BREAKING NEWS |  
شركة ويليامس غران بري تقول انها تدرس بيع فريقها المشارك في بطولة العالم للفورمولا واحد بسبب تراجع الإيرادات     |    الخارجية الصربية تكرّم نجم التنس نوفاك ديوكوفيتش "لإسهاماته الدبلوماسية والترويج لمصالح صربيا في العالم"     |    المدير السابق لفريقي فيراري للفورمولا واحد ستيفانو دومينيكالي يقول ان عودة الاسباني فرناندو الونزو إلى بطولة العالم ستكون مكسبا للبطولة     |    فريق ريد بل سالزبورغ يحرز لقب مسابقة كأس النمسا بفوزه في النهائي على اوستريا لوستيناو 5-0 في المباراة النهائية     |    باريس سان جيرمان يقرر شراء عقد الارجنتيني ماورو إيكاردي من انتر ميلان مقابل 50 مليون يورو و7 ملايين كمتغييرات بعدما كان الانتر يطالب بـ 70 مليون يورو     |    تقارير صحافية تتحدث عن إمكانية نقل نهائي دوري الابطال من اسطنبول إلى مدينة المانية أو ليشبونة او موسكو في ظل قيود السفر وانتشار فيروس كورونا     |    البلجيكي كيفن دي بروين يشترط رفع العقوبة الاوروبية عن مانشستر سيتي القاضية بإيعاده موسمين عن البطولات الاوروبيةلتجديد عقده مع الفريق الانكليزي     |    المباراة الاولى بعد عودة الدوري الاسباني ستكون في 11 حزيران بين اشبيلية وريال بيتيس على ان ينتهي الدوري في 18 و19 تموز المقبل     |    رئيس نادي ليون الفرنسي جان ميشال اولاس يقول ان الاتحاد الاوروبي لكرة القدم يميل إلى إقامة مباريات الدور ربع النهائي لدوري ابطال اوروبا بمعدل مباراة يوميا في خلال اسبوع واحد ومن مباراة واحدة بدل ذهاب وإياب

فرق عدة تحسم تأهلها الى ربع النهائي لكرة السيدات

January 13, 2020 at 17:27
   
حسم نجوم الرياضة وايلفين فوتبول برو صدارة مجموعتيهما في بطولة لبنان للسيدات بكرة القدم بفوز الأول على الصفاء 1-0 والثاني على الأخاء 4-2 ضمن الأسبوع السابع والأخير.
وبحسب النظام الجديد ستتأهل الفرق صاحبة المراكز الأربعة الأولى من كل مجموعة الى دور الثمانية وهي: نجوم الرياضة، والصفاء، واكاديمية بيروت وبيريتوس عن المجموعة الأولى وايليفين فوتبول برو، والاخاء الاهلي عاليه، ونجوم الجنوب ومنتدى شمال لبنان عن المجموعة الثانية.
وضمن منافسات المجموعة الأولى، حسم نجوم الرياضة مركزه في الصدارة برصيد 19 نقطة بعد فوزه على الصفاء 1-0 (الشوط الأول 1-0) في المباراة التي أقيمت على ملعب النجمة.
سجلت هدف النجوم حنين تميم في الدقيقة 2.
وفي السياق عينه، حقق أكاديمية بيروت فوزه الثالث على حساب بريمو سبورت 15-1 (الشوط الأول 7-0) في المباراة التي أقيمت على ملعب الشرق في فرن الشباك.
سجلت للأكاديمية جوان بومييه (6 و23 و26 و44)،  نور روماني (12 و28 و38)، كيمي نحاس (48 و58)، مايا المصري (55)، ديما فروخ (61 من ضربة جزاء و66 و77)، سارة بيضون (72) وهديل قطيش (83 ضربة جزاء). فيما سجلت ميرا ترو هدف بريمو الوحيد في الدقيقة 87.
وعلى نفس الملعب، فاز بيريتوس على يونايتد طرابلس 2-1 (الشوط الأول 1-1).سجلت لبيريتوس جوان الدجاني وريان رشيد في الدقيقتين 27 و89 توالياً، فيما سجلت لليونايتد ماريا شديد في الدقيقة 26.
وعلى ملعب الأنصار، نجح سوبر غيرلز بتحقيق فوزه الثاني على حساب هيليوم 8-0 (الشوط الأول 5-0). سجلت الأهداف سحر دبوق (2)، سارة الصالح (4)، نور كنعان وميرا شلهوب.
ويتصدر نجوم الرياضة ترتيب المجموعة الأولى (19 نقطة)، بليه الصفاء (16)، أكاديمية بيروت (13)، بيريتوس (13)، يونايتد طرابلس (8)، سوبر غيرلز (7)، بريمو سبورت (3) وهيليوم(0).
وضمن المجموعة الثانية، أسقط ايلفين فوتبول برو الإخاء الأهلي عاليه بفوزه عليه 4-2 (الشوط الأول 1-2) في المباراة التي أقيمت على ملعب أمين عبد النور في بحمدون.
وهي الخسارة الأولى للاخاء في البطولة مقابل ايلفين فوتبول الذي حقق الفوز بالعلامة الكاملة مسجلاً 7 انتصارات من 7 مباريات.
سجلت لايلفين برو ميلاني غنيمة (19)، كريستي معلوف (87)، افلينا الحداد (1+90) وسيبال الغول (3+90)، وللاخاء فرح الطيار (8) وزينة أبي فرج (18).
وعلى ملعب إحتياط طرابلس، حقق منتدى شمال لبنان فوزه الرابع على حساب كفرشيما  (الشوط الأول 3-0).سجلت للمنتدى نداء كيلاني (12، 34، 55)، رين السحمراني (40)، جنى عمر (60) ولطيفة كيلاني (87)، فيما سجلت احلام بحلق هدف كفرشيما في الدقيقة 62.
ورغم فوزه في المباراة الأخيرة التي أقيمت على ملعب الأنصار، لم ينجح الثقافي شحيم بالتأهل الى الدور المقبل حيث حل خامساً برصيد 9 نقاط بعدما تغلب على نجوم الجنوب 2-0  (الشوط الأول 0-0).سجلت الأهداف حنان ابراهيم وسالي المجركش.
كما فاز السلام زغرتا على هوبس 4-1، سجلت الاهداف راشيل ناصيف (2)، اشلي ابراهيم وافلين عوكر
يتصدر ايليفن فوتبول برو ترتيب المجموعة الثانية (21 نقطة)، يليه الاخاء الاعلي عاليه (18 نقطة)، نجوم الجنوب (12)، منتدى شمال لبنان (12)، الثقافي شحيم (9)، السلام زغرتا (9)، كفرشيما (1) وهوبس(1).
This article is tagged in:
women, lebanese championship, football, championship