BREAKING NEWS |  
الرئيس الاسبق لنادي برشلونة خوان لابورتا يعلن رسميا ترشحه لرئاسة النادي في الانتخابات المقررة في كانون الثاني المقبل     |    الاتحاد الالماني لكرة القدم يعلن رسميا بقاء المدرب يواكيم لوف في منصبه مدربا للمنتخب الالماني حتى نهاية كأس الأمم الاوروبية لكرة القدم     |    نتائج دور المجموعات لدوري ابطال شرق آسيا: اولسان هيونداي (كوريا الجنوبية) - اف سي طوكيو (اليابان) 2-1 * شانغهاي شينهوا (الصين) - بيرث غلوري (اوستراليا) 3-3 ضمن المجموعة السادسة     |    نتائج دور المجموعات لدوري ابطال شرق آسيا: بكيت غوان (الصين) - اف سي سيول (كوريا الجنوبية) 3-1 * تشيانغراي يونايتد (تايلاند) - ملبورن فيكتوري (استراليا) 2-2 ضمن المجموعة الخامسة

إشادة آسيوية بحكام كرة اليد اللبنانية

September 4, 2020 at 10:15
   
أشاد رئيس لجنة الحكام في الاتحاد الآسيوي لكرة اليد الإماراتي صالح بن عاشور بالمشاركة الفاعلة لحكام كرة اليد اللبنانية في دورة صقل لهم، والتي أقيمت الشهر الماضي عبر تقنية الفيديو عن بُعد.
ووجّه بن عاشور رسالة إلى الاتحاد اللبناني لكرة اليد، جاء فيها: "يشرّفني أن أرسل امتناني وتقديري لدعمكم للحكام خلال هذه الفترة الصعبة لحضور سلسلة الجلسات عبر الانترنت، حيث لاحظنا التقدم الكبير الذي حققه الحكام ومشاركتهم الفاعلة والإيجابية".
وأضاف: "هذا الأمر يظهر بوضوح دعمكم المستمر للعبة كرة اليد لرفع مستوى الحكام. أتمنى في المستقبل القريب مشاركة مجموعة من الحكام في دورات الاتحاد الآسيوي للحصول على الشارة القارية حتى يتسنى لهم قيادة مباريات في البطولات الآسيوية".
وختم بن عاشور: "باسمكم جميعاً، يشرفني تقديم الشكر الجزيل والامتنان إلى الاتحاد الآسيوي لكرة اليد على كل الدعم الذي يقدمه".
This article is tagged in:
handball, asian championship