BREAKING NEWS |  
الحكومة النمساوية توافق على إنطلاق بطولة العالم للفورمولا واحد على حلبة سبيلبرغ في 5 و12 تموز المقبل من دون حضور الجمهور     |    تعرض منزل نجم مانشستر سيتي الجزائري رياض محرز للسرقة وبلغت خسائره 500 الف استرليني وبين المسروقات ساعات ثمينة وقمصان تاريخية للاعب     |    الدوري الالماني (المرحلة 29): بايرن ميونيخ - فورتونا دوسلدورف 5-0 * ماينتس - هوفنهايم 0-1 * فولفسبورغ - اينتراخت فرانكفورت 1-2 * شالكه - فيردربريمن 0-1 * هيرتا برلين - اوغسبورغ 2-0     |    شركة ويليامس غران بري تقول انها تدرس بيع فريقها المشارك في بطولة العالم للفورمولا واحد بسبب تراجع الإيرادات

البرج: مبادرتنا انسانية وليست سياسية انتخابية

March 29, 2020 at 10:51
   
أعلن نادي البرج الرياضي في بيان نشره مساء السبت عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فايسبوك" بإسم امين سره رامز عمار، مبادرة جديدة للتعاطف والتكاتف مع جماهيره.
وكان نادي البرج، أعلن في وقت سابق عن تقديم مساعدات لجماهيره وأهل منطقة برج البراجنة حيث تم حرف تلك المبادرة إلى مسار آخر.
وجاء في بيان نادي البرج أن من واجبه أن يكون إلى جانب أهله ومحبيه، الذين لم يترددوا يوما في مساندته ودعمه، وواكبه جمهوره إلى مختلف المناطق من الجنوب إلى البقاع والشمال، مشيرا إلى توقف أعمال البعض وزيادة معاناة البعض الآخر، وضع النادي أمام مسؤولية أن يبادر للوقوف إلى جانب أهله ومحبيه عبر تقديم يد المساعدة والدعم لهم.
وتابع: "هذه المبادرة الإنسانية والأخوية تعبير صادق عن إحساسنا بمسؤوليتنا باتجاه أهلنا ومحبينا في هذا الظرف العصيب الذي يفرض على الجميع التضامن والتكافل".
وختم: "أهلنا ومحبينا، إن مبادرتنا تضامنية هدفها التكافل الاجتماعي، وإذا كان البعض يعتقد أن خلفياتنا سياسية انتخابية كما وصلنا، فإني أعلن وبصوت عالٍ باسمي واسم رئيس النادي ان مبادرتنا ترتكز على التكافل الاجتماعي".
This article is tagged in:
football, club, borj