BREAKING NEWS |  
الحكومة النمساوية توافق على إنطلاق بطولة العالم للفورمولا واحد على حلبة سبيلبرغ في 5 و12 تموز المقبل من دون حضور الجمهور     |    تعرض منزل نجم مانشستر سيتي الجزائري رياض محرز للسرقة وبلغت خسائره 500 الف استرليني وبين المسروقات ساعات ثمينة وقمصان تاريخية للاعب     |    الدوري الالماني (المرحلة 29): بايرن ميونيخ - فورتونا دوسلدورف 5-0 * ماينتس - هوفنهايم 0-1 * فولفسبورغ - اينتراخت فرانكفورت 1-2 * شالكه - فيردربريمن 0-1 * هيرتا برلين - اوغسبورغ 2-0     |    شركة ويليامس غران بري تقول انها تدرس بيع فريقها المشارك في بطولة العالم للفورمولا واحد بسبب تراجع الإيرادات

مبادرة انسانية لـ"رابطة اللاعبين القدامى" في لبنان

April 1, 2020 at 9:09
   
عقدت رابطة اللاعبين القدامى في كرة القدم، اجتماعا برئاسة عدنان بليق، وحضور أمين السر حسن أيوب وأمين الصندوق ناصر بختي والمدير التنفيذي جهاد محجوب، وأطلقت مبادرة إنسانية لأجل كل الرياضيين واللبنانيين.
وقال بليق وهو النجم التاريخي لنادي الأنصار ومنتخب لبنان، إن هدف الاجتماع هو "إحياء روح الإنسانية بين اللاعبين القدامى والحاليين". 
وكشف ان الرابطة ستطلق الحملة رسميا عند الساعة 11.00 من صباح الخميس 2 نيسان على ملعب أكاديمية رضا عنتر، وان الهدف منها مساعدة اللاعبين الذين لامسوا خط الفقر بعدما كانوا يقتاتون من لعبة كرة القدم، خصوصا ان ازمة تفشي فيروس كورونا بعد الازمة المالية الاقتصادية في لبنان اوقفت مداخيلهم نهائيا.
وقال: "لا نتسول من لاعب للاعب اخر، هدفنا واضح وهو إحياء روح الإنسانية بيننا وليس لنا منة من أحد على الآخر".
من جهة ثانية، انتقد مدير نادي الصفاء يوسف بعلبكي ما تردد إلى سمعه بشأن تقديم مساعدات مالية أو عينية إلى لاعبي الأندية اللبنانية.
وكتب بعلبكي على صفحته عبر موقع التواصل الاجتماعي "فايسبوك" ان اللاعبين ليسوا في حاجة إلى التسول، لأن حقوقهم موجودة في ذمة إدارات الأندية اللبنانية
وتابع: "أعطوهم حقوقهم ولا "تشحذو" عليهم يا متسولين ويا وصوليين".
ملاحظة: الصورة نقلا عن موقع "كووورة".

This article is tagged in:
players, football