BREAKING NEWS |  
مدينة سالا وهي من ابرد مناطق فنلندا تعتزم التقدم لاستضافة دورة الالعاب الاولمبية الصيفية 2032 في إطار حملة لزيادة الوعي حول الإحتباس الحراري     |    رئيس الوزراء الياباني يوشيهيدي سوغا يقول امام لجنة برلمانية يابانية ان مصير الالعاب الاولمبية لا يتوقف فقط على الحكومة اليابانية بل على اللجنة الاولمبية الدولية والشركاء     |    صحيفة "موندو ديبورتيفو" الاسبانية تقول ان ديون ريال مدريد في السنة المالية 2019-2020 بلغت 355 مليون يورو دون احتساب ديون تطوير ملعب "سانتياغو برنابيو" البالغة 114 مليون يورو     |    الاسباني رفايل نادال يناشد لاعبي التنس المشاركين في بطولة استراليا المفتوحة عدم الشكوى والالتزام بالحجر الذي فرضته السلطات الاسترالية     |    برنامج مباريات الدور ربع النهائي لمونديال كرة اليد: مصر - الدانمارك * السويد - قطر * النروج - اسبانيا * فرنسا - المجر     |    نتائج مباريات الـ NBA: اتلانتا - كليبرز 108-99 * هيوستن - واشنطن 107-88 * يوتا - نيويورك 108-94     |    نتائج دور الـ 16 لمسابقة كأس ملك اسبانيا لكرة القدم: فالادوليد - ليفانتي 2-4 * جيرونا - فياريال 0-1 * ريال بيتيس - ريال سوسييداد 3-1 بعد وقت إضافي     |    فوز انتر ميلان على ميلان 2-1 في الدور ربع النهائي لمسابقة كأس ايطاليا في كرة القدم     |    الدوري الانكليزي (المرحلة 20): نيوكاسل يونايتد - ليدز يونايتد 1-2 * كريستال بالاس - ويستهام يوتايتد 2-3 * ويست بروميتش البيون - مانشستر سيتي 0-5 * ساوثمبتون - ارسنال 1-3     |    تشيلسي الإنكليزي يعيّن المدرب السابق لباريس سان جيرمان الالماني توماس توخيل مدربا لفريقه خلقا لفرانك لامبارد

العراقي يونس محمود في بث مباشر لـ "الجيل المبهر"

May 20, 2020 at 7:24
   
يشارك أسطورة كرة القدم العراقية وسفير اللجنة العليا للمشاريع والإرثالنجم يونس محمود، في آخر جلسات البث المباشر التفاعلية لبرنامج "الجيل المبهر" عبر الإنترنت قبل عطلة عيد الفطر المبارك، وذلك في إطار جهود البرنامج المتواصلة لتعزيز اللياقة البدنية والصحية لدى أفراد المجتمع، والتواصل مع متابعيه والمستفيدين من مبادراته خلال فترة البقاء في المنزل للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد.
وفي جلسة البث المباشر على حساب البرنامج @GA4Good على إنستغرام الأربعاء الساعة 20.00 مساءً بتوقيت الدوحة، يناقش المهاجم الدولي السابق الذي شارك في 148 مباراة بقميص أسود الرافدين، أبرز المحطات في مسيرته الكروية، خصوصاً مع نادي الطلبة العراقي، ومشاركته ضمن صفوف خمسة أندية قطرية، بما فيها نادي الغرافة الذي حصد معه عدد من الألقاب طوال رحلة حافلة امتدت خمس سنوات.
وعلى صعيد المنافسات الدولية؛ فاز يونس محمود بلقب بطولة كأس آسيا مع منتخب العراق في 2007، مسجلاً هدف الفوز في المباراة النهائية، وحصل على جائزتي الهداف وأفضل لاعب في البطولة.
وانضم النجم العراقي إلى سفراء اللجنة العليا في العام الماضي، وشارك في نشاط لـ "الجيل المبهر" مع تلاميذ المدارس في أحد مواقع التدريب المخصصة للمنتخبات المشاركة في مونديال قطر 2022. 
وفي حديثها عن مشاركة يونس محمود في البث المباشر القادم لـ "الجيل المبهر"، قالت مديرة إدارة التسويق والاتصال في "الجيل المبهر" موزة المهندي: " تسعدنا مشاركة النجم العراقي يونس محمود في جلساتنا التفاعلية المباشرة، فهو أحد أساطير كرة القدم العربية والعراقية التي تمتلك سجلاً حافلاً بالإنجازات، وهو أيضاً أحد الرموز البارزة في بطولة كأس آسيا ودوري نجوم قطر. وقد كان لنا شرف استضافته خلال إطلاق بعض مبادرات وأنشطة الجيل المبهر في عدد من المدارس. ونتطلع إلى التعرّف على أبرز محطات النجم العراقي مع كرة القدم، والاستماع إلى بعض القصص المُلهمة خلال مسيرته الكروية".
كان "الجيل المبهر" أعلن في نيسان الماضي عن إطلاق جلساته التفاعلية المباشرة عبر الإنترنت، لمساعدة المتابعين على الاستفادة من أنشطة كرة القدم من أجل التنمية خلال أزمة انتشار فيروس كورونا، وقد وصل عدد متابعي جلسات البث المباشر على مدى الأسابيع الست الماضية أكثر من 100 ألف متابع من أنحاء العالم.
وشهدت جلسات "الجيل المبهر" مشاركة نخبة من أساطير كرة القدم شملت تشافي هيرنانديز وكافو وتيم كاهيل وصامويل إيتو، وهيرنان كريسبو. وتضمنت الجلسات مجموعة متنوعة من الأنشطة منها تدريبات الحفاظ على اللياقة البدنية وتجديد النشاط بقيادة اثنين من كبار مدربي "الجيل المبهر" هما حمد محمد ومايكل ريتشاردسون.
وشارك في أنشطة البث المباشر للبرنامج ممثلون عن عدد من الشركاء مثل نادي ايه اس روما الإيطالي، ونادي كاس أوبين البلجيكي، والاتحاد الدولي لجمعيات الصليب الأحمر والهلال الأحمر. ومن المقرر أن تتوقف الجلسات مؤقتاً خلال عطلة عيد الفطر المبارك، على أن تُستأنف في الأول من حزيران المقبل.
يشار إلى أن "الجيل المبهر"، برنامج الإرث الإنساني والاجتماعي لبطولة كأس العالم FIFA قطر 2022، نجح حتى الآن في التأثير إيجاباً في حياة نصف مليون مستفيد منذ إطلاقه في العام 2010، ويهدف للوصول إلى مليون مستفيد حول العالم بحلول العام 2022.
وبإمكانكم التعرّف على تفاصيل أكثر حول جلسات البث المباشر عبر حساب "الجيل المبهر": @GA4Good على فايسبوك، وإنستغرام وتويتر. كما يمكنكم مشاركتنا تجاربكم على منصات التواصل الاجتماعي مع الإشارة إلى حسابنا مع هاشتاغ #GALive.
This article is tagged in:
world cup, star, qatar, iraq, football