BREAKING NEWS |  
بلغ كل من كوبنهاغن الدانماركي وشاختار دونيتسك الأوكراني الدور ربع النهائي من الدوري الأوروبي "أوروبا ليغ"، الذي استأنف نشاطه الأربعاء، بعد فوز الأول بثلاثية نظيفة على باشاك شهير التركي والثاني بالنتيجة ذاتها على فولفسبورغ الألماني، في إياب دور ثمن النهائي

الغاء جلسة اتحاد كرة القدم

March 17, 2020 at 9:48
   
الغى الاتحاد اللبناني لكرة القدم جلسة للجنة التنفيذية كانت مقررة امس الإثنين بعد إعلان حالة التعبئة العامة في لبنان وإلزام المواطنين البقاء في منازلهم.
وكان مقررا ان يبحث الاتحاد في ابرز البنود على جدول الاعمال وهو بند فسح عقد المدرب الروماني للمنتخب الوطني الروماني ليفيو تشيوبوتاريو الذي ينتهي في حزيران المقبل من عدمه، بعد تأجيل مباريات التصفيات المزدوجة لكأس العالم 2022 وكأس الأمم الآسيوية 2023.
يذكر انه كان من المقرر ان ينتهي عقد تشيوبوتاريو في اخر حزيران، مع نهاية التصفيات المزدوجة بحسب الروزنامة السابقة، لكن مع التأجيل بات الامر مربكاً.
وكان ليفيو تشيوبوتاريو اعلن مغادرة لبنان حتى نهاية الشهر الحالي بسبب انتشار فيروس كورونا.
وكان اتحاد كرة القدم نشر على حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي حملة توعية حول الوقاية من فيروس كورونا طالبا من اللاعبين والجمهور ومحبي اللعبة الالتزام بقرار الحكومة اللبنانية حتى انتهاء حالة الطوارئ
This article is tagged in:
LEBANESE FEDERATION, football, federation, coach