BREAKING NEWS |  
بسبب انتشار فيروس كورونا في العديد من الدول، قرّر الاتحادين الدولي والآسيوي تأجيل مباريات التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2022 وكأس آسيا 2023 المقرّر إقامتها في تشرين الأول وتشرين الثاني لتقام في عام 2021     |    حارس مرمى نادي المصري البورسعيدي أحمد مسعود يعلن اعتزاله كرة القدم، بعد الاتهامات التي وجهت إليه بتسببه في انتشار فيروس كورونا بين عدد من زملائه اللاعبين بالفريق والجهاز الفني عقب حضورهم عزاء والدته     |    الدور نصف النهائي لـ"يوروبا ليغ": إنتر ميلان الإيطالي - شاختار دونتسك الأوكراني * مانشستر يونايتد الإنكليزي - إشبيلية الإسباني     |    شاختار دونتسك الأوكراني يتخطى بازل السويسري 4-1 ليبلغ الدور نصف النهائي للدوري الأوروبي     |    إشبيلية الإسباني يتأهل إلى الدور نصف النهائي للدوري الاوروبي بفوزه الصعب على ولفرهامبتون 1-0 في ربع النهائي

العهد قدم كأس الاتحاد الآسيوي لـ العلماء المسلمين

December 13, 2019 at 8:48
   
زار أمين سر نادي العهد اللبناني لكرة القدم محمد عاصي ، "تجمع العلماء المسلمين" حيث قدم له كأس الاتحاد الأسيوي الذي أحرزه النادي لأول مرة في تاريخ كرة القدم اللبنانية.
وقال عاصي: "عندما نقوم بتقديم الكأس لتجمع العلماء المسلمين فذلك تقديرا من النادي للدور الوحدوي الذي يقوم به التجمع درءا للفتنة وسعيا لتآلف المسلمين فيما بينهم مقدمة للوحدة الوطنية. والنادي أيضا يقدر للتجمع وقوفه إلى جانبه منذ بداياته حضورا في الملعب إلى جانب الفريق ومشاركته في نشاطاته كافة ودوره التوجيهي في الإطار الديني والأخلاقي مع الفريق الذي أثبت أخلاقياته في الملاعب بالتزامه بكل قوانين اللعبة وأخلاقياتها".
من جهته، هنأ رئيس الهيئة الإدارية الشيخ الدكتور حسان عبد الله النادي على "الإنجاز التاريخي الذي حققه وهذا كان متوقعا بسبب الجهود الحثيثة التي بذلتها إدارته ولاعبوه والتصميم على الفوز والسعي للمراتب العليا، وقد حقق النادي في هذا الانجاز التاريخي على مستوى كرة القدم اللبنانية قفزة نوعية نتمنى أن تعمم على بقية الألعاب، وأثبت أنه يمكن وبالإمكانات الضعيفة والمتواضعة مع التصميم والصبر والجهد الوصول إلى المراتب العليا".
وتمنى عبد الله أن "يتابع النادي مسيرته في تحقيق الإنجازات ليس على مستوى قارة آسيا بل على المستوى العالمي، ولا يوجد ما يمنع تحقيق هكذا إنجازات، فالمسألة مسألة الإلمام بتقنيات اللعبة والاتكال على الله ومضاعفة الجهود. غير أن هناك أمرا لا بد من تحقيقه للوصول إلى هذه المراتب وهو قيام الدولة بواجبها تجاه النوادي من خلال تقديم الدعم اللازم والمواكبة المستمرة".
بعد اللقاء قدم عاصي كأس الاتحاد الأسيوي لتجمع العلماء الذي شكره ونادي العهد على هذه "المبادرة الكريمة"، وأبدى استعداده "لدعم النادي على المستويات كافة".
This article is tagged in:
football, club, asian fed cup, AHED