BREAKING NEWS |  
نتائج الجولة الثالثة من الدور الاول لبطولة اوروبا في كرة اليد: السويد - كرواتيا 35-21 وصربيا - ايسلندا 29-26 (المجموعة الاولى) * فرنسا - بيلاروسيا 32-25 والنروج - النمسا 35-28 (المجموعة الثانية)     |    نتائج مباريات الدوري الاميركي للمحترفين في كرة السلة: أورلاندو - مبنبسوتا 108-102 * بوسطن - نيو اورليانز 113-116 (بعد وقت اضافي) * دنفر - دالاس 105-102 * بورتلاند - فينيكس 118-111     |    الدانماركية كارولين فوزنياكي المصنفة ثانية إلى الدور الثالث لبطولة استراليا المفتوحة للتنس بفوزها على الكراوتية يانا فيت 6-3 و2-6 و7-5     |    تعادل موناكو مع نيس 2-2 وفوز مارسيليا على ستراسبورغ 2-0 وخسارة بوردو امام كاين 0-2 في إفتتاح مباريات المرحلة 21 من الدوري الفرنسي لكرة القدم     |    تأهل تاريخي للمنتخب الفلسطيني إلى ربع النهائي لكأس آسيا تحت 23 عاماً بفوزه على منتخب تايلاند 5-1 ليرافق اليابان الفائزة على كوريا الشمالية 3-1
Banner

zakzaket 31-1-2012

   
* تبدو الامور متوترة جداً بين مدرب فريق عريق في كرة السلة واحد إداريي النادي الذي يؤكد في السر والعلن انه لا يحب المدرب المحسوب على إداري كبير في النادي.
ويقال ان المدرب حسم امره في التغيير في الموسم المقبل وانه بدأ البحث عن نادٍ جديد قد ينتقل اليه إذا لمس استقراراً إدارياً ومالياً في الاشهر القليلة المقبلة.
* كشف رئيس نادي الحكمة ايلي مشنتف في حديث إلى إذاعة "صوت لبنان" عن صعوبات مالية كبيرة يعاني منها الفريق البيروتي العريق حالياً، متخوفاً من زوال النادي في حال لم تمتد اليه يد العون.
واكد مشنتف ان الحلول الجذرية لمشاكل النادي التي توصل اليها مع المعنيين ومنهم مطرانية بيروت المارونية يلزمها وقت ولن تبصر النور قبل الموسم المقبل إذا تجاوز النادي قطوع هذا الموسم!!!
* يعقد رئيس لجنة الرياضة  في التيار الوطني الحر جهاد سلامة اجتماعات متتالية مع نوادي الالعاب الجماعية المنضمة رسمياً إلى الاتحادات والقريبة من التيار وحلفائه وذلك لتوحيد الصفوف والكلمة في الاستحقاقات المقبلة.
* حسم موضوع الترشح لرئاسة اتحاد لعبة فردية لمصلحة مسؤول سابق في اتحاد لعبة جماعية، وبدأ الاخير سلسلة اجتماعات مع النوادي التي تشكل أكثرية عائلة الاتحاد لتشكيل اللائحة وفريق العمل، ويبدو ان لاعباً سابقاً مرشح لمنصب امانة السر هو من يتولى التنسيق والاتصالات مع الاندية.
* بدأ الامين العام لاتحاد لعبة جماعية "معتكف" عن حضور الجلسات هجوماً غير متزن وغير مبني على وقائع على احد اعضاء الاتحاد من الذين يطالبون بتطبيق القانون في حق الامين العام واعتباره مستقيلاً كونه غاب عن ثلاث جلسات بدون عذر شرعي... أما عذر الامين العام فهو "تلاعب" في مباريات البطولة علماً انه "شيخ المتلاعبين" والجميع يعرف ماذا اقترفت يداه..!
This article is tagged in:
sagesse, federation, club, basketball
Banner