We are experiencing some problems, try again in a few minutes. We apologize for any inconvenience.

اسماعيل احمد إلى الاتحاد وعلى حيدر إلى الوحدات

December 19, 2019 at 7:57
   
ذكرت مصادر صحافية مصرية ان نجم النادي الرياضي اللبناني إسماعيل أحمد سيعود في خلال ايام إلى ناديه القديم الاتحاد السكندري، وذلك بسبب إيقاف النشاط الرياضي في لبنان لسبب "القوة القاهرة".
وذكرت المصادر ان اسماعيل احمد وافق بشكل مبدئي على العودة إلى ناديه الاول وعلى العرض المالي المقدم اليه، وهو الذي يتمتع بشعبية كبيرة لدى جمهور الاتحاد الذي تعتبر إدارته ان عودة احمجد إلى الدوري المصري هي نوع من التكريم له على ما اعطاه للعبة وللنادي.
وقد وافق المدير الفني لفريق الاتحاد السكندري أحمد مرعي وافق على اقتراح رئيس النادي محمد مصيلحي بعودة إسماعيل أحمد إلى "الزعيم"، علما أن الاتحاد السكندري سبق ان اتفق مع  لاعب نادي بيروت الأميركي مارفيل هاريس الذي سيصل خلال ساعات إلى الاسكندرية لتوقيع العقد مع فريقه الجديد.
وكان الاتحاد السكندري نجح في الاحتفاظ بلقبه بطلا للاندية العربية للمرة الثانية على التوالي والسابعة في تاريخه.
حيدر إلى الوحدات
من جهة ثانية، نشرت الصفحة الرسمية لنادي الوحدات الاردني على شبكة الانترنت ان مجلس ادارة النادي وافق على التعاقد مع نجم الشانفيل والمنتخب اللبناني علي حيدر، لتمثيل فريق الوحدات الاول حتى نهاية الموسم مطلع شباط 2020
وبحسب الناطق الاعلامي للنادي وليد السعودي الذي كشف الخبر، جاء التعاقد مع حيدر بعد طلب المدير الفني ماز تراخ والذي قدم توصياته إلى مجلس الادارة بعد رحيل السنغالي ابراهيما توماس عن صفوف الفريق لتعرضه لإصابة ستبعده حتى نهاية الموسم.
ويعتبر علي حيدر احد ابرز نجوم اللعبة في لبنان ويشغل المركز 4 وسبق ان مثل اندية الرياضي وبيروتوالشانفيل، كما احترف لوقت قصير في مع نادي النصر الليبي، وسبق ان خاض تجربة احترافية في كندا.
This article is tagged in:
riyadi, player, itihad , egypt, club, basketball