We are experiencing some problems, try again in a few minutes. We apologize for any inconvenience.

مؤتمر صحافي لنادي هوبس الاثنين

January 18, 2020 at 19:52
   
تعقد إدارة نادي هوبس الرياضي بيروت مؤتمرا صحافياعند الساعة 17.00 من بعد ظهر الاثنين20 كانون الثاني الجاري، في قاعة الاجتماعات في "مجمع ميشال المر الرياضي" في البوشرية لتقديم بعثة فريق النادي لكرة السلة للرجال الذي سيشارك في دورة دبي الدولية السنوية في نسختها الـ 31، المقررة من الخميس 23 كانون الثاني الجاري الى السبت الاول من شباط المقبل.
وسيشارك هوبس في الدورة الى جانب فريقي الرياضي بيروت (حامل اللقب) وبيروت وصيف النسخة السابقة بعد تدخل مباشر من رئيس الاتحاد اللبناني لكرة السلة اكرم حلبي الذي اجرى اتصالا برئيس الاتحادين الإماراتي والعربي اللواء اسماعيل الغرغاوي، الذي أبدى تجاوبا وترحيبا بالخطوة، خصوصا انه لطالما اشتهر بدعمه ووقوفه الى جانب كرة السلة اللبنانية وأنديتها وفرقها وحرصه الشديد على وجودها في دورة دبي الدولية.
وكان الجهاز الفني للفريق بقيادة جاد الحاج تعاقد مع الاميركي طوني ميتشيل الذي يصل الى بيروت في الساعات القليلة المقبلة، واتفق مع لاعبه السابق الاميركي ويلي وارن للانضمام الى الفريق في دبي في حال لم يتأهل فريقه "ال. أم. بي. بي" الى الأدوار النهائية من الدوري المكسيكي. كما دخل في مفاوضات مع لاعبين أجنبيين سبق لهما ان لعبا في الدوري اللبناني كحل بديل في حال تعذر الاستعانة بوارن.
وتعول ادارة النادي على لاعبيها الشباب الذين قدموا مستوى جيد في دورة حسام الدين الحريري، ودورة مصر الدولية اللتين سبقتا انطلاق مباريات الدوري الذي ظهر فيه فريق هوبس بمظهر لائق ومتجانس.
This article is tagged in:
tournement, hoops, club, basketball