"الجيل المبهر" يستأنف جلسات البث المباشر التفاعلية

August 14, 2020 at 16:49
   
استأنف "الجيل المبهر"، برنامج الإرث التابع للجنة العليا للمشاريع والإرث، يوم الأربعاء، جلسات البث المباشر التفاعلية الأسبوعية عبر حسابه الرسمي على إنستغرام@GA4Good بعد فترة توقف خلال عطلة عيد الأضحى المبارك.
وجاء اللقاء الأول بعد فترة التوقف مع جلسة ضمن السلسلة الخاصة ببرنامج كرة القدم من أجل التنمية أدارها المدرب مايكل ريتشاردسون، كبير مدربي برنامج "الجيل المبهر" وتضمنت تقديم تحد رياضي من المنزل لاختبار القدرة على التحمل يسهم في تعزيز القدرة على التركيز والتكيف وصقل مهارات التواصل والتنظيم الجيد والعمل الجماعي، وهو ما يتماشى مع أهداف برنامج "الجيل المبهر" الرامية لاستخدام قدرة كرة القدم في تعليم المهارات الحياتية للأطفال والشباب في قطر وحول العالم.
وسيواصل برنامج "الجيل المبهر" تنظيم جلسات البث المباشر التفاعلية الأسبوعية خلال الأشهر المقبلة لتتضمن مجموعة متميّزة من تدريبات اللياقة البدنية التي يمكن لجميع المتابعين من مختلف الفئات والشرائح العمرية ممارستها في المنزل، علاوة على تنظيم جلسات نقاش حية حول برنامج كرة القدم من أجل التنمية، فضلاً عن اللقاءات الحصرية الرائعة مع نجوم كرة القدم وسفراء "الجيل المبهر". 
وتعليقاً على استئناف جلسات البث المباشر، قالت مديرة إدارة التسويق والاتصال في الجيل المبهر موزة المهندي: "نحن سعداء للغاية بمستوى الإقبال الكبير على متابعة جلسات البث المباشر. ونرحب بمتابعينا من مختلف دول العالم وندعوهم للمشاركة الفعّالة والاستمرار في الحفاظ على لياقتهم البدنية وصحتهم معنا، فضلاً عن الاستمتاع بمجموعة متنوعة من اللقاءات الحصرية الهامة والاستفادة من النصائح الثمينة التي يقدمها نخبة من ألمع نجوم كرة القدم من حول العالم إلى جمهورنا ومتابعينا".
ومن جانبه، صرّح السيد ناصر الخوري، مدير إدارة البرامج في "الجيل المبهر" قائلاً: "نتطلع إلى الإعلان عن الجدول الجديد لجلسات البث المباشر التي تتواصل على مدار الأشهر المقبلة وندعو جمهورنا إلى متابعة حساباتنا الرسمية عبر منصات التواصل الاجتماعي للتعرف على أحدث المستجدات عن البرنامج والاطلاع على جدول جلساتنا المقبلة حتى نهاية العام".
وقد حظيت جلسات البث المباشر التفاعلية للجيل المبهر باستحسان كبير لدى متابعي البرنامج حول العالم، حيث بلغ عدد مشاهديها أكثر من ١٣٠ ألف مشاهد، وسجلت 18.8 مليون تفاعل على شبكات التواصل الاجتماعي منذ انطلاقها في نيسان الماضي عقب انتشار جائحة كورونا المستجد.
وشارك في الجلسات السابقة أسماء لامعة في عالم كرة القدم ومن بينهم سفراء اللجنة العليا للمشاريع والإرث: تشافي هيرنانديز وكافو وصامويل إيتو وتيم كاهيل ومبارك مصطفى وخالد سلمان وعلي الحبسي ويونس محمود ووائل جمعة، ولاعبين مميزين مثل أمالي ثيستراب وجوستين كلويفرت، من نادي ايه اس روما، أحد الشركاء الاستراتيجيين للجيل المبهر، علاوة على مشاركات أندية كاس أوبين البلجيكي وشيفيلد الإنكليزي والاتحاد الدولي لجمعيات الصليب الأحمر والهلال الأحمر.
كما استضاف برنامج "الجيل المبهر" قبل عطلة عيد الأضحى نجمة كرة القدم ناديا نديم ولاعبة فريق باريس سان جيرمان والمنتخب الدانماركي، تحدثت خلالها عن التحديات التي واجهتها أثناء رحلة كفاحها بداية من لجوئها من أفغانستان وحتى اللعب بين صفوف أكبر الأندية في عالم كرة القدم النسائية. وتوجهت نديم بحديثها للمتابعين خلال الحوار قائلة: "لابد أن تحدد رؤيتك وأهدافك وما تريده لذاتك، كن جريئاً وحقق أحلامك".
وفي الأسبوع ذاته، حل نجم الكرة القطرية المعتزل إبراهيم خلفان ضيفاً على جمهور متابعي جلسات البث المباشر التفاعلية للجيل المبهر، وناقش معهم أبرز محطات مسيرته الكروية، وتوجه بنصائحه الملهمة للشباب في بداية مسيرتهم الاحترافية في عالم كرة القدم، وقال: "حينما تكون داخل المستطيل الأخضر، عليك أن تتخلص من أية مخاوف وتعزز ثقتك بنفسك، والأهم أن تركز في المباراة".
ويمكنكم متابعة أحدث المستجدات عن برنامج الجيل المبهر عبر حساب@GA4Good على "إنستغرام" و"فايسبوك" و"تويتر" ومشاهدة جميع اللقاءات السابقة. كما يمكنكم المشاركة معنا عبر الوسم#GALive على مختلف وسائل التواصل الاجتماعي والدخول في فرصة للفوز بجوائز حصرية من سفراء "الجيل المبهر".
This article is tagged in:
world cup, qatar, g amazing, football, fifa