BREAKING NEWS |  
أعلن نادي السد القطري عن تعاقده رسمياً مع الإسباني سانتي كازورلا لمدة موسمين قادماً من فياريال، من دون الافصاح عن قيمة الصفقة     |    الاتحاد الدولي للسيارات (فيا) يعلن أن فريق رايسينغ بوينت-مرسيدس سيخسر نقاطاً في ترتيب الصانعين لبطولة العالم لسباقات فورمولا 1، بعد قبول الشكوى التي تقدم بها فريق رينو بحجة نسخه لأجزاء من سيارة مرسيدس الفائزة بلقب الموسم الماضي     |    بايرن_ميونيخ حامل اللقب يستهل الموسم المقبل من الدوري الألماني باستضافة شالكه في منتصف أيلول المقبل، لكن الموعد المحدّد يتوقف على تأهل الفريق البافاري إلى نهائي دوري أبطال أوروبا من عدمه

وفد العهد زار رئيس اتحاد كرة القدم

July 29, 2020 at 10:32
   
زار وفد من إدارة نادي العهد يتقدّمه رئيس النادي المحامي تميم سليمان، عضو اللجنة التنفيذية في الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، رئيس الاتحاد اللبناني المهندس هاشم حيدر  صباح اليوم في مكتبه في مجلس الجنوب في الجناح.
ضم الوفد أمين سر النادي الحاج محمد عاصي ومدير العلاقات العامة الحاج إبراهيم كوثراني والمسؤول الإعلامي الاستاذ يوسف يونس.
وقد شكر الوفد حيدر على المواكبة التي قدمها الاتحاد لملف الاستضافة والمراسلات الرسمية التي أجراها مع الوزارات المعنية في لبنان للحصول على موافقة السلطات الرسمية على ملف الاستضافة خصوصًا وأن الاتحاد اللبناني لكرة القدم هو المستضيف بالنسبة للاتحاد الآسيوي.
وقد دعم المهندس حيدر ملف تحرك العهد في سبيل الاستضافة وأعلن أن الاتحاد اللبناني تقدم بطلب استضافة مجموعتي العهد والانصار في بيروت وسيستثمر علاقاته في اللجنة التنفيذية لصالح هذين الملفين.
وقد تمنى هاشم لنادي العهد التوفيق في زياراته المقبلة للمسؤولين الرسميين اللبنانيبن لما في ذلك من فائدة كبيرة على لبنان عمومًا.
يذكر أن المجموعة الأولى في كأس الاتحاد الآسيوي تضم بالإضافة إلى نادي العهد كلًا من أندية المنامة البحريني، والجيش السوري، وهلال القدس الفلسطيني.
تعليق التمارين
التزامًا بقرار وزيرة الشباب والرياضة السيدة فارتينيه أوهانيان بتعليق التمارين الرياضية خلال فترتَيّ الإقفال التي أعلن عنها رئيس مجلس الوزراء البروفسور حسّان دياب (الفترة الأولى بين ٣٠ تموز و٣ آب ضمنًا، والفترة الثانية بين ٦ و١٠ آب ضمنًا)،
تعلن إدارة نادي العهد إيقاف تمارين جميع الفرق لديها خلال هاتَين الفترتَين وتدعو لاعبيها للالتزام بكامل إجراءات الوقاية التي جرى الإعلان عنها من السلطات الرسمية المعنية عسى الله أن يمنّ على لبنان بالفرج بعد الشدة وعلى جميع اللبنانيين بالسلامة من كل مكروه.
This article is tagged in:
LEBANESE FEDERATION, football, federation, club, asian fed cup, AHED