zakzaket 15-2-2012

   
* رأى خبير في شؤون الكرة الطائرة اللبنانية والعربية ان تشكيلة فريق الانوار الجديدة للبطولة العربية الـ 30 هي الاكمل والاقوى بين الفرق المشاركة وانها قادرة على تحقيق الحلم وإحراز اللقب خصوصاً ان إدارة النادي لم تبخل بأي جهد مادي ومعنوي وفني على اللاعبين ما يعني ان تحقيق اللقب وارد اكثر من اي وقت مضى.
* تبيّن ان اللجنة الإدارية لنادٍ بيروتي كبير اتخذت في جلستها الاخيرة قرارات حاسمة في خصوص مستقبل النادي لكنها لم تعلن عنها في البيان الرسمي الصادر عن النادي في انتظار ان تتبلور الامور اكثر، علماً ان احد المواقع الالكترونية كان أشار إلى هذه المقررات التي قد يتم الإعلان عنها في خلال الايام القليلة المقبلة بعدما تم حسمها في خلال الجلسة.
* تبيّن ان لاعباً اجنبياً في نادٍ كبير غادر لبنان بحجة انه مصاب فيما الحقيقة غير ذلك، ويعمل احد الزملاء على جمع المعطيات لكشف حقيقة سفره وما إذا كان في الامر إشكال مع إدارة النادي او اي امور اخرى!
* عاد لاعب نادي الانوار الجديدة للكرة الطائرة جان ابي شديد إلى بيروت مساء الثلثاء 14 شباط (ليلة عيد العشاق) لينضم إلى صفوف الفريق الذي يستعد لخوض مباريات بطولة النوادي العربية الـ 30 وظهر ابي شديد في التمارين بمستوى مرتفع يؤهله ليكون احد ابرز نجوم الدورة.
* تخوف إداري كبير في اتحاد لعبة جماعية اتخذ اخيراً قراراً غير قانوني، من ان يكون وراء القرار دافع اخر غير المعلن ما قد يؤدي إلى بلبلة ومشاكل إدارية وقانونية تؤدي إلى إطاحة الاتحاد وهو ما كان صعباً من باب اخر!!!