zakzaket 18-4-2011

   
* في حفل نادي اتليتيكو الرياضي القى المدرب الالماني تيو بوكير كلمة من القلب اكد فيها ان ما شاهده في الاكاديمية والنادي من مستوى لاعبين ناشئين والتضامن العائلي بين الاعضاء لم يشاهده في معظم الدول العربية التي زارها ما يبشر حسب بوكير بجيل رائع من اللاعبين على مستوى عالٍ.
* يدرس رئيس نادي الانوار الجديدة جورج يزبك جدياً دخول عالم كرة السلة عبر تقوية فريق الانوار الذي يخوض بطولة الدرجة الثالثة حالياً والصعود به تدريجياً إلى الدرجة الاولى وتشكيل فريق منافس على البطولات.
احد الذين سمعوا حديث يزبك مع امينه العام في النادي قال ان "ثلاثية" الطائرة قد تتحول إلى "ثنائية" سلة - طائرة.
* يؤكد رئيس اتحاد كبير انه لا يثق في عالم اللعبة التي يرأس اتحادها إلا باشخاص محددين لا يتجاوز عددهم عدد اصابع اليد الواحدة.
الرئيس يتلقى الوعود شمالاً ويميناً بدعمه والسير معه وهو يرحب بالجميع ويكشف مكنونان صدره لقلائل.
* على الرغم من كل ما أثير عن عدم قبض لاعبي نادي الحكمة لكرة القدم رواتبهم وعدم خوضهم المباريات المتبقية في دوري الدرجة الثانية، تبين ان كل الاخبار مجرد إشاعات بعدما لعب الفريق وفاز وضمن البقاء في الدرجة الثانية.
* تبين ان فحوى اللقاء الذي عقد بين احد اعضاء اللجنة الإدارية لنادٍ كبير والمسؤول الروحي عن النادي لم يكن كما اشيع على الاطلاق خصوصاً ان المرجعية الروحية للنادي أكدت انها ليست مع " التشويش" على الإدارة الحالية!
This article is tagged in:
ZAKZAKET