BREAKING NEWS |  
فوز ميلان على تورينو 1-0 في ختام مباريات المرحلة 24 من الدوري الايطالي لكرة القدم     |    خسارة تشيلسي امام مانشستر يونايتد 0-2 في المرحلة 26 من الدوري الانكليزي لكرة القدم     |    الفرنسي غايل مونفيس يتوج بلقب دورة روتردام للتنس بفوزه على الكندي فيليكس أوجير أليازيمي 6-2 و6-4     |    ريال مدريد يتوج بلقب كأس ملك إسبانيا لكرة السلة للمرة الـ28 في تاريخه بفوزه على أونيكا ملقة 95-68 في المباراة النهائية     |    فوز فريق ليبرون جايمس على فريق يانيس أنتيتوكومبو 157-155 في مباراة "اول ستارز" واختيار كواي ليونارد لنيل جائزة كوبي براينت لأفضل لاعب في المباراة بعدما سجل 30 نقطة     |    الدوري الالماني (المرحلة 22): اوغسبورغ - فرايبورغ 1-1 * هوفنهايم - فولفسبورغ 2-3 * بادربورن - هرتا برلين 1-2 * لايبزيغ - فيردربريمن 3-0 * فورتونا دوسلدورف - بروسيا موينشنغلادباخ 1-4

العهد يعود مع كأس الاتحاد الآسيوي

November 6, 2019 at 0:17
   
وصل فريق العهد الرياضي، مساء الثلاثاء، إلى مطار رفيق الحريري الدولي - بيروت، بعد فوزه للمرة الاولى في تاريخ كرة القدم اللبنانية بكأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، خلال المباراة التي أقيمت في العاصمة الماليزية كوالامبور ضد فريق كوريا الشمالية بنتجية 1-0.

وكان في استقباله وزير الشباب والرياضة في حكومة تصريف الأعمال محمد فنيش، المدير العام للوزارة زيد خيامي، إضافة إلى حشد من محبي كرة القدم ومن الفريق اللبناني الفائز في المطار، الذين حملوا أعضاء الفريق على الأكف.

ورفع اللاعبون، الذين أكدوا "أن لا شيء مستحيلا"، الأعلام اللبنانية وأعلام العهد.

فنيش
وتحدث فنيش فهنأ "الفريق وإدارته على النجاح التاريخي"، وقال: "إنها فرحة وطنية لكل ابناء لبنان. لقد حقق هذا الفريق إنجازا وطنيا كبيرا، رغم الظروف الصعبة التى تمر بها كرة القدم اللبنانية. ونحن ندعو جميع اللبنانيين إلى التكاتف في سبيل لبنان".

وبعد ذلك، انتقل اعضاء الفريق بالباصات المخصصة إلى مقر نادي العهد للاحتفال مع مناصريهم، على وقع الزغاريد والتصفيق واطلاق المفرقعات النارية.
This article is tagged in:
football, asian championship, AHED