BREAKING NEWS |  
بسبب انتشار فيروس كورونا في العديد من الدول، قرّر الاتحادين الدولي والآسيوي تأجيل مباريات التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2022 وكأس آسيا 2023 المقرّر إقامتها في تشرين الأول وتشرين الثاني لتقام في عام 2021     |    حارس مرمى نادي المصري البورسعيدي أحمد مسعود يعلن اعتزاله كرة القدم، بعد الاتهامات التي وجهت إليه بتسببه في انتشار فيروس كورونا بين عدد من زملائه اللاعبين بالفريق والجهاز الفني عقب حضورهم عزاء والدته     |    الدور نصف النهائي لـ"يوروبا ليغ": إنتر ميلان الإيطالي - شاختار دونتسك الأوكراني * مانشستر يونايتد الإنكليزي - إشبيلية الإسباني     |    شاختار دونتسك الأوكراني يتخطى بازل السويسري 4-1 ليبلغ الدور نصف النهائي للدوري الأوروبي     |    إشبيلية الإسباني يتأهل إلى الدور نصف النهائي للدوري الاوروبي بفوزه الصعب على ولفرهامبتون 1-0 في ربع النهائي

منتخب الناشئات في بطولة غرب آسيا

December 10, 2019 at 19:09
   
غادرت بعثة منتخب لبنان الى العاصمة الأردنية عمان لخوض غمار النسخة الثانية من بطولة غرب آسيا للناشئات تحت 15 سنة في كرة القدم التي تنطلق في 12 كانون الأول وتستمر لغاية 16 منه بمشاركة الأردن (المضيف)، فلسطين وسوريا.
وتألفت بعثة المنتخب من:همبارسوم ميساكيان (رئيساً للبعثة) وآية شيري (مديرةً للمنتخب) جورج اسبر (مديراً فنياً)، فراس عبدالخالق (مدرباً) دارين فخرالدين (مدربةً للحراس) وجوانا عمار (معالجا فيزيائياً) وطوني معلوف (مسؤولاً للتجهيزات).
واللاعبات:سلينا ملاعب، بيرلا الحركة، آية قبيسي، آمنة كريمة، جولي عطالله، سيرينا منصور، تيار ضاهر، دارين خليل، سارة عطوي، أم البنين مازح، زهوة عرابي، كرستي معلوف، نور عبد الساتر، سيلين حيدر، جويلن شاهين، وعد رعد، جنا قريجي، لمى عابدين، ليا هاشم، دعاء قبيسي، ايفلينا حداد، سيسيل اسكندر، تيما قرانوح.
يفتتح منتخب لبنان مشواره في البطولة بمواجهة فلسطين  في 12 كانون الأول المقبل عند الساعة 15.00 عصراً على ملعب "البولو" في مدينة الحسين في العاصمة الأردنية عمان.
وأسفرت القرعة التي سحبت أمس في مقر اتحاد غرب آسيا لكرة القدم في عمان عن مواجهة لبنان مع الاردن في اليوم الثاني للمنافسات في 14 منه عند الساعة 18.00مساء،  ليختتم  البطولة في 16 كانون الأول بلقاء سوريا  (الساعة 15.00 عصراً).
وستتنافس الفرق المشاركة بالبطولة في مجموعة واحدة بحيث تقام المباريات بنظام الدوري من مرحلة واحدة، ويتوّج باللقب الفريق الحاصل على أعلى عدد نقاط في الترتيب النهائي.
وكان المنتخب الأردني توّج بلقب النسخة الأولى من بطولة الناشئات التي أقيمت في دبي بعد فوزه على نظيره اللبناني بضربات الترجيح (4-3) بتعادلهما في الوقت الأصلي(1-1).