BREAKING NEWS |  
الصربي نوفاك ديوكوفيتش يحرز لقب دورة روما الايطالية للتنس بفوزه على الارجنتيني دييغو شوارتزمان 7-5 و6-3 وهو لقبه الـ 36 في بطولات الاساتذة     |    رئيس اللجنة الاولمبية الدولية توماس باخ يقول انه يمكن تنظيم الأحداث الرياضية الكبرى دون لقاح كورونا     |    تقرير صحافي فرنسي يكشف غضب المدرب زين الدين زيدان من تأجيل إدارة ريال مدريد التعاقدات للموسم المقبل

لبنان يستضيف كرة غرب آسيا الثانية للناشئات

October 21, 2019 at 17:03
   
يستضيف لبنان بطولة إتحاد غرب آسيا الثانية للناشئات (تحت 15 سنة) في كرة القدم اعتباراً من 12 ولغاية 16 كانون الأول المقبل على ملعب مجمع فؤاد شهاب في جونية بمشاركة 4 منتخبات هي لبنان (المضيف) والأردن وسوريا وفلسطين.
وجرى تحديد موعد سحب قرعة البطولة في 12 تشرين الثاني المقبل في العاصمة الأردنية عمّان في مقر إتحاد غرب آسيا، حيث سيتم بثّها عبر مواقع التواصل الإجتماعي الخاصة بالإتحاد.
ووفقاً لنظام البطولة، ستتنافس الفرق المشاركة في مجموعة واحدة حيث ستقام المباريات بنظام الدوري من مرحلة واحدة، ويتوّج باللقب الفريق الحاصل على أعلى عدد نقاط في الترتيب النهائي.
كما قام إتحاد غرب آسيا بإعداد جدول مواعيد المباريات، إذ تبدأ المباراة الأولى عند الساعة 11.00 ظهراً بتوقيت بيروت تليها المباراة الثانية عند الساعة 15.00 من بعد الظهر.
وأبدت مديرة المسابقات في اتحاد غرب آسيا عبير الرنتيسي إرتياحها لترتيبات اللجنة المنظمة استعداداً للنسخة الثانية من البطولة حيث اطلعت على مرافق ملعب فؤاد شهاب وتابعت سير الأعمال فيه.
وتفقدت الرنتيسي كل مرافق الملعب ابتداءً من المركز الإعلامي، المنصة الرئيسية، منصة كبار الزوار، مدرّجات الجماهير بالإضافة إلى غرف اللاعبين والحكام وتم التأكد من توافر جميع التجهيزات الطبية والتقنية‪.
كما قامت بجولة تفقدية على فنادق المنتخبات واللجنة المنظمة والحكام.
وعقدت الرنتيسي اجتماعاً تنسيقياً مع المدير الفني للمنتخبات في الإتحاد اللبناني باسم محمد وبحثت معه في جميع الأمور المتعلقة بالإستضافة.
وبهدف دعم الكرة النسائية على مستوى أكبر، يعمل اتحاد غرب آسيا بالتنسيق مع الإتحاد اللبناني على توفير كادر نسائي لتنظيم البطولة يتألف من لاعبات منتخب لبنان سابقاً بالإضافة الى عناصر كان لهن دور ريادي كبير في تطوير اللعبة.
وكان المنتخب الأردني توّج بلقب النسخة الأولى من البطولة التي أقيمت في دبي بعد فوزه على نظيره اللبناني بضربات الترجيح 4-3 اثر تعادلهما في الوقت الأصلي1-1.