BREAKING NEWS |  
بلغ كل من كوبنهاغن الدانماركي وشاختار دونيتسك الأوكراني الدور ربع النهائي من الدوري الأوروبي "أوروبا ليغ"، الذي استأنف نشاطه الأربعاء، بعد فوز الأول بثلاثية نظيفة على باشاك شهير التركي والثاني بالنتيجة ذاتها على فولفسبورغ الألماني، في إياب دور ثمن النهائي

طاهر: استقالة بدر اقتصادية والموسم الآسيوي انتهى

March 23, 2020 at 8:43
   
كشف نائب رئيس نادي الأنصار اللبناني شفيق طاهر في حديث لبرنامج REPLAYعبرتلفزيون OTV، ان مسابقة كأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم التي يشارك فيها النادي لن تعاود قبل شهر اب المقبل على اقل تقدير بحسب مصادر الاتحاد الآسيوي للعبة.
وقال طاهر إن استقالة رئيس النادي نبيل بدر سببتها الأزمة الاقتصادية العالمية التي فرضها انتشار فيروس كورونا، مع التشديد على ان بدر استمر في دفع رواتب اللاعبين بعد احداث 17 تشرين الاول الماضي.
أضاف ان سبب الاستقالة ليس سياسيا كما كان في المرة السابقة، مع التأكيد ان اي طرف كان سياتي إلى النادي كان لخدمة الانصار وليس لاي غاية شخصية.
وأشار طاهر إلى ان الأنصار كان وضع ميزانية تقارب المليوني دولار للموسم الحالي للمنافسة على الألقاب المحلية والقارية، لكن الأزمة التي لحقت بالكرة اللبنانية منذ 17 تشرين الاول وعدم إصرار اتحاد اللعبة اللبناني على إكمال البطولة ولو بالحد الادنى شكل صدمة للنادي ولبعض رؤساء الاندية التي كانت تستثمر في اللعبة، معتبرا ان الاتحاد اللبناني لكرة القدم لا يتطور كما تتطور فرق الأنصار والنجمة والعهد،وان الموسم انتهى ولو لم يعلن .الاتحاد ذلك
وشدد على ان هدف نبيل بدر كان الفوز بلقب كأس الاتحاد الآسيوي، لكن انتشار فيروس كورونا في العالم وتوقف الاعمال في مختلف انحاء العالم دفع بدر الذي دفع نحو ربع الميزانية المرصودة إلى الاستقالةـ لانه لم يعد قادرا على تحمل نفقات النادي في ظل توقف المسابقة الآسيوية.
وقال طاهر، ان الإدارة ستجلس مع اللاعبين وتصارحهم بالوضع الجديد، وستوفر المال المرصود للموسم المقبل، وستعتمد بشكل أساسي على إيرادات المعلنين وملعب النادي ، وان لا نية للاستغناء عن أحد، ومن المتوقع أن تبدأ الاجتماعات مع اللاعبين بعد انحسار ازمة كورونا.
وكشف أن نادي الأنصار تقدم بطلب إلى محافظ بيروت لاستثمار ملعب بيروت البلدي وتشغيله، معتبرا ان الملعي هو المتنفس ورئة منطقة الطريق الجديدة، ولا يجوز تحويله إلى مرآب للسيارات وخنق المنطقة.
وختم بالتاكيد انه في حال اصرار بدر على الاستقالة، فانه لن يستمر في النادي مع التأكيد والجزم "ان نادي الأنصار مشروع مستمر حتى بعد استقالة نبيل بدر".
This article is tagged in:
vice president, president, football, club, al ansar