BREAKING NEWS |  
برشلونة يتعرض لضربة مع إصابة الارجنتيني ليونيل ميسي في التدريبات ويمكن غيابه عن المباراة امام ريال مايوركا عند معاودة "الليغا"     |    صحيفة "سبورت" الكاتالونية تقول ان باريس سان جيرمان وضع شرطا تعجيزياً للتخلي عن نيمار لصالح برشلونة هو دفع 175 مليون يورو نقدا وهو الامر المستحيل في ظل الأزمات الراهنة     |    رئيس فريق مرسيدس للفورمولا واحد توتو وولف لا يستبعد ضم السائق الالماني سيباستيان فيتيل لكن يقول انه ليس من اولويات الفريق حاليا     |    الغاء رالي فنلندا ضمن بطولة العالم للراليات المقرر في شهر اب المقبل وهو أكبر حدث رياضي تستضيفه فنلندا سنويا بسبب فيروس كورونا     |    نجم كرة السلة الالماني ديريك نوفيتسكي الذي يعيش في الولايات المتحدة يقول انه خائف على اولاده بسبب العنصرية والظلم الاجتماعي     |    نجم باريس سان جيرمان السابق البرازيلي راي يقول ان بإمكان مواطنه نيمار ان يكون الرقم واحد في العالم إذا فاز سان جيرمان بدوري ابطال اوروبا     |    الاتحاد الاوروبي لكرة القدم يطلب من نادي اتليتيكو مدريد استضافة نهائي دوري ابطال اوروبا هذا الموسم على ملعب "واندا ميتروبوليتانو" بعد انخفاض حظوظ اسطنبول التركية بسبب انتشار فيروس كورونا وصعوبات اخرى

الفوز الثالث لبيريتوس في بطولة السيدات لكرة القدم

December 3, 2019 at 9:00
   
فاز بيريتوس على "هيليوم" 12-0 ( الشوط الأول 5-0) في المرحلة الرابعة لمنافسات المجموعة الأولى ضمن بطولة السيدات في كرة القدم على ملعب مجمع الرئيس فؤاد شهاب في جونية.
سجلت الأهداف كريستيل بدران (2) وفاطمة حمود وماريا افتيموس (2) وغاييل منصف وجوان دجاني (2) ولمى عابدين (3) وريان رشيد.
وواصل نجوم الرياضة انتصاراته محققاً فوزه الرابع توالياً على حساب "سوبر غيرلز" 3-0 (الشوط الأول 2-0) على ملعب بلدية صور. سجلت الأهداف هبة علوش وهداء غدار وريدا وهاب.
وعلى ملعب الأنصار، فقدت مباراة الصفاء وبريمو سبورت نصابها القانوني في الدقيقه 53  بعدما كانت النتيجة تشير إلى تقدم الصفاء 7-0 (الشوط الأول 6-0). سجلت الأهداف آنجي سعد (3) وجويل حميدان (2) ونور كشلي وسميرة عوض. 
وتعادل اكاديمية بيروت مع يونايتد طرابلس 1-1 (الشوط الأول 1-0) على ملعب الشرق، وسجلت لأكاديمية بيروت ناديا البزري (48) وليونايتد طرابلس ماريا شديد(56).
ويحتل نجوم الرياضة الصدارة برصيد 12 نقطة امام بيريتوس (10 نقاط)، ويأتي الصفاء ثالثاً (10 نقاط) فيما يحل أكاديمية بيروت رابعاً (6 نقاط) وبريمو سبورت خامساً (ثلاث نقاط).
وفي منافسات المجموعة الثانية، حقق الثقافي شحيم الفوز الثاني له في البطولة على حساب كفرشيما 5-0 ( الشوط الأول 1-0) في المباراة التي أقيمت على ملعب الانصار. وسجلت الأهداف سالي مجركش (2) وجوانا بو ضاهر وهلا بواب ونور قانصو.
وعلى ملعب زوق مصبح، تابع "ايلفين فوتبول برو" سلسلة انتصاراته ونتائجه الكبيرة بتحقيقه الفوز الرابع توالياً على حساب هوبس 10-0 (الشوط الأول 4-0)، وسجلت الأهداف، ماريا منصور ونتالي مطر (6)، ونور نجيم وسيبال الغول وميليسا ضاهر.
في المقابل، حصد منتدى شمال لبنان أول ثلاث نقاط له في البطولة بفوزه على السلام زغرتا 3-0  (الشوط الأول 1-0) على ملعب المرداشية في زغرتا، وسجلت الأهداف نداء كيلاني ولطيفة كيلاني وجنى عمر.
وعلى ملعب عين بعال في الجنوب، حقق الأخاء الأهلي عاليه فوزاً صعباً على مضيفه نجوم الجنوب 1-0 (الشوط الأول 0-0) بهدف سينتيا صالحة في الدقيقة 78.
ويحتل "ايلفين فوتبول" صدارة المجموعة الثانية برصيد 12 نقطة يليه الأخاء الأهلي عاليه (12 نقطة)، ويحل نجوم الجنوب ثالثا (6 نقاط)، الثقافي شحيم رابعاً (6 نقاط)، السلام زغرتا خامساً (6 نقاط) ومنتدى شمال لبنان سادساً (3 نقاط).
This article is tagged in:
women, lebanese championship, football, championship