BREAKING NEWS |  
نادي نيويورك نيكس لكرة السلة الذي ينافس في الـ NBA اعلن إصابة مالكه جيم دولان بفيروس كورونا وانه يخضع للعزل الذاتي     |    النجم الالماني السابق ميكايل بالاك يكشف انه تلقى عرضا للانتقال إلى ريال مدريد في العام 2002 وان اولي هونيس وقف حائلا دون انضمامه إلى برشلونة في العام 2004     |    نجم التنس الاسباني رفايل نادال المصنف ثانيا عالميا يقول من منزله حيث يمتثل للحجر الذاتي انه يحاول التكيف مع وضع مستجد "تخطى الجميع"     |    نادي مانشستر سيتي الانكليزي يضع ملعبه المعروف بإسم "ملعب الاتحاد" في تصرف القطاع الصحي لمواجهة فيروس كورونا     |    رئيس فريق فيراري للفورمولا واحد ماتيا بينوتو يقول ان من الممكن تقليص فترات التجارب والابقاء على سباقات بطولة العالم حتى كانون الثاني المقبل اي تمديد الموسم لانقاذه     |    صحيفة "كوريري ديللو سبورت" الايطالية تكشف نية السويدي المخضرم زلاتان إيبراهيموفيتش الاعتزال في نهاية الموسم الحالي     |    المدرب التركي الشهير فاتح تيريم الملقب بالامبراطور يعلن اصابته بفيروس كورونا المستجد     |    جوفنتوس الايطالي سيعرض على مانشستر يونايتد الانكليزي 60 مليون يورو إضافة غلى احد لاعبيه ميراليم بيانيتش أو باولو ديبالا مقابل ضم الفرنسي بول بوغبا     |    مالك الحقوق التجارية لسباقات فورمولا واحد السابق البريطاني بيرني ايكلستون يقول انه مع تأجيل الموسم الحالي سنة كما حدث مع احداث رياضية كبرى أخرى     |    اللجنة الاولمبية الدولية تؤكد ان المتاهلين لدورة "طوكيو 2020" ضمنوا المشاركة في الدورة بعد تأجيلها
Banner

zakzaket 16-8-2019

August 17, 2019 at 9:13
   
* يحكى ان مدربا يعتبر نفسه كبيراً، مستاء جداً من طريقة التعاطي معه من قبل إداري كبير في النادي الذي يعمل فيه، وانه كان ينوي قبل ايام إعلان استقالته، لكن عدم وجود فرصة عمل واحدة له في البلد جعلته "يعض" على خلافاته مع الإداري ويبقى في انتظار تطورات لا يبدو من سير الامور انها ستكون في مصلحته! 
* يقول احد اعضاء اتحاد لعبة شعبية انه يعتقد ان الايام المقبلة ستكشف حجم المشكلة المالية التي تعيشها اللعبة ونواديها رغم الصفقات الكبيرة التي حصلت وهي حتى الان على الورق فقط لا غير. ويقول الإداري ان ما يدور عن انسحابات او تقليص ميزانيات ليس كلاماً فقط بل هو واقع سيتظهر اكثر فأكثر في الاساعات المقبلة.
* اعترف احد الإعلاميين العاملين في وسط كرة السلة، ان بطولة هذا الموسم ربما ستنحصر بين ثلاثة اندية فقط هي الوحيدة الثابتة حتى الان في تعاقداتها، وهي الرياضي وبيروت والحكمة، بينما ستؤثر الخلافات التي يحكى عنها وتبقى من باب الإشاعات على فرق الشانفيل وهومنتمن، فيما لا يستبعد ان يكون المتحد او انيبال زحلة الحصان الاسود في البطولة.
* قال احد المراقبين ان نادي الحكمة الرياضي بيروت يعيش بفضل إدارته الحالية، استقرارا غاب عنه منذ سنوات، خصوصاً في ظل ما يحكى عن خلافات وتوجهات لتقليص ميزانيات بعض الفرق والحظر الدولي المفروض على فرق اخرى في كرة السلة.
* يحضّر احد النوادي حفلا ضخما قريبا يتكتم حوله العاملون فيه، الذين يكتفون بالقول ان النادي سيظهر بحلة جديدة ومتطورة، وسيعود إلى التألق وابراز صورته الحقيقية رغم كل الظروف التي ترافق اللعبة حالياً.
ويقول بعض العارفين بما يحضّر ان الحفل سيعيد للنادي شبابه وحيويته ورونقه وسيجعله يواكب التظور الحاصل في الرياضة العالمية.
* يبدو ان الامور بدأت تتحلحل في نادي هومنتمن بخصوص رفع الحظر المفروض على النادي من قبل "فيبا" خصوصاً مع إستلام إداري كبير زمام المفاوضات مع بعض اللاعبين، وبينهم لاعب كبير تم الاتفاق معه على تفسيط مستحقاته وعلى انتقاله إلى نادٍ اخر.
يذكر ان هومنتمن كان اعلن تشكيلته المحلية قبل فترة ما يعني انه يتفرغ حاليا لانهاء ملف المستحقات.
* اشار مرجع وزاري إلى ان "عجقة" البطولات العربية والآسيوية التي يستضيفها لبنان حاليا بمشاركة خليجية وعربية وآسيوية واسعة، تؤكد ان لبنان لا يزال قلب العرب النابض ومقصدهم في الصيف والشتاء.
وعدد المرجع النجاحات اللبنانية الرياضية من بطولة غرب آسيا للكرة الطائرة الشاطئية وبطولة آسيا للدراجات الجبلية وصولا إلى بطولة غرب آسيا للناشئين والناشئات في العاب القوى، والبطولات الدولية في التنس التي تنتشر في كل المناطق.
* يقال ان نادياً في لعبة جماعية يحضّر مفاجأة من العيار الثقيل جدا في خصوص لاعب من أصول لبنانية يلعب في دولة اميركية، يتم حاليا دراسة اوراقه من قبل اللجنة القانونية في النادي تمهيداً لاستعادة جنسيته وليلعب مع الفريق لمواسم مقبلة.
ويعتبر نجاح النادي في استعادة جنسية اللاعب نجاحا له وللبلد حيث سيشكل اللاعب إضافة كبيرة للمنتخب الوطني في اللعبة.
* قدّر إداري رياضي رفيع العمل الجبار الذي قام به رئيس اتحاد الكرة الطائرة ميشال ابي رميا في اتحاده ومن خلال دعمه لبعض النشاطات الصيفية في بعض الضيع، إضافة إلى المهرجانات السياحية، ما يجعله الاكثر ديناميكية في عالم الرياضة والسياحة في لبنان.

 
This article is tagged in:
volleyball, football, club, basketball
Banner