BREAKING NEWS |  
النجم الارجنتيني ليونيل ميسي يعلن غيابه عن دورة كرة القدم في الالعاب الاولمبية في باريس للتركيز على المشاركة في مسابقة "كوبا اميركا"     |    اللجنة المنظمة لاولمبياد باريس 2024 تعلن عن إمكانية إعداد خطة بديلة لحفل الإفتتاح الذي من المقرر ان يكون اول حفل إفتتاح في التاريخ خارج ملعب مقفل في حال وجود مخاوف من تهديدات امنية     |    زيادة بنسبة 14.9 في المئة على الجوائز المالية لبطولة انكلترا المفتوحة للتنس في ويمبلدون بحيث ينال بطل وبطلة الفردي 2.7 مليون جنيه استرليني وستكون جوائز البطولة بقيمة 50 مليون جنيه استرليني وهو الرقم الاعلى في تاريخ البطولات الاربع الكبرى     |    نجم التنس الاسباني رفاييل نادال يعلن الغياب عن بطولة انكلترا المفتوحة للتنس في ويمبلدون استعدادًا لخوض دورة الالعاب الاولمبية في باريس     |    صحيفة "ليكيب" الفرنسية تقول ان نادي اتحاد جدة السعودي قريب من التوقيع مع مدافع ريال مدريد الاسباني ناتشو الذي قرر ترك الفريق الملكي     |    إنطلاق عملية بناء أكبر ملعب لكرة القدم في العالم في مدينة الدار البيضاء المغربية بسعة 115 الف متفرج إستعدادًا لنهائيات مونديال 2030     |    بوسطن سلتيكس يتقدم عبى دالاس مافريكس 3-0 من أصل 7 مباريات في الدور النهائي للدوري الاميركي للمحترفين في كرة السلة بفوزه في المباراة الثالثة 106-99     |    كابتن منتخب اسبانيا للتنس دافيد فيرير يستدعي المخضرم رفايل نادال والنجم الصاعد كارلوس ألكاراز للمشاركة في اولمبياد باريس     |    شبكة "ريليفو" الإسبانية تتحدث عن اتفاق بين ريال مدريد الاسباني وممثلي لاعبه الجديد كيليان مبابي لتقديم اللاعب في 16 تموز في "سانتياغو برنابيو"     |    جوفنتوس الايطالي يعلن رسميًا تعيين مدرب فريق بولونيا السابق تياغو موتا مدربا لفريق "السيدة العجوز" بعقد يمتد حتى نهاية موسم 2026-2027

zakzaket 16-8-2019

August 17, 2019 at 9:13
   
* يحكى ان مدربا يعتبر نفسه كبيراً، مستاء جداً من طريقة التعاطي معه من قبل إداري كبير في النادي الذي يعمل فيه، وانه كان ينوي قبل ايام إعلان استقالته، لكن عدم وجود فرصة عمل واحدة له في البلد جعلته "يعض" على خلافاته مع الإداري ويبقى في انتظار تطورات لا يبدو من سير الامور انها ستكون في مصلحته! 
* يقول احد اعضاء اتحاد لعبة شعبية انه يعتقد ان الايام المقبلة ستكشف حجم المشكلة المالية التي تعيشها اللعبة ونواديها رغم الصفقات الكبيرة التي حصلت وهي حتى الان على الورق فقط لا غير. ويقول الإداري ان ما يدور عن انسحابات او تقليص ميزانيات ليس كلاماً فقط بل هو واقع سيتظهر اكثر فأكثر في الاساعات المقبلة.
* اعترف احد الإعلاميين العاملين في وسط كرة السلة، ان بطولة هذا الموسم ربما ستنحصر بين ثلاثة اندية فقط هي الوحيدة الثابتة حتى الان في تعاقداتها، وهي الرياضي وبيروت والحكمة، بينما ستؤثر الخلافات التي يحكى عنها وتبقى من باب الإشاعات على فرق الشانفيل وهومنتمن، فيما لا يستبعد ان يكون المتحد او انيبال زحلة الحصان الاسود في البطولة.
* قال احد المراقبين ان نادي الحكمة الرياضي بيروت يعيش بفضل إدارته الحالية، استقرارا غاب عنه منذ سنوات، خصوصاً في ظل ما يحكى عن خلافات وتوجهات لتقليص ميزانيات بعض الفرق والحظر الدولي المفروض على فرق اخرى في كرة السلة.
* يحضّر احد النوادي حفلا ضخما قريبا يتكتم حوله العاملون فيه، الذين يكتفون بالقول ان النادي سيظهر بحلة جديدة ومتطورة، وسيعود إلى التألق وابراز صورته الحقيقية رغم كل الظروف التي ترافق اللعبة حالياً.
ويقول بعض العارفين بما يحضّر ان الحفل سيعيد للنادي شبابه وحيويته ورونقه وسيجعله يواكب التظور الحاصل في الرياضة العالمية.
* يبدو ان الامور بدأت تتحلحل في نادي هومنتمن بخصوص رفع الحظر المفروض على النادي من قبل "فيبا" خصوصاً مع إستلام إداري كبير زمام المفاوضات مع بعض اللاعبين، وبينهم لاعب كبير تم الاتفاق معه على تفسيط مستحقاته وعلى انتقاله إلى نادٍ اخر.
يذكر ان هومنتمن كان اعلن تشكيلته المحلية قبل فترة ما يعني انه يتفرغ حاليا لانهاء ملف المستحقات.
* اشار مرجع وزاري إلى ان "عجقة" البطولات العربية والآسيوية التي يستضيفها لبنان حاليا بمشاركة خليجية وعربية وآسيوية واسعة، تؤكد ان لبنان لا يزال قلب العرب النابض ومقصدهم في الصيف والشتاء.
وعدد المرجع النجاحات اللبنانية الرياضية من بطولة غرب آسيا للكرة الطائرة الشاطئية وبطولة آسيا للدراجات الجبلية وصولا إلى بطولة غرب آسيا للناشئين والناشئات في العاب القوى، والبطولات الدولية في التنس التي تنتشر في كل المناطق.
* يقال ان نادياً في لعبة جماعية يحضّر مفاجأة من العيار الثقيل جدا في خصوص لاعب من أصول لبنانية يلعب في دولة اميركية، يتم حاليا دراسة اوراقه من قبل اللجنة القانونية في النادي تمهيداً لاستعادة جنسيته وليلعب مع الفريق لمواسم مقبلة.
ويعتبر نجاح النادي في استعادة جنسية اللاعب نجاحا له وللبلد حيث سيشكل اللاعب إضافة كبيرة للمنتخب الوطني في اللعبة.
* قدّر إداري رياضي رفيع العمل الجبار الذي قام به رئيس اتحاد الكرة الطائرة ميشال ابي رميا في اتحاده ومن خلال دعمه لبعض النشاطات الصيفية في بعض الضيع، إضافة إلى المهرجانات السياحية، ما يجعله الاكثر ديناميكية في عالم الرياضة والسياحة في لبنان.

 
This article is tagged in:
volleyball, football, club, basketball