BREAKING NEWS |  
الصربي نوفاك ديوكوفيتش يحرز لقب دورة روما الايطالية للتنس بفوزه على الارجنتيني دييغو شوارتزمان 7-5 و6-3 وهو لقبه الـ 36 في بطولات الاساتذة     |    رئيس اللجنة الاولمبية الدولية توماس باخ يقول انه يمكن تنظيم الأحداث الرياضية الكبرى دون لقاح كورونا     |    تقرير صحافي فرنسي يكشف غضب المدرب زين الدين زيدان من تأجيل إدارة ريال مدريد التعاقدات للموسم المقبل

تحدي المهارات الفنية والثلاثيات لأكاديميات السلة

September 9, 2020 at 7:03
   

بموافقة من الاتحاد اللبناني لكرة السلة وبدعم من رئيسه أكرم حلبي وأعضاء الاتحاد، تُطلق شركة "سبورتس مانيا" "بطولة تحدي المهارات الفنية وتسديد الرميات الثلاثيّة" لأكاديميات كرة السلة. هذا التحدي سيكون على أرض كل أكاديمية على حدة وبمشاركة خمس فئات عمريّة للذكور والإناث (دون 10 سنوات، دون 12 سنة، دون 14 سنة، دون 16 سنة ودون 18 سنة).
تحدي المهارات عبارة عن مشاركة كل لاعب فردياً في تمرير، اختراق السلة، مراوغة وتسديد عن مسافة الرمية الحرة ومسافة 3 نقاط .أما مسابقة تسديد الرميات الثلاثية فهي عبارة عن تسديد كل لاعب خلال دقيقة واحدة اكبر عدد ممكن من رميات ثلاثية.
وسيتأهل صاحبا المركز الأول والثاني عن كل فئة عمرية في كل أكاديمية إلى بطولة لبنان العامّة لتحدي المهارات الفنية وتسديد الرميات الثلاثيّة.
وستنطلق المرحلة الأولى من المسابقة الأحد المقبل الواقع فيه 13 أيلول الجاري لأكاديمية المتحد على ملعب النادي الشمالي. وستحرص الشركة المنظمة على اتخاذ كافة اجراءات الوقاية من وباء كورونا واتّباع ارشادات وزارة الصحة العامة بهذا الصدد اذ ان مراقبة حسن تنفيذ هذه التدابير هي على عاتق وزارتي الصحة العامة والشباب والرياضة.

This article is tagged in:
sports mania, skils, basketball, academy