BREAKING NEWS |  
صحيفة "ليفربول إيكو" الانكليزية تكشف اهتمام ليفربول الانكليزي بضم الفرنسي عثمان ديمبيلي من برشلونة على الرغم من معاناته من سلسلة من الإصابات     |    لاعب سلتا فيغو طوني دوفال يتحول إلى العمل في صيدلية عائلته في اسبانيا لمحاربة تفشي فيروس كورونا وهو كان درس الطب قبل ان يمتهن كرة القدم     |    نادي نيويورك نيكس لكرة السلة الذي ينافس في الـ NBA اعلن إصابة مالكه جيم دولان بفيروس كورونا وانه يخضع للعزل الذاتي

لبنان يواجه الصين على برونزية آسيا ليد الشابات

July 28, 2019 at 10:59
   
يخوض المنتخب اللبناني مباراة مهمة بالنسبة إليه أمام نظيره الصيني عند الساعة 17:00 من بعد ظهر الإثنين 29 تموز الحالي، في محاولة لخطف المركز الثالث في بطولة آسيا الـ15 للشابات في كرة اليد، المقامة في قاعة حاتم عاشور ببيروت، والمؤهلة إلى بطولة العالم 2020 في رومانيا.
ويسعى منتخب "الأرز" إلى حصد الميدالية البرونزية في البطولة الآسيوية، في أول مشاركة له فيها، إلا أن مهمته لن تكون سهلة أمام "التنين الصيني"، الذي يعتبر أحد أقوى المنتخبات في القارة.
من جهة ثانية، يلتقي المنتخب الكوري الجنوبي مع نظيره الياباني في المباراة النهائية عند الساعة 19:00 من مساء الإثنين أيضاً.
وستقدم الدروع التذكارية بين شوطي المواجهة النهائية، على أن يتوّج البطل ووصيفه وصاحب المركز الثالث عقب نهاية المباراة الأخيرة بين كوريا الجنوبية واليابان.
دعوة عامة لحضور اليوم الختامي
ودعا الاتحاد اللبناني لكرة اليد الفاعليات والشخصيات الاجتماعية والرياضية ورجال الصحافة والإعلام والجماهير اللبنانيةعموماًإلى حضور اليوم الختامي لبطولة آسيا الـ15 للشابات في اللعبة، والذي ينطلق عند الساعة 17:00 من بعد ظهر الإثنين 29 تموز الحالي بلقاء يجمع بين لبنان والصين على المركز الثالث، يليه النهائي بين كوريا الجنوبية واليابان (الساعة 19:00)، ثم حفل الختام وتتويج أصحاب المراكز الثلاثة الأولى.