BREAKING NEWS |  
نتائج الجولة الثالثة من الدور الاول لبطولة اوروبا في كرة اليد: السويد - كرواتيا 35-21 وصربيا - ايسلندا 29-26 (المجموعة الاولى) * فرنسا - بيلاروسيا 32-25 والنروج - النمسا 35-28 (المجموعة الثانية)     |    نتائج مباريات الدوري الاميركي للمحترفين في كرة السلة: أورلاندو - مبنبسوتا 108-102 * بوسطن - نيو اورليانز 113-116 (بعد وقت اضافي) * دنفر - دالاس 105-102 * بورتلاند - فينيكس 118-111     |    الدانماركية كارولين فوزنياكي المصنفة ثانية إلى الدور الثالث لبطولة استراليا المفتوحة للتنس بفوزها على الكراوتية يانا فيت 6-3 و2-6 و7-5     |    تعادل موناكو مع نيس 2-2 وفوز مارسيليا على ستراسبورغ 2-0 وخسارة بوردو امام كاين 0-2 في إفتتاح مباريات المرحلة 21 من الدوري الفرنسي لكرة القدم     |    تأهل تاريخي للمنتخب الفلسطيني إلى ربع النهائي لكأس آسيا تحت 23 عاماً بفوزه على منتخب تايلاند 5-1 ليرافق اليابان الفائزة على كوريا الشمالية 3-1
Banner

zakzaket 13-2-2012

   
* ورد إلى رئيس لجنة الرياضة في التيار الوطني الحر جهاد سلامة طلب من اندية فاعلة في اتحاد لعبة جماعية بارزة لعقد اجتماع عمل موسع لبحث مستقبل اللعبة والخطوات الواجب القيام بها لتأمين وحدة هذه الاندية وما تمثل في استحقاقات قريبة.
* جمّد الرئيس السابق لنادي الحكمة طلال المقدسي مبلغاً كبيراً من المال في احد المصارف اللبنانية على خلفية تقديم المصرف رعاية للفريق بمبلغ 100 الف دولار اميركي. ووعد المقدسي رئيس النادي ايلي مشنتف بمبلغ اخر من جيبه شخصياً إذا تأهل الفريق إلى "الفاينل فور".
* حصلت مشادة كلامية عنيفة على الهاتف بين رئيس مجلس إدارة مجمع ميشال المر الرياضي انطوان شهوان (الرئيس الاسبق لنادي الشبيبة البوشرية) ونائبه الحالي رئيس مجلس الإدارة السابق والامين العام لنادي الانوار وعضو اتحاد الكرة الطائرة جورج نصور على خلفية طلب شهوان كتاباً رسمياً للسماح بإقامة مباريات بطولة النوادي العربية في قاعة المجمع، فأعتبر نصور ذلك استفزازاً كون الانوار (فريق المنطقة) ليس في حاجة لرسميات لاستعمال القاعة... وتدخل المصلحون وتصالح ابناء المنطقة الواحدة.
* لم تفلح حتى الان محاولات رئيس الاتحاد اللبناني للكرة الطائرة جان همام في إقناع الامن العام اللبناني بإصدار جوازات سفر موقتة للاعبين اجانب لمصلحة فريقي الانوار والقلمون المشاركين في بطولة النوادي العربية للعبة في نهاية هذا الاسبوع... وربما كان ذلك على خلفية ما رافق إصدار جواز لاعب كرة السلة الاميركي سام هوسكين!
* يعقد هذا الاسبوع اجتماع ثلاثي بين إداري بارز كبير وإداري سابق في اتحاد لعبة جماعية واحد الزملاء لبحث موضوع ترؤس الإداري السابق اتحاد لعبة فردية، وذلك بعد اجتماعات بعيدة عن الاضواء قام بها الإداري برفقة احد اللاعبين القدامى لاندية وأهل اللعبة.
Banner