BREAKING NEWS |  
الحكومة النمساوية توافق على إنطلاق بطولة العالم للفورمولا واحد على حلبة سبيلبرغ في 5 و12 تموز المقبل من دون حضور الجمهور     |    تعرض منزل نجم مانشستر سيتي الجزائري رياض محرز للسرقة وبلغت خسائره 500 الف استرليني وبين المسروقات ساعات ثمينة وقمصان تاريخية للاعب     |    الدوري الالماني (المرحلة 29): بايرن ميونيخ - فورتونا دوسلدورف 5-0 * ماينتس - هوفنهايم 0-1 * فولفسبورغ - اينتراخت فرانكفورت 1-2 * شالكه - فيردربريمن 0-1 * هيرتا برلين - اوغسبورغ 2-0     |    شركة ويليامس غران بري تقول انها تدرس بيع فريقها المشارك في بطولة العالم للفورمولا واحد بسبب تراجع الإيرادات

بدر: استقلت من الرئاسة وليس من الانصار

March 29, 2020 at 10:56
   
بعد نحو اسبوعين على إعلانه الاستقالة من رئاسة نادي الانصار الرياضي، أطلنبيل بدر في تصريح إعلامي ليقول أنه مستمر في دعم النادي الاخضر من أي منصب كان.
وقال بدر في تصريحات صحافية إن شعار المرحلة المقبلة هو الحفاظ على النادي وتسيير أمور اللاعبين في الحد الأدنى من الالتزام معهم خصوصا بعد الأزمة الاقتصادية التي يعاني منها لبنان والعالم.
وقال: "أنا جزء من إدارة النادي ولو تقدمت بإستقالتي من موقع الرئيس، وانا انتظر قرار اللجنة الإدارية مجتمعة في خصوص مستقبل النادي، ورواتب اللاعبين لهذا الشهر ستؤمّن من أعضاء اللجنة الإدارية وأنا واحد منهم".
واعترف بدر أن العقود السابقة للاعبين كان فيها نوع من "المبالغة" بسبب المنافسة بين فريقي الأنصار والعهد، وان هذه العقود لن تعود، مؤكدا أن هذا الزمن قد ولّى إلى غير رجعة.
وأوضح بدر، أنه يتابع كإداري الاتصالات التي تجرى مع اللاعبين حيث لمس حرصا منهم على البقاء في النادي والتجاوب الكبير، وتحديدا نجم الفريق حسن معتوق
وعن موقف المدير الفني العراقي عبد الوهاب أبو الهيل، أكد بدر أنه يرتبط مع الأنصار بكلمة شرف، وإذا رغب في البقاء على رأس الجهاز الفني للأنصار فسيكون ذلك موضع نقاش.
واعتبر بدر أن الموسم الكروي اللبناني انتهى لأسباب كثيرة منها انتشار فيروس كورونا المستجد والأزمة الاقتصادية التي تضرب لبنان.
وواصل: "الاتحاد اللبناني تأخر وماطل كثيرا منذ بداية الأزمة، وعانينا من العقود بسبب الاستحقاق الآسيوي، وباقي الفرق أنهت عقود المحترفين من اللحظة الأولى ولم تحمّل نفسها أعباء ما حملناه".
وعن مشكلة نادي الأنصار مع نجمه سوني سعد، أبدى بدر دهشته من توقيع اللاعب مع نادٍ آخر ورحيله بطريقة غير لائقة، حيث شدد على أنه تلقى مستحقاته بالعملة الصعبة.
وختم: "قبل الأزمة الاقتصادية وانتشار فيروس "كورونا" ليس كما بعدهما".
This article is tagged in:
president, football, club, al ansar