BREAKING NEWS |  
مكتب المدعي العام السويسري يوجه اتهامات رسمية إلى الامين العام السابق لـ "فيفا" جيروم فالك ومالك نادي باريس سان جيرمان تتعلق بحقوق بث مباريات كروية في كأس العالم وكأس القارات     |    مرشح لرئاسة بلدية لندن يقول ان المدينة قادرة على استضافة اولمبياد 2020 في حال تقرر نقله من طوكيو بسبب فيروس كورونا     |    السويسري روجيه فيديرير يعلن غيابه عن بطولة فرنسا المفتوحة في رولان غاروس بسبب خضوعه لجراحة في الركبة     |    بلجيكا تحافظ على صدارة تصنيف المنتخبات الصادر عن "فيفا" امام فرنسا والبرازيل وتونس الاولى عربيا والسنغال الاولى افريقيا واليابان الاولى في آسيا     |    تعادل إندبندينتي ديل فالي الإكوادوري مع فلامنغو البرازيلي 2-2 في ذهاب نهائي كأس سوبر اميركا الجنوبية     |    فوز مانشستر سيتي على ويستهام يونايتد 2-0 في المرحلة 26 من الدوري الانكليزي لكرة القدم     |    نتائج دور الـ 16 لدوري ابطال اوروبا: اتالانتا - فالنسيا 4-1 * توتنهام هوتسبر - لايبزيغ 0-1     |    النروجي ايرلينغ هالاند بات اول لاعب في تاريخ بروسيا دورتموند يسجل في ظهوره الأول في الدوري وكأس ألمانيا ودوري الأبطال بعد تسجيله ثنائية في مرمى سان جيرمان     |    نتائج دور الـ 16 لدوري ابطال اوروبا: بروسيا دورتموند - باريس سان جيرمان 2-1 * اتليتيكو مدريد - ليفربول 1-0     |    فوز الانصار على العهد 3-1 في مباراة ودية استعدادا للمواجهات الآسيوية اقيمت على ملعب الانصار على طريق المطار
Banner

الاتحاد الخليجي للإعلام الرياضي يطلق جوائزه

November 30, 2019 at 7:44
   
أعلن الاتحاد الخليجي للإعلام الرياضي إقامة عدد من الفعاليات المصاحبة لمسابقة كأس الخليج العربي لكرة القدم (خليجي 24) المقامة حالياً في الدوحة، أبرزها إطلاق مسابقة لمختلف وسائل الإعلام خلال منافسات البطولة تتكون من خمسة أقسام.
وكشف رئيس الاتحاد الخليجي للاعلام الرياضي سالم الحبسي، خلال مؤتمر صحافي في الدوحة، ان الاتحاد أضاف في هذه الدورة من بطولة كأس الخليج، بعض المجالات في ما يتعلق بجوائزه المخصصة للإعلاميين.
وعبر الحبسي عن شكر وتقدير الاتحاد الخليجي للإعلام الرياضي لدعم ومساندة لجنة الإعلام القطري للإعلام الرياضي لأنشطة وفعاليات الاتحاد، وكذلك شكره لاتحاد كأس الخليج العربي لكرة القدم في هذا المجال، لافتاً إلى أنه سيتم الإعلان عن الفائزين بجوائز الاتحاد قبل اليوم الأخير للبطولة.
من جانبه رحب ممثل لجنة الإعلام الرياضي في قطر مبارك البوعينين، بجميع الإعلاميين المشاركين في تغطية بطولة كأس الخليج (خليجي 24) المقامة في الدوحة، مؤكداً دعم اللجنة لأنشطة الاتحاد الخليجي للإعلام الرياضي.
واعتبر البوعينين، بطولة كأس الخليج والفعاليات المصاحبة مناسبة لدعم الصحافيين في الدول المشاركة في البطولة، مشيراً إلى أن فعاليات الاتحاد الخليجي في هذه البطولة تشمل مسابقات وندوة واستفتاء.. مثمناً تفاعل الجميع مع تلك الفعاليات.
بدوره تحدث عضو لجنة التحكيم باسم الرواس عن فئات جوائز الاتحاد الخليجي للإعلام الرياضي في بطولة خليجي 24، والتي تنقسم إلى خمسة تخصصات، أولها التصوير الفوتوغرافي حيث خصصت له جائزتان، الأولى تتعلق بإظهار الإنجاز، فيما تتعلق الجائزة الثانية بالانفعالات خارج المستطيل الأخضر كانفعالات المدربين أو الإداريين أو الجمهور وغيرهم، حيث سيتم منح كل جائزة بمستويات ثلاثة، ذهبي وفضي وبرونزي.
وأشار إلى أن الجائزة الثانية تم تخصيصها لأفضل عمود صحافي، فيما خُصصت الجائزة الثالثة لأفضل مقال يثير العاطفة خلال فعاليات البطولة، وتم تخصيصها أيضاً بثلاثة مستويات، ذهبي وفضي وبرونزي.
وفي مجال القنوات التلفزيونية، أوضح الرواس أن اللجنة المنظمة خصصت جائزة لأفضل معلق خلال خليجي 24، حيث سيتم منحها لفئتين، أفضل معلق محترف، وأفضل معلق شاب، كما تم تخصيص جائزة لأفضل تطبيق على الهواتف الذكية من خلال ما يقدمه التطبيق من خدمات حديثة وشاملة.
ولفت الرواس، إلى أن الاتحاد خصص جائزة خاصة لمن قدموا اسهامات بارزة في الصحافة الرياضية في دول الخليج العربي.
وذكر أن الاتحاد الخليجي للإعلام الرياضي، رصد جوائز لأفضل تشكيلة لمنتخب الخليج في بطولة خليجي 24 وذلك في كل مراكز اللعب، وسيتولى عملية الاختيار نخبة من الخبراء والفنيين والمدربين يتم من خلالهم إعلان تشكيلة منتخب الخليج.
فيما تحدث رئيس اللجنة الفنية في اتحاد الإعلام الخليجي محمد العاصمي، عن فعاليات الاتحاد خلال بطولة الخليج، مثمناً تفاعل الجميع مع هذه الفعاليات.
بدوره قال عضو لجنة التحكيم رائد عابد، ان الاتحاد سينظم ندوة خاصة حول التطور الذي شهده الإعلام الرياضي خلال الأعوام الأخيرة.
This article is tagged in:
television, presse, arab golf cup
Banner