BREAKING NEWS |  
60 في المئة من المشاركين في إستطلاع الماني للرأي يؤيدون استكمال الدوري الالماني لكرة القدم من دون جمهور     |    فريق ويليامس المشارك في بطولة العالم للفورمولا واحد يعلن تخفيض رواتب سائقيه ومسؤوليه الإداريين بنسبة 20 في المئة     |    رئيس الاتحاد الاوروبي الكسندر شفيرين يلمح لصحيفة "ميرور" البريطانية إلى إمكانية منح ليفربول لقب الدوري الانكليزي لكرة القدم     |    صحيفة "موندو ديبورتيفو" الاسبانية تقول ان برشلونة وباريس سان جيرمان يتنافسان على ضم البرازيلي ويليان الذي انتهى عقده مع تشيلسي الانكليزي     |    بطولة نادي عموم انكلترا للتنس في ويمبلدون ستحصل على 100 مليون جنيه استرليني من شركة التأمين المتعاقدة معها ضد الاوبئة وهي البطولة الوحيدة المؤمنة ضد ذلك     |    نادي مانشستر سيتي الانكليزي يعلن وفاة والدة مدربه الاسباني جوزيب غوارديولا دولورس سالا ماريو بعد إصابتها بفيروس كورونا     |    ميلان الايطالي يرفض ضم نجم دورتموند الالماني ماريو غوتزه بصفقة مجانية نظرا لراتبه المرتفع الذي يبلغ نحو 8 ملايين يورو سنويا     |    مصادر صحافية فرنسية واسبانية تتحدث عن انتقال وشيك لادينسون كافاني إلى اتليتيكو مدريد الاسباني لانه يثق بمدربه الارجنتيني دييغو سيميوني     |    سائق فريق مرسيدس للفورمولا واحد الفنلندي فالتيري بوتاس ينشر صورة له على قمة جبل سانا على ارتفاع 1029 كنرا في القطب الشمالي     |    رئيس نادي ليون الفرنسي جان ميشال اولاس يقول ان نيل اذن الحكومة الفرنسية لمعاودة الدوري الفرنسي سيكون اكثر تعقيدا من في ظل انتشار فيروس كورونا

اتحاد الطائرة أنهى استعداده لبطولة غرب آسيا

July 31, 2019 at 15:03
   

تنطلق الخميس 1 آب بطولة غرب آسيا في الكرة الطائرة الشاطئية (Beach Volleyball) للرجال برعاية "الفا" وهي المرحلة الأولى لكأس آسيا المؤهلة الى دورة الألعاب الأولمبية الصيفية التي ستستضيفها العاصمة اليابانية طوكيو العام المقبل.
وستقام البطولة الاقليمية في 1 و2 و3 آب على الملاعب الرملية لـ"ناجي بيتش" في البحصاص (الساحل الشمالي).
وأعلنت اربع دول مشاركتها في التصفيات هي الكويت، السعودية، سلطنة عمان ولبنان.
وسيمثّل لبنان بطل لبنان الثنائي ايلي ابي شديد وجو القزي والوصيف الثنائي نادر فارس وشفيق صليبا على ان يكون ثالث بطولة لبنان الثنائي كريم السعيد وابراهيم حداد فريق احتياط.
وتضم البعثة اللبنانية ايضاً المدرب ايلي النار والحكمين الدوليين شبل ضرغام وجوني اللقيس.
واكتمل الثلاثاء وصول بعثات الدول وكان في استقبالها في مطار رفيق الحريري الدولي مسؤول الاستقبال والبروتوكول في البطولة عادل القاصوف.
وتدرّبت الفرق المشاركة في البطولة الثلاثاء والأربعاء استعداداً لانطلاق البطولة الخميس.
وصُنّف لبنان أول لأنه صاحب الضيافة تليه سلطنة عمان (المصنفة رقم 2) والسعودية (مصنفة رقم 3) فالكويت( مصنفة رقم 4).
وأنهى الاتحاد اللبناني للكرة الطائرة تحضيراته لانطلاق البطولة. وترأس رئيس الاتحاد اللبناني للكرة الطائرة ميشال ابي رميا اجتماعاً للجنة المنظمة تناول كافة الأمور المتعلقة بالبطولة واعطى تعليماته لانجاح الاستحقاق الاقليمي .
كما عُقد الاجتماع الفني العام في فندق "فيا مينا" (المينا طرابلس) بحضور ابي رميا ورئيس اللجنة المنظمة امين عام الاتحاد وليد القاصوف واعضاء اللجنة المنظمة ومسؤولي الوفود .
وتناول الاجتماع كافة الامور المتعلقة بالاستحقاق الاقليمي . ودعا ابي رميا عشاق لعبة الكرة الطائرة الشاطئية الى حضور المباريات التي ستبدأ عند الساعة العاشرة قبل ظهر الخميس بلقاء بين فريق لبنان (أ) وفريق الكويت (أ) على ان يتواجه فريقا سلطنة عمان (أ) والسعودية (أ) عند الساعة 11.00 .
وعند الساعة 16.00 سيتواجه فريق لبنان (ب) مع فريق الكويت (ب) على ان يلتقي فريق سلطنة عمان (ب) مع فريق السعودية (ب) عند الساعة 17.00.
وستذيع اللجنة المنظمة برنامج الجمعة والسبت لاحقاً.