-0 في المرحلة الثالثة من الدوري اللبناني لكرة القدم التي شهدت خسارة كبيرة للصفاء امام البرج 1-4 وانتهاء "دربي الشمال" بين السلام زغرتا وطرابلس لمصلحة الثاني 3-0، فيما انتهت اقوى مباريات المرحلة بين شباب الساحل والإخاء الاهلي عاليه بالتعادل الايجابي 1-1.
وتختتم مباريات المرحلة الاحد 18 تشرين الاول فيلعب الشباب الغازية مع الانصار على ملعب رفيق الحريري في صيدا عند الساعة 15.30، فيما يلتقي النجمة مع شباب البرج عند الساعة 16.00 على ملعب فؤاد شهاب في جونية.
على ملعب بلدية صور، حقق التضامن صور اولى نقاطه هذا الموسم بتعادله مع العهد (حامل اللقب) من دون اهداف، ويبدو ان العهد لم يستعد بعد مستواه المعهود واستمر في إهدار النقاط التي قد يندم عليها مستقبلاً، خصوصاً انه واجه فريقا شابا يتم تحضيره للسنوات المقبلة قدم مباراة رجولية امام ابطال الدوري وابطال كأس الاتحاد الآسيوي.
وخسر العهد لاعبه محمد حيدر في بداية المباراة بسبب الاصابة، واصطدم هجومه بدفاع ممتاز من التصامن الذي كاد يخطف الفوز لولا براعة حارس العهد الدولي مهدي خليل في مواجهة قلة خبرة لاعب التضامن علي عواضه.
وعلى ملعب امين عبد النور في بحمدون، حقق البرج فوزه الاول هذا الموسم بعد خسارة وتعادل وجاء على حساب الصفاء 4-1،
وسجل للبرج الذي حقق باكورة انتصاراته في الدوري، أبو بكر المل ومحمد ناصر وزين فران ومصطفى الشمعة، فيما سجل للصفاء أكرم مغربي من ضربة جزاء.
وعلى ملعب العهد على طريق المطار انتهت مواجهة الاخاء الاهلي عاليه مع شباب الساحل بالتعادل الايجابي 1-1 بعد مباراة متكافئة تقدم فيها الأخاء في الدقيقة 56 بواسطة ابراهيم بحسون، ليعادل الساحل في الدقيقة 76 بواسطة محمد عاصي.
وعلى ملعب مجمع المرداشية الرياضي في زغرتا، خسر السلام زغرتا للمرة الثالثة على التوالي اما مضيفه  طرابلس 0-3 في "دربي الشمال" الذي انتهى طرابلسيا مع الفوز الاول لابناء عاصمة الشمال.
وسجل اهداف طرابلس علاء عزو في الدقيقة 54 ومحمد مقصود في الدقيقة 70 وعلي رشيد في الدقيقة 83.
وبات على إدارة السلام زغرتا إحداث صدمة إيجابية في الفريق بشكل سريع وإلا فلن يكون الفريق قادرا على الصمود في المراحل المقبلة.