BREAKING NEWS |  
الصربي نوفاك ديوكوفيتش يحرز لقب دورة روما الايطالية للتنس بفوزه على الارجنتيني دييغو شوارتزمان 7-5 و6-3 وهو لقبه الـ 36 في بطولات الاساتذة     |    رئيس اللجنة الاولمبية الدولية توماس باخ يقول انه يمكن تنظيم الأحداث الرياضية الكبرى دون لقاح كورونا     |    تقرير صحافي فرنسي يكشف غضب المدرب زين الدين زيدان من تأجيل إدارة ريال مدريد التعاقدات للموسم المقبل

إشادة آسيوية بحكام كرة اليد اللبنانية

September 4, 2020 at 10:15
   
أشاد رئيس لجنة الحكام في الاتحاد الآسيوي لكرة اليد الإماراتي صالح بن عاشور بالمشاركة الفاعلة لحكام كرة اليد اللبنانية في دورة صقل لهم، والتي أقيمت الشهر الماضي عبر تقنية الفيديو عن بُعد.
ووجّه بن عاشور رسالة إلى الاتحاد اللبناني لكرة اليد، جاء فيها: "يشرّفني أن أرسل امتناني وتقديري لدعمكم للحكام خلال هذه الفترة الصعبة لحضور سلسلة الجلسات عبر الانترنت، حيث لاحظنا التقدم الكبير الذي حققه الحكام ومشاركتهم الفاعلة والإيجابية".
وأضاف: "هذا الأمر يظهر بوضوح دعمكم المستمر للعبة كرة اليد لرفع مستوى الحكام. أتمنى في المستقبل القريب مشاركة مجموعة من الحكام في دورات الاتحاد الآسيوي للحصول على الشارة القارية حتى يتسنى لهم قيادة مباريات في البطولات الآسيوية".
وختم بن عاشور: "باسمكم جميعاً، يشرفني تقديم الشكر الجزيل والامتنان إلى الاتحاد الآسيوي لكرة اليد على كل الدعم الذي يقدمه".
This article is tagged in:
handball, asian championship