BREAKING NEWS |  
الصربي نوفاك ديوكوفيتش يحرز لقب دورة روما الايطالية للتنس بفوزه على الارجنتيني دييغو شوارتزمان 7-5 و6-3 وهو لقبه الـ 36 في بطولات الاساتذة     |    رئيس اللجنة الاولمبية الدولية توماس باخ يقول انه يمكن تنظيم الأحداث الرياضية الكبرى دون لقاح كورونا     |    تقرير صحافي فرنسي يكشف غضب المدرب زين الدين زيدان من تأجيل إدارة ريال مدريد التعاقدات للموسم المقبل

فوز شباب الساحل على الشباب الغازية ضمن "الكابتن"

September 11, 2020 at 8:27
   
حقق فريق شباب الساحل فوزا مستحقا على الشباب الغازية 3-1 (الشوط الأول 3-1) في المباراة التي جمعتهما على ملعب العهد – طريق المطار ضمن المجموعة الثانية من بطولة "الكابتن" الودية التنشيطية التي ينظمها نادي العهد استعدادا للدوري اللبناني لكرة القدم.
حضر رئيس نادي شباب الساحل سمير دبوق وعضوي مجلس الإدارة بسام المقداد والدكتور وسام الحاج علي وأمين سر نادي الشباب الغازية علي حسون وأمين سر نادي العهد محمد عاصي ومدرب منتخب لبنان جمال طه ومساعده وسام خليل.
حسم الساحل المباراة في الشوط الاول بعد اداء جيد من الفريقين، لكن ثبات وتفاهم خطوط الازرق اثمرت ثلاثة اهداف اولها بعد 3 دقائق من ضربة جزاء احتسبها الحكم بعد عرقلة حيدر عواضة سجل منها عباس عاصي الهدف الاول.
وفي الدقيقة 21 تمريرة طويلة من محمد حيدر وصلت إلى حسن الحاج الذي سدد كرة قوية في شباك الغازية معلنا الهدف الثاني.
ردة فعل الغازية جاءت في الدقيقة 27 بعد مجهود فردي رائع للاعبه حسن جواد خليفة تخطى فيه مدافعين وحارس المرمى ليسجل هدف تقليص الفارق 1-2.
وفي الدقيقة الثانية من الوقت المحتسب بدل عن ضائع للشوط الاول، ومن هجمة ساحلية انتهت بأكثر من تسديدة تصدى لها حارس الغازية لترتد الكرة إلى حسن الحاج الذي حولها برأسه داخل الشباك 3-1.
وفي الشوط الثاني، تحسن اداء الغازية، واستطاع الساحل المحافظة على توازنه وتفاهم خطوطه لتنتهي المباراة ساحلية ويتصدر الازرق ترتيب المجموعة التي شهدت تعادل النجمة والبرج 0-0.
وتفتتح الجولة الثانية من الدور الاول الجمعة 11 ايلول بمباراة قمة تجمع العهد الفائز على الصفاء 3-0 في الجولة الاولى والانصار الخاسر امام شباب البرج 1-2، وذلك ضمن المجموعة الاولى.
This article is tagged in:
tournement, SAHEL, ghazieh, football