BREAKING NEWS |  
الصين لن تستضيف معظم الاحداث الرياضية في الفترة المتبقية من العام 2020 كجزء من الاجراءات لوقف تفشي فيروس كورونا في ضربة محتملة لاستضافة جولات في بطولة العالم للفورمولا 1 ودورات التنس     |    الأهلي المصري يتعاقد مع طاهر محمد طاهر، مهاجم المقاولون العرب والمنتخب الأولمبي، لخمسة أعوام، بحسب ما أعلن أمير توفيق مدير التعاقدات     |    الدوري الإيطالي (المرحلة 31): سبال - أودينيزي 0-3 * هيلاس فيرونا - انتر ميلان 2-2     |    الدوري الإسباني (المرحلة 35): ريال مايوركا - ليفانتي 2-0 * إيبار - ليغانيس 0-0 * اتليتيكو بيلباو - اشبيلية 1-2     |    الدوري الإنكليزي (المرحلة 34): استون فيلا - مانشستر يونايتد 0-3 * إيفرتون - ساوثمبتون 1-1 * بورنموث - توتنهام 0-0

سلسة لقاءات رياضية لبو عبدو

May 29, 2020 at 20:06
   

بعدما حظيت الخطوة الاولى للناشط الرياضي ورجل الاعمال ميشال بو عبدو التي تمثلت بفيديو كليب بمشاركة 64 من ابطال وبطلات الرياضة اللبنانية والتي تبعتها حملة اعلانية ضخمة وغير مسبوقة على الطرقات بكل انحاء لبنان بترحيب كبير، بدأ بو عبدو خطوته الثانية من خلال سلسلة لقاءات وإتصالات تحت عنوان واحد هو دعم الرياضيين الابطال.
وقد استهل بو عبدو لقاءاته وإتصل برئيس نادي مون لاسال المحاضر الأولمبي الدولي جهاد سلامة، وكانت له ايضا لقاءات واتصالات مع رؤساء إتحادات عدّم هم رؤساء إتحادات التزلج على الثلج شربل سلامة والتايكواندو الدكتور حبيب ظريفة والرماية والصيد بيار جلخ والجودو المحامي فرنسوا سعاده والكرة الطائرة ميشال ابي رميا والسباحة الدكتور طوني نصّار والفروسية اللواء سهيل خوري والجمباز نادرة فواز والدراجات الهوائية فاتشيه زادوريان وألعاب القوى رولان سعادة والمبارزة جورج زيدان. وسيستكمل بو عبدو لقاءاته وإتصالاته في الايام القادمة لتشمل العديد من الإتحادات الأخرى.
وتأتي هذه الخطوة بهدف عرض افكار وخطة العمل التي يحملها بو عبدو لدعم الرياضة اللبنانية. وقد لاقى كلام بو عبدو ترحيبا كبيرا وثناء وتقديراً للجهد الذي بذله من خلال المبادرات القيّمة لدعم الرياضة اللبنانية في ظل المحنة الحالية التي تعصف بالبلاد. واتفق بو عبدو مع رؤساء الإتحادات والقيّمين على الرياضة اللبنانية بالمزيد من التعاون والتنسيق بهدف إيجاد آليات عمل مشتركة لتعاون بنّاء من اجل مستقبل افضل للرياضة اللبنانية.

This article is tagged in:
other news