zakzaket 21-2-2012

   
* شبّه مسؤول سابق في نادي الحكمة الاوضاع في النادي حالياً بسفينة قضى ربانها وهي في بحر هائج لا تعرف مصيرها أو على اي بر سترسو خصوصاً ان الصراع على قيادة هذه السفينة بين عدد من مساعدي الربان على اشده.
* ارسل نادي الشانفيل كتاباً شديد اللهجة إلى اللجنة الإدارية للاتحاد اللبناني لكرة السلة يشرح فيه ما تعرض له فريقه من مضايقات وهتافات دينية وشتائم طالت اعراض لاعبيه وإدارييه في المباراة ضد الرياضي، وطلب النادي من الاتحاد ان يكون حازماً في هذا الموضوع أو سيتعامل الشانفيل مع ضيفه المرة المقبلة بالمثل!!
* يقال ان مسؤولاً كبيراً تهرب من الرد على الاتصالات الهاتفية امس الاول خلال جلسة لجنة الطوارئ في اتحاد لعبة شعبية على اساس انه مسافر فيما الحقيقة انه كان عاد إلى بيروت لكنه وفي إطار سياسة النأي بالنفس على ابواب الانتخابات فضّل ان يعتبر نفسه مسافراً!
* يؤكد عدد من اعضاء اتحاد كرة القدم ان احد اعضاء الاتحاد يكون في غياب الرئيس "عامل عنتر" ويتوعد ويهدد بالاستقالة... بينما يصبح في حضور رئيس الاتحاد كالطفل الذي ينتظر لعبة.
العضو "حرد" وهدد بالاستقالة اكثر من مرة إلا انه عندما يحضر رئيس الاتحاد يهدأ ويصبح إنساناً اخر ما دفع بالبعض إلى السؤال ما إذا كان بات "زلمة الريس"؟
* غاب مسؤول كبير في الاتحاد العربي للكرة الطائرة عن مقابلة إذاعية كان وافق على الظهور فيها متحججاً بوعكة صحية، فيما الحقيقة انه ولاسباب بعيدة عن الرياضة فضّل ان يبقى بعيداً عن الاضواء والهواء وان يحفظ ماء الوجه!