BREAKING NEWS |  
رئيس الاتحاد الاوروبي لكرة القدم السلوفيني ألكسندر سيفرين يعلن امتعاضه من قرار الاتحاد البلجيكي انهاء الدوري وتتويج كلوب بروج ويلمح إلى إمكانية معاقبة الاتحاد البلجيكي     |    بايرن ميونيخ الالماني يمدد عقد مدربه هانز فليك الذي حقق معه نتائج لافتة هذات الموسم حتى صيف العام 2023     |    "فيفا" يعلن توجهه إلى رفع معدل اعمار اللاعبين لدورة طوكيو الاولمبية التي تاجلت إلى العام 2021 حتى لا يغيب اللاعبون الذين كان يحق لهم المشاركة في صيف 2020     |    اتحاد اطباء ايطاليا يقول ان استئناف الدوري الايطالي ليس في يد الاتحاد او الاندية بل في يد الاطباء الذين يعملون على مكافحة كورونا     |    مدافع باريس سان جيرمان البرازيلي الدولي تياغو سيلفا يقول انه يحلم بالعودة إلى فريقه القديم فلومينينسي في الدوري البرازيلي     |    صحيفة "موندو ديبورتيفو" الاسبانية تشير إلى منافسة رباعية بين ميلان وانتر ميلان واتليتيكو مدريد واشبيلية لضم لاعب وسط برشلونة الكرواتي ايفان راكيتيتش     |    رابطة الدوري الإنكليزي لكرة القدم تقول أن "البريميرليغ" لن يتم استئنافه في مطلع شهر آيار المقبل حتى ولو انتهت جانحة كورونا     |    الاتحاد الفرنسي لكرة القدم يلمح إلى إمكانية استئناف جزئي للدوري الفرنسي بعد انهاء فيروس كورونا مشيرا إلى ان استكمال الدوري كاملا لا يزال ممكنا     |    هبوط إضطراري لطائرة النجم الارجنتيني ليونيل ميسي في بروكسيل فيما كانت في طريقها إلى تنيريفي ولم يعرف ما إذا كان ميسي أو احد افراد عائلته على متنها

لبنان يستضيف كرة غرب آسيا الثانية للناشئات

October 21, 2019 at 17:03
   
يستضيف لبنان بطولة إتحاد غرب آسيا الثانية للناشئات (تحت 15 سنة) في كرة القدم اعتباراً من 12 ولغاية 16 كانون الأول المقبل على ملعب مجمع فؤاد شهاب في جونية بمشاركة 4 منتخبات هي لبنان (المضيف) والأردن وسوريا وفلسطين.
وجرى تحديد موعد سحب قرعة البطولة في 12 تشرين الثاني المقبل في العاصمة الأردنية عمّان في مقر إتحاد غرب آسيا، حيث سيتم بثّها عبر مواقع التواصل الإجتماعي الخاصة بالإتحاد.
ووفقاً لنظام البطولة، ستتنافس الفرق المشاركة في مجموعة واحدة حيث ستقام المباريات بنظام الدوري من مرحلة واحدة، ويتوّج باللقب الفريق الحاصل على أعلى عدد نقاط في الترتيب النهائي.
كما قام إتحاد غرب آسيا بإعداد جدول مواعيد المباريات، إذ تبدأ المباراة الأولى عند الساعة 11.00 ظهراً بتوقيت بيروت تليها المباراة الثانية عند الساعة 15.00 من بعد الظهر.
وأبدت مديرة المسابقات في اتحاد غرب آسيا عبير الرنتيسي إرتياحها لترتيبات اللجنة المنظمة استعداداً للنسخة الثانية من البطولة حيث اطلعت على مرافق ملعب فؤاد شهاب وتابعت سير الأعمال فيه.
وتفقدت الرنتيسي كل مرافق الملعب ابتداءً من المركز الإعلامي، المنصة الرئيسية، منصة كبار الزوار، مدرّجات الجماهير بالإضافة إلى غرف اللاعبين والحكام وتم التأكد من توافر جميع التجهيزات الطبية والتقنية‪.
كما قامت بجولة تفقدية على فنادق المنتخبات واللجنة المنظمة والحكام.
وعقدت الرنتيسي اجتماعاً تنسيقياً مع المدير الفني للمنتخبات في الإتحاد اللبناني باسم محمد وبحثت معه في جميع الأمور المتعلقة بالإستضافة.
وبهدف دعم الكرة النسائية على مستوى أكبر، يعمل اتحاد غرب آسيا بالتنسيق مع الإتحاد اللبناني على توفير كادر نسائي لتنظيم البطولة يتألف من لاعبات منتخب لبنان سابقاً بالإضافة الى عناصر كان لهن دور ريادي كبير في تطوير اللعبة.
وكان المنتخب الأردني توّج بلقب النسخة الأولى من البطولة التي أقيمت في دبي بعد فوزه على نظيره اللبناني بضربات الترجيح 4-3 اثر تعادلهما في الوقت الأصلي1-1.