BREAKING NEWS |  
بايرن ميونيخ الالماني يقول ان نجمه الفرنسي كينغسلي كومان قد يعود من الإصابة بشكل اسرع مما هو منتظر     |    نتائج مباريات الدوري الاميركي للمحترفين في كرة السلة: تشارلوت - ميلووكي 112-113 * ديترويت - بروكلين 103-100 * انديانا - ممفيس 111-83 * اورلاندو - ميامي 104-101 * نيويورك - اتلانتا 126-107 * تورونتو - كليفلاند 116-104 * هيوستن - نيواورليانز 112-131 * سان انطونيو - مينيسوتا 112-108 * ساكرامنتو - يوتا 117-123 * كليبرز - دنفر 98-107 * فينيكس - دالاس 121-100     |    الاسطورة الارجنتيني مارادونا يشن هجوما عنيفا على ليونيل ميسي ويقول: "لا يُجدي نفعًا أن تجعل قائدا يذهب إلى المرحاض 20 مرة قبل أن يلعب أي مباراة".     |    بلدة بوندي الفرنسية مسقط رأس النجم كيليان مبابي تمنحه لقب "مواطن الشرف" تكريما له خلال زيارتها مع عائلته وهي المرة الاولى التي يزورها بعد فوزه بكأس العالم مع فرنسا     |    معلومات عن إمكانية تولي ارسين فينغر منصب المدير الرياضي لنادي باريس سان جيرمان الفرنسي وبداية التعامل ستكون المساعدة على ضم النجم الشاب تانغي ندومبيلي من ليون     |    الرئيس السابق لنادي ريال مدريد رامون كالديرون يصف قرار بيع رونالدو إلى جوفنتوس الايطالي بانه "قرار احمق"     |    النجم الاسباني رفايل نادال يدعم النسخة الجديدة من مسابقة كأس دايفيس للتنس التي اطلقها الاتحاد الدولي للعبة والتي تستضيف مدريد نسختها الاولى     |    ريال مدريد يسعى إلى مبادلة غاريث بايل + مبلغ مالي بالبلجيكي ادين هازارد من تشيلسي في فترة الانتقالات الشتوية     |    إذاعة "كادينا سير" الاسبانية تقول ان نيمار سيرحل عن باريس سان جيرمان الفرنسي في نهاية الموسم بعد اتفاق بينه وبين ناصر الخليفي وانه سيدفع نفس المبلغ الذي انتقل فيه من برشلونة إلى سان جيرمان!     |    نصف النهائي لبطولة العالم للأندية في كرة اليد: برشلونة الاسباني - مونبولييه الفرنسي 37-30 * فوخس برلين الالماني - السد القطري 26-20
Banner

zakzaket 21-2-2012

February 21, 2012 at 7:17
   
* شبّه مسؤول سابق في نادي الحكمة الاوضاع في النادي حالياً بسفينة قضى ربانها وهي في بحر هائج لا تعرف مصيرها أو على اي بر سترسو خصوصاً ان الصراع على قيادة هذه السفينة بين عدد من مساعدي الربان على اشده.
* ارسل نادي الشانفيل كتاباً شديد اللهجة إلى اللجنة الإدارية للاتحاد اللبناني لكرة السلة يشرح فيه ما تعرض له فريقه من مضايقات وهتافات دينية وشتائم طالت اعراض لاعبيه وإدارييه في المباراة ضد الرياضي، وطلب النادي من الاتحاد ان يكون حازماً في هذا الموضوع أو سيتعامل الشانفيل مع ضيفه المرة المقبلة بالمثل!!
* يقال ان مسؤولاً كبيراً تهرب من الرد على الاتصالات الهاتفية امس الاول خلال جلسة لجنة الطوارئ في اتحاد لعبة شعبية على اساس انه مسافر فيما الحقيقة انه كان عاد إلى بيروت لكنه وفي إطار سياسة النأي بالنفس على ابواب الانتخابات فضّل ان يعتبر نفسه مسافراً!
* يؤكد عدد من اعضاء اتحاد كرة القدم ان احد اعضاء الاتحاد يكون في غياب الرئيس "عامل عنتر" ويتوعد ويهدد بالاستقالة... بينما يصبح في حضور رئيس الاتحاد كالطفل الذي ينتظر لعبة.
العضو "حرد" وهدد بالاستقالة اكثر من مرة إلا انه عندما يحضر رئيس الاتحاد يهدأ ويصبح إنساناً اخر ما دفع بالبعض إلى السؤال ما إذا كان بات "زلمة الريس"؟
* غاب مسؤول كبير في الاتحاد العربي للكرة الطائرة عن مقابلة إذاعية كان وافق على الظهور فيها متحججاً بوعكة صحية، فيما الحقيقة انه ولاسباب بعيدة عن الرياضة فضّل ان يبقى بعيداً عن الاضواء والهواء وان يحفظ ماء الوجه!
Banner