We are experiencing some problems, try again in a few minutes. We apologize for any inconvenience.

ظريفة تفقّد تدريبات Champions Elite في نهاد نوفل

July 21, 2020 at 13:58
   
 زار رئيس الاتحاد اللبناني للتايكواندو الدكتور حبيب ظريفة مجمّع نهاد نوفل (زوق مكايل) واطّلع على تدريبات لاعبي ولاعبات نادي "تشامبونز ايليت" Champions  Elite  بعد اعتماد المجمّع المذكور لتدريبات قضاء كسروان.
وحضر مدير  المجمّع طوني خليل والمشرف على النادي الماستر مارك حرب والمدربون رالف حرب وطارق موصللي وباتريك شويري والياس معاصري ومارك اراكيلوس وهادي كرم وهنري الحاج.
والقى ظريفة كلمة تحدث فيها عن افتتاح فرع لنادي Champions Elite  في مجمّع نهاد نوفل، في اطار خطة تمدّد وتوسّع النادي في عدد من المناطق اللبنانية حيث حطّ رحاله في كسروان ليكون نقطة لقاء لاعبي ولاعبات التايكواندو في قضاء كسروان، حيث يتزايد عدد ممارسي اللعبة في القضاء.
ووجّه ظريفة الشكر الى مدير المجمّع طوني خليل على تعاونه الدائم خاصة مع استضافة  المجمّع بطولتي بيروت المفتوحتين عامي 2018 و2019 اللتين شهدتا نجاحاً  كبيراً وعلى جميع المستويات مع توقّع استضافة المجمّع المزيد من البطولات والدورات في المستقبل.
ونوّه بالعلاقة مع خليل التي تعود الى سنوات طويلة، داعياً الراغبين بممارسة لعبة التايكواندو في كسروان من كافة الفئات العمرية للانضمام الى التدريبات التي تقام تحت اشراف مدربين كفوئين.
بدوره، رحّب خليل برئيس اتحاد التايكواندو الدكتور ظريفة، مشيداً بالمدى الذي وصلت اليه لعبة التايكواندو منذ تبوّئه منصب الرئاسة منذ نحو 4 سنوات، آملاً في ان يكون اطلاق تدريبات النادي مقدمة لتخريج الأبطال والبطلات، وليصبح نادي "تشامبيونز ايليت" - فرع زوق مكايل مصنعاً للنجوم والأبطال.
وأشاد خليل بالعلاقة التاريخية مع الدكتور ظريفة "النشيط والمحترف".
This article is tagged in:
taekwondo, taekwando, other news